إذا كنت بصدد نقل بضائع أو نقل أثاث أو غيرها من الأشياء الثقيلة، فأنت بحاجة للبث عن أفضل شركات شحن داخل مصر .

وشهدت السنوات القليلة الماضية ظهور العديد من شركات الشحن داخل مصر ، والتي تختلف قدراتها من شركة لأخرى ، خاصة مع ازدهار حركة التجارة الداخلية، وحركة نقل البضائع وما شابه من محافظة لأخرى.

وخلال المقال التالي نوضح أفضل شركات شحن داخل مصر ، ومميزات كل شركة على حدا، وإمكانية نقل كل بضاعة في شركة شحن مختلفة، وفقا لإمكانياتها وقدراتها على النقل داخل الحدود المصرية ووفقا لبعد أو قرب المحافظة التي تنقل منها، والمحافظة التي تنقل إليها.

شركات شحن داخل مصر
شركات شحن داخل مصر

 

أفضل شركات شحن داخل مصر

يمكن اختيار أفضل شركات شحن داخل مصر من خلال أكثر من معيار، توقيت التسليم من وقت الاستلام، أي المدة المحددة لنقل البضاعة أو الشحنة ، طريقة التغليف ، مدة تنفيذ الطلب منذ استلام الأوردر ، وأخيرا خدمة العملاء الخاصة بشركة الشحن ، وهل توفر خدمة عملاء جيدة، وترد على كافة الاستفسارات من عدمها .

من بين المعايير التي يمكن من خلالها أن نختار أفضل شركات شحن داخل مصر ، رأي العملاء أنفسهم في خدمة الشحن ، وهل هناك عيوب أو مشاكل في الشحن من مكان لمكان ، هل توجد مشاكل في نقل الشحنة أو تلفيات أو عيوب في الشحنة بعد نقلها واستلامها.

وأخيرا تكلفة الشحن والتي تختلف من شركة لأخرى، وبالطبع يمكن أن تؤثر على قرار اختيار الشركة من عدمه.

 

شركة أرامكس – أفضل شركات شحن داخل مصر

تعد شركة أرامكس من أفضل وأعرق شركات الشحن ونقل البضائع داخل مصر، حيث بدأت منذ عام 1981 ، ومستمرة حتى الآن، ويمكنها النقل داخل القاهرة الكبرى أو خارجها، ولكن بأسعار مختلفة .

فيمكن النقل داخل محافظة القاهرة الكبرى بسعر 35 جنية لأول 500 متر ، وبعد ذلك يكون لكل نصف كيلو متر 4 جنيهات ، فإذا كانت المسافة التي تنقل منها الشحنة على بعد 10 كيلو متر ، يكون الحساب 35 جنية + 9.5 كم / 0.5 كم  × 4 = 35 + ( 19 × 4) =ً. 35 + 76 = 111 جنية تقريبا .

أما النقل خارج منطقة القاهرة الكبرى فله تسعيرة مختلفة قليلًا، حيث أن نقل الشحنة خارج القاهرة يبدأ من 40 جنية لأول 500 متر ، ثم بعد ذلك يكون لكل نصف كيلو متر 4 جنيهات فإذا كانت المسافة التي تنقل منها الشحنة على  بعد 10 كيلو متر خارج القاهرة، فيكون الحساب 40 جنية + 9.5 / 0.5 كم × 5 = 40 + ( 19 × 5 ) = 40 + 95 = 135 جنية تقريبًا .

 

شركة ميدل إيست – أفضل شركات شحن داخل مصر

وهي ثاني أفضل شركة لنقل الشحنات داخل جمهورية مصر العربية ، وتحدد تلك الشركة سعر ثابت للنقل داخل محافظة القاهرة ، وسعر آخر للنقل خارج محافظة القاهرة الكبرى ، فنجد أن السعر داخل القاهرة يبدأ من 23 جنية ، أما السعر خارج القاهرة فيبدأ من سعر 26.5 جنية .

ويمكن الاتصال بالشركة على الرقم 0227763506 ، لبدء نقل الشحنة.

 

شركة سيدكس – أفضل شركات شحن داخل مصر

وهي واحدة من أفضل شركات نقل البضائع والشحن داخل القاهرة، ويبدأ السعر داخل مناطق القاهرة الكبرى من 25 جنية مصري ، أما في المدن والمحافظات خارج القاهرة الكبرى فيبدأ من سعر 35 جنية مصري ، ويمكن الاتصال على رقم 01158285003 .

 

اقرأ المزيد

كيف أبدأ مشروع استيراد لعب الأطفال من الصين