يستعرض موقع “ويكي مصر” كود الغاء جميع خدمات اتصالات، والتي قد يجد العمل نفسه مشترك فيه دون علم، والتي تعمل على سحب رصيده مقابل خدمات قد تكون غير مهمة لدى العميل، أبرز تلك الخدمات معرفة الطقس وأخبار الفن والرياضة وغيرها، لذا نقدم في التقرير التالي كيفية إلغاء تلك الخدمات التي تأخذ الرصيد دون معرفتك بذلك.

كود الغاء جميع خدمات اتصالات

تقدم شركة اتصالات كود إلغاء الخدمات، وهو نجمة 377 شباك (*377#) فمن خلال الضغط على هذا الكود سيتم إلغاء كافة الخدمات المشترك فيها، كما أن هناك طريقة أخرى وهي إرسال رسالة فارغة على رقم 1666 لإلغاء هذه الخدمة.

معرفة الخدمات المشترك فيها اتصالات

يمكن لعميل شركة اتصالات معرفة الخدمات المشترك فيها عن طريق الضغط على كود نجمة 166 شباك (*166#)، بدون أي مقابل أو رسوم إضافية يدفعها العميل.

كود الغاء جميع خدمات اتصالات
شعار اتصالات ميوزك

أبرز خدمات تقدمها شركة اتصالات

  • كود معرفة رصيد اتصالات: نجمة 555 شباك (*555#).
  • كود شحن رصيد اتصالات: نجمة 556 نجمة كود الشحن شباك (*556* كود الشحن #).
  • كود معرفة نظام اتصالات: الاتصال على رقم 555.
  • معرفة عروض شركة اتصالات: الاتصال على رقم 500.
  • كود استهلاك الإنترنت: نجمة 558 نجمة 5 # (*558*5#).
  • الاشتراك في الكول تون: الاتصال على رقم 787.
  • كود كلمنى شكرا: نجمة 111 نجمة رقم اتصالات شباك (*111* رقم اتصالات#).

الغاء الاشتراك في اتصالات ميوزك

تقدم شركة اتصالات خدمة اتصالات ميوزك، والتي قد تسحب الرصيد دون أن يشعر العميل، حيث تبلغ تكلفة هذه الخدمة يوميا نحو 20 قرشا يتم خصمها، أو يتم المحاسبة بنظام شهري بسعر 5 جنيهات، فهو تطبيق لسماع الأغاني العربية و الأجنبية، والكول تون، ولإلغاء هذه الخدمة يمكن الضغط على كود نجمة 166 شباك (*166#).

الغاء الاشتراك في اتصالات ميوزك
اتصالات ميوزك

الغاء خدمة et sports من اتصالات

قد يجد العميل أنه مشترك في خدمة et sports من اتصالات والتي قد تسحب الرصيد دون أن يشعر العميل، حيث تبلغ تكلفة هذه الخدمة 50 قرش يوميا، وترسل الشركة كل الأخبار الخاصة بالرياضة والمباريات والدوريات، لذا نقدم لك كود يمكنك من إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة وهو نجمة 166 نجمة 5 نجمة 6 شباك (*166*5*6#)، أو من خلال إرسال رسالة تحتوي على (0) على رقم 515.

الاشتراك في خدمة et sports من اتصالات

إذا كنت من محبي الرياضة فأنك تستطيع الاشتراك في خدمة et sports من اتصالات، لترسل لك كافة المعلومات عن مباريات كرة القدم والدوريات الرياضية، واستديو تحليلي عن المباريات المحلية والعالمية، وذلك من خلال كود نجمة 513 شباك (*513#) بسعر 50 قرشا يوميا.