التخطي إلى المحتوى

شيري أريزو 5 موديل 2022 من أهم السيارات الصينية التي تنتمي لفئة السيدان الاقتصادية في السوق المحلي. وهي تُطرح من خلال شركة جي بي غبور أوتو. الوكيل الرسمي لـ علاوة شيري الصينية في مصر. ومن خلال تلك المقالة إليكم رصد بأبرز المواصفات المتوفرة في السيارة. علاوة على سعرها الرسمي في مصر.

 

وكيل شيري أريزو 5

وتعد شركة جي بي غبور أوتو. هي الوكيل الحصري للعلامة الصينية شيري. والتي تحرص على تقديم طرازات متنوعة من علامة شيري. لتلبي احتياجات العملاء في مصر. ومن خلال النقاط التالية إليكم أبرز المواصفات التي تحويها السيارة أريزو 5 السيدان:

عوامل الأمان في أريزو 5

جدير بالذكر أن عوامل الأمان من أهم التجهيزات التي تتوفر في المركبات. نظرًا أنها تسهم في تفادي حوادث السير على الطريق. ولذلك حرصت شركات السيارات العالمية على تحقيق الجودة القياسية عند وضع تجهيزات الحماية في السيارة. كما اهتمت العلامة الصينية شيري على تزويد الطرازات الخاصة بها بعوامل أمان وحماية على أعلى جودة لوفر السلامة اللازمة لعملاؤها على الطريق.

ومن أبرز تجهيزات الأمان والسلامة في السيارة أريزو 5 موديل 2022 نظام الحماية ضد السرقة مع إنذار. علاوة على وسائد هوائية للسائق والركاب الأمامي. بالإضافة إلى أن السيارة احتوت على فرامل مانعة للانزلاق. بالإضافة إلى نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل. بالإضافة إلى إضاءة نهارية مستمرة من نوع الليد. كما احتوت على نظام التثبيت لمقعد الأطفال. مع حساسات ركن خلفية. وريموت كنترول. مع صندوق أمتعة بالريموت كنترول. وكاميرا خلفية لمراقبة الطريق. وأخيرًا إمكانية للتحكم في ارتفاع أحزمة الأمان.

شيري أريزو 5 موديل 2022 في السوق المصري
شيري أريزو 5 موديل 2022 في السوق المصري

محرك أريزو 5 موديل 2022

ومن جهتها تحرص علامة شيري الصينية على توفير الطرازات الخاصة بها من خلال مواصفات أداء مميزة لكي تلبي احتياجات العملاء. من ناحية مواصفات المحرك القوية. كما أن السيارة توفرت من خلال مواصفات موتور عالية الجودة. حيث احتوت السيارة على محرك بسعة بلغت إلى نحو 1500 سي سي. متصل بناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات. قادر على توليد قوة حصانية بلغت نحو 114 حِصانًا. مع عزم أقصى للدوران 141 نيوتن/ متر. علاوة على أن السيارة توفرت مع نظام دفع أمامي للعجلات. مع ناقل حركة مكون من سبع سرعات.

اقرأ أيضًا:

سيارات شيري موديل 2022 في مصر الأسعار والمواصفات

تجهيزات أريزو 5 موديل 2022 في مصر

كما احتوت السيارة على كماليات عديدة لتوفر الرفاهية والراحة للعميل. حيث توفرت من الداخل مع تجهيزات مميزة. ما جعلها منافس قوي لفئة الطرازات السيدات المتوفرة في مصر. ومن أبرز الكماليات المتوفرة في مقصورة السيارة وجود راديو إف إم مع مشغل اسطوانات إم بي ثري. بالإضافة إلى أن السيارة توفرت مع زجاج يعمل كهربائيًا. بالإضافة غىل إمكانية للتحكم في ارتفاع مقاعد السائق والراكب الأمامي. بينما توفرت السيارة من الداخل مع مقاعد مكسوة بخامة القماش.

عيوب شيري اريزو 5

وعلى الرغم من التجهيزات العددية المتوفرة في طراز أريزو 5 موديل 2022. إلا أن السيارة تحوي بعض العيوب الطفيفة التي تجعل بعض العملاء يعزفوا عن شراء السيارة. ومن خلال النقاط التالية إليكم أبرز العيوب الموجودة في السيارة أريزو 5 السيدان:

  • حيث إن السيارة توفرت من خلال منظومة دفع أمامية فقط.
  • كما أن السيارة ذات منشأ صيني ولذلك فهي تجعل بعض العملاء يعزفوا عن شراؤها.

سعر شيري اريزو 5 في مصر

كما تتوفر السيارة  أريزو 5 موديل 2022 في السوق المحلي من خلال فئات متنوعة. وبسعر تراوح ما بين 191 ألف جنيه مصري. إلى 211 ألف جنيه مصري مع الفئات الاعلى تجهيزًا.