إسلاميات القسم الديني إسلاميات في ويكي مصر ويتحدث عن المعلومات الدينية الاسلامية على وجه الخصوص من أعياد ومناسبات ودعاء وذكر والقصص الاسلامية

أعياد ومناسبات
قسم أعياد ومناسبات هو قسم فرعي من قسم إسلاميات، ويهدف إلى نشر مجموعة من المحتوى المتعلق بالأعياد مثل عيد الفطر وعيد الأضحى والمناسبات الاسلامية مثل مولد النبي وصوم عاشوراء والحج وغيره من المناسبات الاسلامية.

— دعاء وذكر
قسم دعاء وذكر هو قسم فرعي من إسلاميات ونهتم فيه بنشر مجموعة من الأدعية التي يبحث عنها القاريء المسلم مثل دعاء الميت وكذلك دعاء الرزق ودعاء النجاح أو دعاء الاستخارة والأدعية الأخرى من القرءان والسنة النبوية المشرفة.

— قصص إسلامي
قصص إسلامي هو قسم فرعي من إسلاميات وفيه سنكتب مجموعة من المقالات الكثيرة التي تتحدث عن قصص الأنبياء عليهم السلام، وكذلك قصص الصحابة رضوان الله عليهم، والقصص الآخر من القرءان والسنة بحيث يستفيد القاريء ويزيد معلوماته الدينية.

اقتصاد
القسم الاقتصادي وهو قسم متخصص في المصطلحات والتعريفات الاقتصادية في موقع ويكي مصر حيث ننشر بكل بساطة جميع المعلومات وأنواع المعرفة المتعلقة بالاقتصاد العالمي والدولي المعلوماتي حتى يزداد القاريء علمًا بهذا الفرع المهم جدًا في الحياة المعلوماتية.

الأبراج
قسم الأبراج هو قسم مهم ننشر فيه توقعات الأبراج اليومية والسنوية لجميع الأبراج الفلكية من ماغي فرح وغيرها من المتخصصين في علم الفلك والطالع.

المرأة العربية
كل ما يخص أخبار المرأة العربية والطفل ووصفات الطعام، ووصفات التجميل، والحياة الزوجية والعناية بالجسم.

— الحياة الزوجية
قسم الحياة الزوجية هو قسم فرعي من قسم المرأة العربية ننشر فيه مجموعة من النصائح التي تصلح حال بيت الأسرة العربية، وتحل لهم المشاكل الاجتماعية التي يعاني منها البعض، مع التركيز على النصائح الخاصة بالحياة الزوجية السعيدة.

— العناية بالجسم
العناية بالجسم من أهم الأقسام الفرعية في القسم الرئيسي المرأة العربية حيث ننقل مجموعة من الخبرات الحية التي لها علاقة بالعناية بالبشرة، والشعر، والجسم بشكل عام ينقله متخصصون محترفون في ذلك.

— وصفات تجميل
وصفات تجميل قسم متفرع من قسم المرأة العربية وله أهميته البالغة نشرح فيه الوصفات الطبيعية للتجميل وكيفية صنعها بالصور والفيديوهات المختلفة بحيث تعالج جميع المشاكل الخاصة بالتجميل.

— وصفات طعام
وصفات طعام من الأقسام الخاصة الفرعية بقسم المرأة العربية ولا شك في أننا جميعًأ نحب وصفات الطعام اللذيذة، ونحتاج من يخبرنا المقادير والمكونات بصورة سهلة وبسيطة بالفيديو، وهذا ما يقدمه القسم هذا بكل بساطة.

بلدان ودول
يتناول تصنيف بلدان ودول معلومات عن أشهر المعالم السياحية في البلد أو الدولة مع معلوماتها الديموغرافية والجغرافية حتى يستفيد القاريء من تلك المعلومات أثناء السفر والترحال.

تاريخ
يحكي موقع ويكي مصر wikimisr عن تاريخ الأمم والشعوب والحروب وجميع الأحداث التاريخية التي يبحث عنها القاريء العربي على شبكة الإنترنت، ويهدف إلى إثراء المحتوى العربي بالكامل بمحتوى موثق تاريخي فموقع wiki misr موقع يهتم بتوثيق الشواهد التاريخية والأثرية ويكتب حكايات قصصية عنها.

تردد قنوات تلفزيونية
قسم تردد قنوات تلفزيونية يساعد المشاهدين العرب على معرفة تردد القنوات على الدش مع تحديثاته المختلفة.

تكنولوجيا
قسم يتناول أخبار التكنولوجيا بشكل عام التي أصبحت جزءً أساسيًا في حياتنا في الوقت الحالي، ومراجعات أجهزة المحمول، وأخبار التطبيقات مثل تطبيق واتساب أو تطبيق سناب شات وغيرها من التطبيقات ، وأخبار المحمول إذا ماحدث أي جديد في البراندات العالمية سواء كانت سامسونج أو أيفون أو نوكيا أو غيره، وشروحات التقنية المتعلقة بالاستخدام على شبكة الإنترنت.

خدمات خليجية
خدمات خليجية هو قسم نهديه إلى سكان الخليج العربي لما لهم من أسبقية لاستخدام الخدمات الالكترونية لمواطنيهم فجميع حكومات الخليج في الوقت الحالي يستخدمون تقنية الانترنت والمواقع الالكترونية والبرمجة الخاصة في تقديم الخدمات الحكومية والخدمات الخاصة عبره، لذلك سننشر شروحات مبسطة لاستخدام تلك الخدمات.

خدمات مصرية
خدمات مصرية قسم مستقل يشرح فيه جميع الخدمات التي يبحث عنها القاريء في مصر سواء كانت خدمات إلكترونية أو خدمات مع المصالح الحكومية والخاصة حتى يسهل عليه آداء هذه الخدمة، وتسهيل الحياة عليه.