التخطي إلى المحتوى

سعر تويوتا كورولا 2021 يهم شريحة عريضة من مستهلكي السيارات السيدان في مصر. خاصًة أن السيارة تحظى باهتمام شريحة عريضة من مستهلكي السيارات في مصر. نظرًا أنها سيارة اعتمادية من الدرجة الأولى. وتسد احتياجات الكثير من العملاء. ومن خلال السطور التالية إليكم رصد بأبرز المواصفات الموجودة في السيارة كورولا والتي تنتمي لفئة السيدان العائلية.

 

تويوتا كورولا 2021 في مصر

وتعتبر تويوتا كورولا من الطرازات الأكثر مبيعًا في مصر. وهي طرحتها شركة تويوتا إيجيبت. الوكيل الرسمي لـ علامة تويوتا اليابانية في مصر. ومن خلال النقاط التالية إليكم أبرز المواصفات المتوفرة في السيارة. علمًا بأن مجلس معلومات سوق السيارات “أميك” كشف عن تصدرها قائمة الأكثر مبيعًا. مقارنة ببقية الطرازات السيدان الأخرى. الأمر الذي جعلها من أهم السيارات في السوق المحلي:

اقرأ أيضًا:

تويوتا كورولا 2021 في مصر الأسعار المميزات العيوب

سعر تويوتا كورولا 2021 الشكل الجديد من الخارج

كما اعتمدت السيارة على الكثير من المماليات التي ضافت لمسة خاصة على الشكل الخارجي للسيارة. حيث حرصت الشركة العالمية تويوتا على توفير السيارة كورولا بتصميم عصري وجذاب. لكي تستقطب أكبر شريحة ممكنة من العملاء في الأسواق العالمية. وبالفعل حققت السيارة نجاحًا ساحقًا مقارنة ببقية الطرازات المنافسة لها في السوق المحلي. وذلك نظرًا للإمكانيات التي تتمتع بها السيارة. وإليكم أبرز المواصفات الخارجية القياسية بـ طراز كورولا 2021:

  • حيث توفرت السيارة السيدان العائلية من الخاج مع مصابيح ضباب خلفية.
  • فيما جاءت السيارة من الخارج معتمدة على مصابيح أمامية من الهالوجين.
  • كما اعتمدت كورولا على مرايات جانبية ذات تحكم كهربائي.
  • فيما يوجد إشارات مع المرايات الجانبية للسيارة.

تويوتا كورولا من الداخل

وبالنظر إلى داخل المقصورة الخاصة بسيارة كورولا يُلاحظ أنها احتوت على كماليات مميزة. الأمر الذي أضاف لمسة خاصة للسيارة. وجعلها تتفوق على نافسيها في السوق المحلي من السيارات السيدان العائلية. ومن أبرز التجهيزات الداخلية التي تحلت بها السيارة وجود راديو إف مع مشغل اسطوانات إم بي ثري. علاوة على وجود مخرج يو إس بي لتوصيل الهاتف المحمول بالسيارة. علاوة على وجود نوافذ كهربائية تعمل بلمس واحدة. وتكييف هواء يدوي مع لمسة واحدة. بالإضافة إلى مرآة داخلية ذاتية التعتيم. ومقاعد مصنوعة من خامة القماش. ومخرج كهرباء 12 فولت. مع ست سماعات في النظام الصوتي للسيارة. وبلوتوث لتوصيل الهواتف المحمولة بنظام السيارة الداخلي. وأخيرًا باور ستيرنج حساس للسرعة وشاشة عرض المعلومات مقاي 4,5 بوصات.

سعر تويوتا كورولا 2021
سعر تويوتا كورولا 2021

محرك تويوتا كورولا

ونظرًا أن منظومة الأداء من أكثر العوامل التي تهم العميل عند شراء أي سيار. حيث يهمه في المقام الأول الحصول على سيارة ذو محرك قوي ومتين. لذلك حرصت علامة تويوتا اليابانية على توفير مواصفات مميزة في منظومة الأداء والحركة الخاصة بالسيارة. لكي تلبي احتياجات العميلاء في الكثير من البلدان العربية. وليس في مصر فحسب. كما أن السيارة احتوت على موتور قوي الأداء بسعة بلغت إلى نحو 1600 سي سي. ومتصل بناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات المتاحة في مصر . فيما عدا الفئة الأولى التي اعتمدت على ناقل حركة يدوي أو ما يعرف بـ المانيوال. وهو يصعب عملية القيادة أحيانًا على السائق الغير معتاد يوى على نواقل الحركة الأتوماتيك.

عوامل الأمان في كورولا 2021

وتوفرت السيارة بالكثير من عوامل الأمان القياسية. ومن أبرزها وجود فرامل مانعة للانزلاق. علاوة على نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل. بالإضافة إلى أحزمة أمان أمامية. وإضاءة نهارية مستمرة من نوع الليد.

سعر تويوتا كورولا 2021

فيما توفرت السيارة كورولا 2021 في سوق السيارات المصري بسعر تراوح ما بين 295 ألف جنيه مصري. إلى 616 ألف جنيه مصري.