التخطي إلى المحتوى
وكيل ميتسوبيشي في مصر الخط الساخن أسعار السيارات
وكيل ميتسوبيشي في مصر الخط الساخن أسعار السيارات

ميتسوبيشي تُعد من أهم علامات السيارات حول العالم، وتحظى بشعبية عريضة في الأسواق العالمية، وبالأخص في السوق المصري، حيث خاضت منافسة بالعديد من الطرازات التي أثبتت جدارتها في السوق المحلي. ومن خلال تلك المقالة سوف نستعرض أهم السيارات التي يطرحها الوكيل الرسمي للعلامة في مصر، بالإضافة إلى نبذة عن الوكيل المحلي.

 

صاحب وكيل ميتسوبيشي في مصر

وفي هذا الصدد يجب الإشارة إلى أن شركة دايموند موتورز، هي الوكيل الرسمي لـ علامة  Mitsubishi  اليابانية في السوق المحلي، وبدورها تحرص على تقديم أفضل الطرازات لعملاؤها في سوق السيارات المصري. كما أن الشركة تتولى مهمة وضع التسعيرة الرسمية لسيارات العلامة، وتتابع مع عملاؤها المشاكل التي يتعرضوا إليها  في إطار خدمات ما بعد البيع؛ والخط الساخن الخاص بهم 16606. ومن خلال السطور التالية إليكم أهم السيارات التابعة للعلامة في السوق المحلي:

وكيل ميتسوبيشي في مصر
وكيل ميتسوبيشي في مصر

انواع سيارات ميتسوبيشي في مصر

كما أن الوكيل الرسمي لـ علامة انواع سيارات ميتسوبيشي في مصر، يقدم طرازات تختلف ما بين الإس يو في، والإم بي في. كما تحرص على تقديم أجدد الموديلات التي تجذب إليها مستهلكي السيارات في مصر، ومن خلال النقاط التالية إليكم أهم الطرازات التابعة للعلامة في مصر، وهي كالتالي:

اقرأ أيضًا:

ميتسوبيشي إكليبس 2022 فيس ليفت في مصر المواصفات الأسعار

طراز ميتسوبيشي اكليبس في مصر

وهو من أهم السيارات الإس يو في المتوفرة في السوق المحلي، والتي تحظى باهتمام شريحة عريضة من مستهلكي السيارات في مصر، بسبب تصميمها المرتفع عن الارض والذي يتلائم مع السير على الطرق الوعرة. ومن خلال النقاط التالية إليكم نبذة عن تلك السيارة المطروحة في السوق المحلي من خلال فئات عديدة:

  • حيث حرص الوكيل الرسمي للعلامة في مصر على تقديم أربع فئات مع اختلاف التجهيزات والمواصفات.
  • كما احتوت السيارة على منظومة قوة مميزة، حيث اعتمدت على محرك بسعة بلغت نحو 1500 سي سي.
  • علاوة على أن السيارة احتوت على موتور قوي الأداء الأمر الذي انعكس على أداء السيارة على الطريق، بالإضافة إلى أن الموتور اتصل بناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات المتوفرة في مصر.
  • فيما توفرت السيارة إكليبس من خلال منظومة رفاهية مميزة، ما جعلها تخوض منافسة قوية مع بقية الطرازات في السوق المحلي.
  • وفي هذا الصدد يجب الإشارة إلى أن السيارة احتوت على مواصفات أمان قياسية من بينها وسائد هوائية للسائق والركاب الأمامي، بالإضافة إلى وجود فرامل مانعة للانزلاق.
  • بينما احتوت على تجهيزات خارجية لتجذب إليها العملاء، ومن بين تلك الكماليات مصابيح إضاءة من نوع الليد.
  • فيما تراوحت أسعار السيارة إكليبس ما بين 425 ألف جنيه مصري، إلى 540 ألف جنيه مصري.

ميتسوبيشى 2022 إكسبندر

فيما قدمت الشركة إلى عملاؤها في السوق المحلي طراز إكسباندر، والذي ينتمي إلى فئة السيارات السبعة راكب، والتي تتلائم مع الاحتياجات العائلية. ومن خلال النقاط التالية إليكم أبرز المواصفات المتعلقة بذلك الطراز:

  • حيث تم توفير السيارة إكسبندر من خلال فئتين فقط، مع اختلاف التجهيزات والمواصفات.
  • علاوة على أنها احتوت على منظومة حركة قوية، فهي توفرت مع محرك سعة 1500 سي سي، ومتصل بناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات.
  • بالإضافة إلى أن السيارة احتوت على تجهيزات سلامة قياسية، من بينها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، بالإضافة إلى فرامل مانعة للانزلاق. ونظام تحذير للمسافة.
  • فيما احتوت السيارة السبعة راكب على مقاعد مكسوة بخامة القماش، بالإضافة إلى أنها اعتمدت على منزومة كاملة من الرفاهيات لتوفر الراحة للعميل.
  • كما تراوحت أسعار السيارة ما بين 320 ألف جنيه مصري، إلى 345 ألف جنيه مصري.