حقنة ميزوستاتيك كارثة كبيرة خداع لمن يحلم بـ التخسيس السريع
حقنة ميزوستاتيك كارثة كبيرة خداع لمن يحلم بـ التخسيس السريع

حقنة ميزوستاتيك للتخسيس هي عبارة عن حقنة غير مصرح بها في جمهورية مصر العربية بل وفي اسبانيا نفسها. وذلك لما تحمله من أضرار للجسم. فقد ينخدع البعض بأن هذه الحقنة المزمع أنها تقوم بالتخسيس هي الحقنة السحرية وهذا غير صحيح.

ما هي حقنة ميزوستاتيك للتخسيس؟

يؤكد الخبراء أن حقنة ميزوستاتيك هي مصيبة من المصائب التي يتم الترويج إليها على الفيسبوك، وتويتر ويوتيوب. ومَن يصنعها ينتجها من خلال الهرمونات ولا يوجد لها أي دلالة علمية أو أبحاث علمية وجيهة تزيد من الحرق. بل يتم خداع الناس بصور قبل ، وبعد وهذا غير صحيح.

الأضرار الصحية لـ حقنة ميزوستاتيك للتخسيس

حقنة ميزوستاتيك للتخسيس غير مصرح بها في اوروبا او مصر ويتم تصنيعها تحت بير السلم. وهي عبارة عن هرمونات تؤدي إلى خلل في هرمونات الجسم بصفة عامة. وتؤدي إلى مشاكل وبصفة عامة تؤثر سلبيًا على القلب والجهاز العصبي ويمكن أن تؤدي إلى الأورام السرطانية. فالدواء لابد من أن يكون مصرح من وزارة الصحة في مصر. والبيع اون لاين للأدوية المستوردة في مصر سيء وغير قانوني.

تجربتي مع ميزوستاتيك حقن التخسيس حقيقية أم غير صحيحة؟

نشرت البلوجر ريم تقريرًا عن تجربة صديقتها لـ حقنة ميزوستاتيك تقول إن هذه الحقنة يتم حقنها في العضل. واتضح أنها غير حقيقية ولا تؤثر على التخسيس، وبها مضاعفات سيئة جدًا على الصحة. مشيرة إلى أن حقن التخسيس في الصيدليات لا يوجد لها أي فائدة.