التخطي إلى المحتوى
وكيل سيارة ds في مصر الخط الساخن
وكيل سيارة ds في مصر الخط الساخن

سيارة ds  تحظى بشعبية عريضة في سوق السيارات المحلي، كما أن الوكيل الرسمي لتلك العلامة يحرص على تقديم أفضل الطرازات التي تحظي باهتمام المستهلك في السوق المصري، وإليكم أهم ما يتعلق بالوكيل الرسمي لتلك العلامة في مصر، بالإضافة إلى أنواع السيارات التي يطرحها في مصر.

 

من هو وكيل سيارة ds في مصر

اقرأ أيضًا:

توكيل سوبارو في السوق المحلي المصري

وفي هذا الصدد يجب الإشارة إلى أن شركة عز العرب، هي الوكيل الرسمي للعلامة دي إس في السوق المحلي، كما تتميز بهتمامها بإطلاق طرازات متنوعة ومختلفة في السوق المحلي، وبأسعار منافسة لبقية السيارات المنافسة لها في السوق المحلي. والخط الساخن الخاص به 19399 ومن خلال السطور التالية إليكم أهم السيارات التي تطرحها الشركة في مصر، والتي تأتي على النحو التالي:

مواصفات DS7 2021

حيث تطرح الشركة طراز DS7 2021 كروس باك والذي ينتمي إلى فئة السيارات الإس يو في، أو ما يتم تعريقها بالكروس أوفر متعددة الاستخدامات. وأهم ما يميز تلك السيارة المواصفات الكثيرة التي تتوفر بها، ومن خلال النقاط التالية إليكم أبرز التجهيزات التي تحتوي عليها. وهي تأتي على النحو التالي:

وكيل سيارة ds
وكيل سيارة ds
  • السيارة توفرت في السوق المحلي من خلال ثلاث فئات، مع اختلاف التجهيزات والمواصفات.
  • علاوة على أنها احتوت على منظومة قوة مميزة، حيث اعتمدت على محرك قوي الأداء بسعة بلغت نحو 1600 سي سي.
  • بينما توفرت منظومة الوقة من خلال موتور من نوع التربو.
  • فيما جاءت السيارة إلى السوق المصري بتجهيزات أمان عديدة، ومن بينها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، بالإضافة إلى نظام تثبيت مقعد الاطفال في النقاعد الخلفية، علاوة على احتوائها على فرامل مانعة للانزلاق.
  • وفي سياق متصل، يجب الإشارة إلى أن السيارة احتوت على العديد من الوسائل الترفيهية، والتي توفر الراحة للعميل في أثناء الرحلة.
  • بينما جاءت أسعار السيارة  DS7 2021 في السوق المحلي على النحو التالي:

سعر DS7 في مصر 2021

جدير بالذكر أن السيارة DS7 2021 توفرت في مصر من خلال ثلاث فئات، وبأسعار تبدأ من 598 ألف جنيه مصري، للفئة الأولى الأقل تجهيزًا، فيما تنتهي عند 700 ألف جنيه مصري للفئة الثالثة الأعلى تجهيزًا.

أسعار DS طراز دي إس 3

ولم يقتصر الامر عن طرح طراز واحد فقط من سيارات علامة دي إس، بل حرص الوكيل الرسمي للعلامة على استقطاب طرازات أخرى من فئة الإس يو في متعددة الاستخدامات، والتي تحظى باهتمام من قِبل مستهلكي السيارات في مصر. ومن خلال السطور التالية غليكم أهم المواصفات التي تحظى بها السيارة في السوق المصري، والتي تأتي على النحو التالي:

  • حيث توفرت السيارة من خلال فئتين فقط، مع اختلاف التجهيزات.
  • علاوة على أن السيارة جاءت بموديل 2021.
  • بالإضافة إلى انها احتوت على منظومة أداء قوية ومميزة، فهي اعتمدت على محرك من نوع التربو، وبسعة بلغت نحو 1200 سي سي.
  • وتجدر الإشارة إلى أن السيارة توفرت مع محرك متصل بناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات المتاحة في مصر.
  • بينما احتوت السيارة على مواصفات أمان قياسية، من بينها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، بالإضافة إلى وجود أحزمة أمان في المقاعد الأمامية. فضلًا عن وجود فرامل مانعة للانزلاق.
  • وتراوحت أسعار السيارة دي إس 3 في السوق المحلي ما بين 475 ألف جنيه مصري، إلى نحو 550 ألف جنيه مصري.

سعر DS9 في مصر

وفي هذا الصدد يجب الإشارة إلى أن السيارة دي إس 9 تتوفر في السوق المحلي من خلال نسخ مستعملة فقط، ولا يوجد منها طرازات جديدة لدى الوكيل صاحب العلامة.