التخطي إلى المحتوى
أسعار حقن حرق الدهون في مصر
أسعار حقن حرق الدهون في مصر

تعد حقن حرق الدهون هي الأكثر فعالية وحداثة من بين العديد من أنواع التخسيس المختلفة أما عن أسعار حقن حرق الدهون في مصر فهي تختلف من مكان لآخر وعلى حسب المكان الطبي الذي سيتم إجراء العملية فيه.

أنواع حقن حرق الدهون في مصر

حقن البوتكس

تعد حقن البوتكس أسهل الطرق المستخدمة في حرق الدهون والتي لا تلزم إجراء أي عمليات جراحية، وهي تعمل على تقليل الاتصال الذي يحدث بين كلا من عضلات المعدة، والجهاز العصبي مما يسبب الشلل المؤقت لبعض العضلات الموجودة في المعدة؛ مما يسبب بقاء الطعام في المعدة لفترة طويلة.

حقن ليبوتروبيك

من أفضل الحقن المستخدمة في التخسيس لما تحتويه من مواد طبيعية بالإضافة إلى مواد كيميائية تعمل على المساعدة في التخلص من الترهلات وإذابة الدهون بكل سهولة.

أسعار حقن حرق الدهون في مصر

تختلف أسعار حقن حرق الدهون في مصر من مكان للآخر حيث تتوقف على الدكتور المعالج، ومدى خبراته، ومؤهلاته في ذلك المجال كما تختلف باختلاف المكان الطبي الذي يتم إجراء العملية فيه والمكان الذي سيتم حقن المريض فيه

وتصل سعر الحقنة من 500 دولار إلى 600 دولار وقد تزيد التكلفة إذا تم حقن المريض عدة مرات أو إذا قام بالحقن في مناطق متعددة مثل الأرداف أو الفخذين معا أو البطن أو الركبتين أو الكاحل.

كما يختلف أسعار الحقن على حسب النوع فهناك أنواع مرتفعة الثمن مثل حقن البوتكس سعرها 1500 جنيه مصري، أما حقن ميزوستاتيك جولد 20 أمبولة سعرها 1200 جنيه مصري، وحقن فيتامين ب وليبوتروبيك سعرها 2000 جنيه مصري

أما حقن ميتا ماكس بلس الأسبانية سعر العلبة 450 جنيه مصري بها 10 أمبولات.

حقن التخسيس في العضل

هناك حقن تخسيس جديدة يتم إعطاؤها في العضل مرة كل أسبوع تسمى حقن الميتابوليتزم وهي لتنشيط الحرق في الجسم، وتقوم بتخسيس ما يعادل كيلو ونصف عن المعدل الطبيعي.

أما عن أسعار حقن حرق الدهون في مصر التي تؤخذ في العضل فمثلا حقن الميتابوليتزم سعرها حوالي 50 جنيها وتحتوي على 20 أمبول تقدر بحجم مكوناتها ب 2 مللي.

وهي موجودة في جميع مراكز علاج السمنة ويتم استخدامها بكثرة في الطب التجميلي وهو البديل الأمثل لخسارة الوزن في حالة فشل الأنظمة الغذائية، والرياضة وهي واحدة من الطرق التي تبتعد عن الجراحات التجميلية.

تجربتي مع حقن حرق الدهون

أعاني كثيرا من تراكم الدهون في مناطق محددة من الجسم مثل الأرداف، والذراعين وأواجه مصاعب عند اختيار الملابس لذلك عزمت كل العزم على التخلص من الوزن الزائد في تلك المناطق ولكن دون اتباع أنظمة غذائية أو الرياضة فهي تحتاج إلى وقت كبير.

لذلك ذهبت إلى مركز من المراكز المتخصصة للسمنة وتعد حقن الميتابوليتس هي أفضل الحلول للتخلص من الوزن الزائد بشكل سريع من أجل الحصول على الشكل المثالي دون وجود ترهلات جلدية.

وتعمل تلك الحقن على إبراز البعض من المناطق الجسدية مما يعطي للجسم شكل غير متناسق؛ وهي تحتوي على العديد من العناصر التي تساعد في إذابة الدهون من مناطق الأرداف، والذراعين وتعد أرخص أسعار حقن حرق الدهون في مصر، وأكثر توفيرا.

مميزات استخدام حقن حرق الدهون

تعمل تلك الحقن على حرق الدهون الموجودة في الجسم من خلال المساعدة في انسداد الشهية وعدم تناول مأكولات أخرى تزيد من وزن الجسم ويصل مفعول تلك الحقن إلى 10 ساعات تقريبا.

