التخطي إلى المحتوى
كود الغاء كول تون اتصالات 2021
كود الغاء كول تون اتصالات 2021

هل تريد الحصول على كود الغاء كول تون اتصالات ؟ ، إذا كانت الإجابة بنعم، فأنت مطالب بقراءة السطور القليلة المقبلة، والتي توضح لك أحدت طرق الغاء الغاء كول تون اتصالات .

وتقدم شركة اتصالات مصر 011، مجموعة من الخدمات المميزة لعملائها، والتي يعد أبرزها الكول تون ، حيث يمكن للمتصلين على شبكة اتصالات سماعه اغنية أو لحن أو نشيد ديني مميز، بدلا من صوت الرنة المعتاد.

ولكن ماذا لو وجدت هذا الكول تون دون أن تتقدم للاشتراك به، ورغم أن الخدمة غير مجانية، حيث أن سعر تكلفتها 3 جنية، إلا أن البعض يجد نفسه مشتركا فيها دون علمه، وهو ما تبرره شركة اتصالات مصر، بأن الامر خارج نطاق سيطرتها، ويحدث نتيجة خطأ تقني، لهذا يجب أن تعرف الطريقة المناسبة لإلغاء كول تون اتصالات مجانا.

كود الغاء كول تون اتصالات
كود الغاء كول تون اتصالات

كود الغاء كول تون اتصالات مجانا 2021

هناك عدة طرق وأساليب بسيطة، يمكنك من خلالها الغاء خدمه الكول تون؛ لايقاف خصم تكلفه الاشتراك الشهري من رصيدك، وتتضمن تلك الطرق، ما يلي:ـ

  1. يمكنك استخدام كود مباشر لألغاء الكول تون وهو : (#05*15*) مع الضغط على الأرقام من اليمين إلى اليسار للحصول على النتيجة المطلوبة.
  2. الطريقة الثانية من خلال تطبيق My Etisalat حيث يمكنك الدخول الي حسابك باستخدام رقمك ثم اختيار الغاء الكول تون بشكل مباشر وسريع.
  3. الطريقة الثالثة: الاتصال بالرقم 1500 وهو رقم خدمة عملاء شركة اتصالات مصر (011) ثم قم باختيار اللغه العربية اضغط علي رقم 1 وبعدها اختار الرقم 6 ، سوف يتم بعدها إلغاء كول تون اتصالات.
  4. الطريقة الرابعة: اطلب #كود الرنة*1*15* لمسح الكول تون
  5. الطريقة الخامسة لإلغاء الكول تون هي الدخول علي موقع شبكة اتصالات الرسمي وتسجيل اشتراكك بالايميل ورقم هاتفك
  6. الطريقة السادسة: الاتصال بخدمة عملاء اتصالات علي الرقم 888 لطلب الغاء الخدمة
  7. الطريقة السابعة: يمكنك التواصل مع خدمة عملاء شبكة اتصالات علي الرقم 16888 من خلال التليفون الارضي او من اي شبكة اخري.
  8. الطريقة الثامنة: يمكنك التوجه الي اقرب فرع لشبكة اتصالات وسوف يساعدك ممثلي خدمة العملاء في الغاء الكول تون ، وبشكل مجاني ودون أي رسوم يمكن أن يتم تحصيلها منك.

 

ما هي خدمة الكول تون من اتصالات مصر ؟

ولكن قبل إلغاء خدمة الكول تون، يجب أن نعرف في البداية ما هي خدمة الكول تون التي تقدمها شبكات الاتصالات، وكيف نستفيد منها.

خدمة كول تون عبارة عن خدمة الاستماع إلى أغنيه أو تتر مسلسل أو نشيد ديني، أو حتى كوميكس ضاحك لاحد الفنانين خلال رنة الهاتف المحمول.

ومن المعلوم أن تلك الخدمة تقدمها شركة اتصالات لخدمات المحمول (011) بشكل مجاني وتتكلف 3 جنيهات شهريًا، وكما ذكرنا يمكن إلغائها بسهولة عن طريق ثمان طرق تم ذكرها في السطور السابقة.

 

كيف تشترك في كول تون اتصالات ؟

خصصت شركة اتصالات مصر، كود لكل رنة أو نغمة يمكن أن تستخدمها ككول تون، وبمجرد أن تضغط على هذا الكود يمكنك الحصول على الكول تون، كل ما عليك أن تقوم بالاتصال من خلال كتابة # كود الرنة * 15 *

يمكنك ايضا الحصول على الكول تون من خلال إرسال رسالة للرقم 1500، مع ضرورة معرفة كود الكول تون الذي تريده.

وأخيرًا يمكنك الدخول على الموقع الرسمي لشركة اتصالات من خلال الانترنت، ثم تقوم بالدخول لصفحة حسابك الشخصي، ثم تطلب خدمة الكول تون وتحدد الاغنية التي تريده للاشتراك بها.

 

اقرأ المزيد

معرفة رصيد اتصالات بالكود المختصر