التخطي إلى المحتوى
توكيل سوبارو في السوق المحلي المصري
توكيل سوبارو في السوق المحلي

توكيل سوبارو في سوق السيارات المصري يسعى إلى تطوير خدماته، وذلك بهدف استقطاب أكبر شريحة ممكنة من عملاء السوق المصري، ومن ثمّ الحصول على حصة سوقية من مبيعات السيارات في مصر. ومن خلال تلك المقالة سوف نستعرض لكم أبرز السيارات التي يوفرها الوكيل صاحب العلامة في السوق المصري، بالإضافة إلى رصد بعض المعلومات المتعلقة بالوكيل الرسمي لتلك العلامة في مصر.

 

من هو صاحب توكيل سوبارو في مصر

وفي هذا الصدد يجب الإشارة إلى أن شركة أبو غالي موتورز، هي الوكيل الرسمي لعلامة سوبارو في سوق السيارات المصري،. وبدورها تحرص على تقديم أفضل الموديلات والطرازات للمستهلك في مصر. ولذلك فهي من أهم وكلاء السيارات في مصر.

اقرأ أيضًا:

عيوب سوبارو  xv موديل 2021 في مصر

توكيل سوبارو العبور

توكيل سوبارو
توكيل سوبارو

من جهتها تحرص أبو غالي على توفير مراكز خدمة وصيانة في كافة أنحاء الجمهورية، وذلك بهدف تغطية احتياجات العملاء في مختلف المحافظات. ويعتبر مركز علامة سوبارو في مدينة العبور من أبرز مراكز الصيانة المعتمدة التابعة للوكيل في تلك المدينة. وتحرص الشركة من خلاله على تقديم أفضل الخدمات والمزايا لعملاؤها، بالأخص في مرحلة ما بعد البيع.

توكيل سوبارو أبو رواش

ولم تغفل الشركة عن توسعة أعمالها في محافظة الجيزة، حيث دشنت مركز خدمة للعلامة سوبارو في أبو رواش، ليكون مركز لخدمة العملاء في السوق المحلي.

توكيل سوبارو الاسكندرية

علاوة على ذلك، فحرصت أبو غالي على توفير فرع في محافظة الإسكندرية، لكي يلبوا من خلاله احتياجات مستهلكي سيارات سوبارو في تلك المحافظة، ويمكن للعميل صيانة سيارته هناك، أو التقديم بشكوى ما متعلقة بالسيارة، بالإضافة إلى إمكانية شراء قطع غيار أصلية من ذلك الفرع.

قطع غيار سوبارو مصر

ونظرًا لحاجة الكثير من العملاء إلى شراء قطع غيار لـ سيارات سوبارو في مصر، تحرص الشركة على تقديم خدمة خاصة لتوفير كافة قطع الغيار التي يحتاجها العميل. وذلك لتفادي اللجوء إلى مراكز قطع الغيار الغير معتمدة، والتي يمكن أن تتسبب بضاعتها في تلف جزء هام في السيارة. لذلك ينصح الوكيل باستعمال قطع الغيار الأصلية والتي يوفرها الوكيل الر سمي صاحب العلامة في مصر.

أسعار سوبارو مصر

وفي سياق متصل، يجب الإشارة إلى أن الوكيل الرسمي لعلامة سوبارو في مصر، يطرح طرازات عديدة تلبي احتياجات مستهلكي السيارات في السوق المحلي، ومن خلال السطور التالية إليكم أهم تلك الطرازات ونبذة عن مواصفاتها، حيث تأتي على النحو التالي:

عيوب سوبارو XV ومواصفاتها

حيث تعتبر سوبارو XV أحد الطرازات التي يطرحها الوكيل في مصر، وهي تنتمي لفئة الطرازات الإس يو في، أو ما تعرف بالكروس أوفر متعددة الاستخدامات. ومن أبرز عيوبها اعتمادها على عزل ضعيف مقارنة ببقية الطرازات المنافسة لها في مصر.

ومن ناحية مواصفات الأداء فإن السيار تتوفر من خلال ثلاث فئات مع محرك قوي الأداء، وبسعة بلغت نحو 1600 سي سي. علاوة على أن الموتور يتصل بناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات، فيما يتراح سعر السيارة ما بين 420 ألف جنيه مصري، إلى 500 ألف جنيه مصري.

عيوب سيارة سوبارو إمبريزا

فيما تطرح الشركة طراز آخر وهو سوبارو إمبريزا، وهو ينتمي لفئة الطرازات السيدان العائلية، والتي تجذب إليها شريحة عريضة من مستهلكي السيارات في مصر. وهي تتوفر بفئة واحدة فقط، وتتصل بمنظومة أداء مميزة. حيث اعتمدت على محرك سعة 1600 سي سي، متصل بناقل حركة أتوماتيك، وسعرها وصل إلى نحو 360 ألف جنيه مصري.