الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات هي خدمة تقدمها شركة اتصالات مصر etisalat لجميع عملائها، ويبحث الكثير عن كود إلغاء تلك الخدمة وكيفية إلغائها، هذا ما سنتعرف عليه في مقالنا هذا بالإضافة إلى التعرف على بعض الأكواد الأخرى التي تهم جميع عملاء شركة etisalat مصر.

 

اقرأ أيضًا: كود الغاء جميع خدمات فودافون، كود الغاء كول تون اتصالات 2021، كود الغاء جميع خدمات اتصالات.

 

ما هي خدمة الاحتفاظ بالمكالمات

الهدف الرئيسي من خدمة الاحتفاظ بالمكالمات هي خدمة تعمل على السماح لعملاء شركة اتصالات مصر  بالتعرف على جميع الأرقام التي حاولت الإتصال بهم، إذا كان الموبايل خارج التغطية أو إذا كان مغلقًا، وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على الأرقام التي قامت بالإتصال بهذا الشخص المشترك في الخدمة عندما يصبح الهاتف متاحًا.

يتم الاشتراك في خدمة الاحتفاظ بالمكالمات أو التي تشتهر بين عملاء اتصالات مصر بخدمة Call Keeper، وتستطيع أن تقوم بالاشتراك في هذه الخدمة عن طريق الإتصال بهذا الرقم *789# (نجمة سبعة ثمانية تسعة شباك).

 

أما عن بعض التفاصيل الاخرى لخدمة كول كيبر فتأتي على النحو التالي

  • إذا كان خطك على نظام الكارت ولكن من الواجب أن تكون مشتركًا مسبقًا على نظام حكاية أو دماغ تانية فإن خدمة Call Keeper هي واحدة من الخدمات المجانية المقدمة من اتصالات مصر.
  • كما تستطيع إذا كنت على أي نظام آخر من اتصالات أن تقوم بالاشتراك في تلك الخدمة عندما تقوم بالاتصال على كود الاشتراك المذكور سابقًا.
  • عن طريق اشتراك يومي يقدر بخمس قروش في اليوم إذا كان خطك على نظام الفاتورة تستطيع أن تشترك في خدمة كول كيبر بالإضافة إلى التمتع بعشر رسائل مجانية متاحة لأرقام اتصالات.
  • أما إذا كان خطك على نظام الفاتورة العادية فإن تلك الخدمة ستكون خدمة مجانية.

 

كيفية إلغاء جميع الخدمات المقدمة من اتصالات مصر

إذا كنت تواجه أي مشكلة في خدمة ما في اتصالات مصر فإنك على موعد الآن إلى التعرف على كيفية إلغاء جميع الخدمات المزعجة، ويوجد اكثر من طريقة للإلغاء ومنها

 

الإتصال على خدمة العملاء

خدمة العملاء هي الجهة الأولى والأساسية التي يجب التواصل معها إذا واجهتك أي مشكلة في خطك، فعندما تقوم بالاتصال بخدمة العملاء فإنك تبدأ بشرح ما هي المشكلة التي تواجهك، أو الخدمة التي تود إلغائها مثل الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات.

وحينها يبدأ موظف خدمة العملاء بحل تلك المشكلة، أما عن رقم خدمة عملاء اتصالات مصر فهي 333.

 

إرسال رسالة نصية على كود الإلغاء

إذا كنت مشتركًا في خدمة ما وتريد أن تقوم بإلغائها حينها ستقوم بالتعرف على كود إلغاء تلك الخدمة، وذلك عن طريق الدخول إلى موقع شركة اتصالات مصر، أو عن طريق التواصل مع خدمة العملاء، أو من خلال صفحة اتصالات مصر على مواقع السوشيال ميديا.

 

استخدام تطبيق My Etisalat

تطبيق ماي اتصالات هو من التطبيقات المتميزة التي يجب أن يكون ضمن التطبيقات على هاتفك الذكي إذا كنت عميلًا من عملاء اتصالات مصر، حيث تستطيع من خلال هذا التطبيق أن تبدأ في الاشتراك في الكثير من الخدمات أو إلغائها مثل الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات وغيرها من الخدمات.

 

الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات
تطبيق My Etisalat

 

ليس هذا فحسب بل تستطيع أن تقوم بدفع الفواتير الخاصة بك، وتستطيع التعرف على كافة الخدمات المتوفرة في التطبيق عندما تبدأ بتحميل تطبيق My Etisalat.

 

الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات في اتصالات مصر

من أجل الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات عليك باختيار أي طريقة من طرق الإلغاء السابقة أو أن تقوم مباشرة باستخدام كود الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات، وهذا الكود هو كالتالي

  • إرسال رسالة نصية إلى رقم 789، وتحتوي الرسالة على رقم 1.

وبهذا تكون قد قمت بإلغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات أو إلغاء خدمة كول كيبر أو خدمة موجود اتصالات.