تتميز تلك الحقن بسهولة استخدامها ولا ينتج عنها أي مخاطر أو مضاعفات سلبية فهي آمنة وصحية وغير مؤلمة نهائيا ولا يحتاج المبيت في المستشفى.

تعمل تلك الحقن على زيادة صلابة، وقوة الجلد وتجعله مرن كل المروتة ولكن لابد من استشارة الطبيب المختص قبل استخدامها كما أن أسعار حقن حرق الدهون في مصر منها الرخيص ومنها غالي الثمن.

الحصول على الوزن المثالي في وقت سريع دون تكبد عناء الأنظمة الغذائية وممارسة الرياضة وخاصة النساء التي ترغبن في الحصول على وزن مثالي دون دهون أو ترهلات أو مناطق برزة في الجسم تشوه الشكل العام له.

حقن ميتاماكس بلس لحرق الدهون

هي حقن تعمل على زيادة معدل الحرق للدهون المختزنة في الجسم كما تساعد في تنشيط جميع الوظائف الحيوية في الجسم؛ لاستهلاك الدهون والشحوم.

كما تمد الجسم بجرعات كبيرة من الأكسجين اللازم لخلايا الجسم كما أن حقن ميتاماكس بلس من الحقن المفيدة وخاصة للأشخاص الذين يمارسون رياضة كمال الأجسام فهي تدعم، وتعزز صحة القلب، والأوعية الدموية في الجسم.

أما الجرعة من هذا النوع من حقن حرق الدهون فهي 5 أيام حقن في العضل أوكل ثلاثة أيام على حسب حالة المريض

أسعار حقن حرق الدهون في مصر
أسعار حقن حرق الدهون في مصر

وينصح الأطباء بعدم إعطاء تلك الحقن للنساء الحوامل، والمرضعات تماما لأنها تؤثر سلبا على صحة الأم والجنين وكذلك المرضى الذين يعانون من اضطرابات في الجهاز الهضمي، والشعور بالقيء والغثيان بصورة مستمرة.

وكذلك يمنع تناول منتج الكرانتين في حالة عدم التركيز وكذلك يمنع في حالات مرضى السرطان، ومرض السكر، والتهاب الكبدي الوبائي.

أضرار استخدام حقن حرق الدهون

قد تؤدي حقن حرق الدهون إلى الإصابة بالعدوى الجلدية نتيجة تلوث الحقن، وعدم تعقيمها جيدا مما تسبب العديد من التلوث للمكان الذي يتم الحقن فيه.

قد يحصل كدمات وتورم في مكان العلاج كما قد تسبب تلك الحقن الشعور بالحكة في موضع الحقن وللتخفيف من ذلك ينصح الطبيب ببعض الكريمات الخاصة.

لابد أن يكون الطبيب المعالج محترف لأنه عند حدوث أيخطأ قد يسبب ذلك حدوث جلطة دائمة أو حدوث تحسس وتهيج في المنطقة المعالجة.

أسعار حقن حرق الدهون في الجسم بعضها باهظة الثمن والبعض الآخر رخيص لذلك فإن الأنواع غالية الثمن غير موجودة بكثرة في الأسواق.

مدة العلاج المطلوبة لحقن التخسيس

للحصول على نتائج مرضية ووزن مثالي باستخدام حقن التخسيس فإن العلاج يتضمن الآتي

هناك بعض الحقن تحتاج إلى 15 جلسة أو ما يزيد حيث تعتمد الجلسات والعلاج على حالة المريض وكمية الدهون الموجودة في الجسم وقد تستغرق بعض الجلسات إلى 5 جلسات إذا كانت الدهون الموجودة خفيفة.

يتم الفصل بين كل جلسة والأخرى بين 5 إلى 35 دقيقة وفقا لحجم المناطق المعالجة ولا تحتاج تلك الحقن إلى تخدير لأنها تكون سهلة وخفيفة ويستكفي الطبيب باستخدام كريم مخدر على المنطقة المراد حقنها.

بعد الانتهاء من الجلسات يمكن للمريض ممارسة حياته كالمعتاد والخروج والدخول ولكن دون الضغط على المنطقة المصابة كما لابد من عدم استخدام تلك الحقن لأصحاب مرض السكر الذين يتناولون الأنسولين.

في النهاية فإن من الحلول السريعة للتخلص من الدهون الزائدة هي إبر التخسيس وقد تتم تلك العملية يدويا أو باستخدام أجهزة الحقن الحاصة كما أنها ليس لها آثار جانبية أما أسعار حقن حرق الدهون في مصر فهي تناسب الجميع لمن يرغب في جسم مثالي كما تساعد على المحافظة على الوزن بعد التخسيس.