رقم الخط الساخن بنك مصر
رقم الخط الساخن بنك مصر

الخط الساخن بنك مصر ، يوفر العديد من الخدمات للجمهور ، سواء كان من بنك مصر أو العملاء المحتملين ، يوفر الخط الساخن بنك مصر خدمات صوتية للجمهور .

وخلال هذا المقال نوضح العديد من الأمور المتعلقة ببنك مصر ، وخدمة العملاء الخاصة بالبنك، والخط الساخن، وغيرها من المعلومات المتعلقة.

الخط الساخن بنك مصر
الخط الساخن بنك مصر

الخط الساخن بنك مصر

نبذة عن بنك مصر

تم تأسيس بنك مصر عام 1920 على يد المصرفي المصري طلعت حرب ، والذي كان يسعى وراء تأسيس بنك مصر إلى تحقيق العديد من الأهداف الاقتصادية، والتي يعد أبرزها الاستقلال الاقتصادي المصري عن المحتل الأجنبي ، وتبع تأسيس بنك مصر العديد من الشركات القومية برأسمال مصري 100% ، والتي ساهمت في دفع عجلة الاقتصاد الوطني للأمام.

ويتميز بنك مصر بامتلاكه قاعدة واسعة من الفروع والتي يصل عددها إلى 590 فرع ، كما يمتلك ملايين العملاء، وهو ما يوجب معه خدمة عملاء قوية قادرة على مراعاة احتياجات كل هؤلاء العملاء.

وقام بنك مصر منذ نشأته حتى الآن بالعديد من المشروعات الوطنية، ويكفي أنه شريك في أكثر من 165 مشروع حاليًا، يخدمون قطاع الاقتصاد الوطني.

 

ارقام خدمة عملاء الخط الساخن بنك مصر

يوفر بنك مصر رقم مختصر لخدمة عملاءه وهو 19888 ، ولكن هذا الرقم خاص بالعملاء لبنك مصر داخل جمهورية مصر العربية، أما عملاء بنك مصر خارج جمهورية مصر العربية فهو 0020219888 .

وتم تخصيص رقم 19888 لجميع العملاء من مختلف المحافظات ، ويعمل هذا الرقم على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع دون أي راحة، 24 ساعة ، 7 أيام في الأسبوع.

وبمجرد اتصالك بالرقم سوف يرد عليك أحد مسؤولي خدمة العملاء المتخصصين ، لتلقى أي استفسار أو شكوى أو مقترح، وبالطبع يمكن معرفة رصيد الحساب من خلال هذا الرقم، كما يمكنك معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالحساب الشخصي للعميل.

والحال نفسه ينطبق على الرقم الخارجي الذي يوفره بنك مصر لعملاءه خارج جمهورية مصر العربية.

 

الخدمات التي يوفر ها الخط الساخن لبنك مصر

يمكنك من خلال الخط الساخن بنك مصر الحصول على عدد من الخدمات البنكية، وهو ما يجعلك تستغنى عن مشوار البنك، فيمكنك الحصول على المعلومة على مدار الـ 24 ساعة، وطوال أيام الأسبوع.

وتتضمن المعلومات التي يمكن الحصول عليها من خلال خدمة الخط الساخن لبنك مصر ما يلي:

  • الحصول على معلومات خاصة برصيد الحساب.
  • يمكنك الحصول على معلومات حول آخر 5 عمليات قام بها الحساب، وهو ما يماثل كشف الحساب المختصر الذي يمكن أن يقوم به العميل من خلال أي ماكينة صراف آلي خارجية ATM.
  • الحصول على كشف حساب للحسابات الجارية في البنك.
  • الحصول على معلومات حول المدفوعات التي قام بها العميل من خلال الانترنت، أو من خلال البطاقة الائتمانية الخاصة به.
  • يمكن من خلال الخط الساخن أيضا الخاص بالبنك تقديم طلب الحصول على دفتر شيكات خاص بالعميل ، ويتم استلامه عند زيارة العميل لأقرب فرع.
  • ومن خلال الخط الساخن الخاص ببنك مصر أيضًا القيام بعمليات غاية في السرية والتعقيد حيث يمكنك تغيير الرقم السري الخاص بك من خلال الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 1688.
  • من بين الخدمات الأخرى التي يمكن للعميل الحصول عليها من خلال بنك مصر والخط الساخن الخاص به هي خدمة الحصول على رقم التعريف الشخصي الخاص بالعميل .

 

اقرأ المزيد

كيفية الاستعلام عن الحساب في بنك مصر 2021