التخطي إلى المحتوى
توكيل تويوتا في مصر – أنواع السيارات وأسعارها
توكيل تويوتا في مصر – أنواع السيارات وأسعارها

توكيل تويوتا في مصر يتمثل في شركة تويوتا إيجيبت، الوكيل الرسمي لـ علامة تويوتا اليابانية في مصر، وإليكم أنواع الطرازات التي يطرحها.

 

توكيل تويوتا

كما تحرص شركة تويوتا إيجيبت، وكيل علامة تويوتا اليابانية في السوق المحلي، على طرح طرازات متنوعة للعملاء. حيث تختلف طرازات تويوتا في مصر ما بين الطرازات السيدان العائلية، إلى جانب الـ SUV متعددة الاستخدامات. فيما يهتم الوكيل بطرح طرازات هاتشباك، والتي عادةً ما تجذب شريحة الشباب، نظرًا لحجمها الصغير. وتعتمد علامة تويوتا اليابانية في تصنيع طرازاتها على أحدث تكنولوجيا لصناعة السيارات في العالم.

طرازات تويوتا في السوق المصري

كما تأتي طرازات تويوتا بتصاميم عصرية، وأشكال جذابة، الأمر الذي ساهم في تحسين مبيعاتها. وجدير بالذكر أن طرازات علامة تويوتا اليابانية في مصر، تستحوذ على حصة كبيرة من مبيعات الملاكي. كما تُسهم الشركة في تخصيص خدمات ما بعد البيع للعملاء، من أجل استيفاء الخدمات التي تجذب المستهلك إلى شراء سياراتها. بالإضافة إلى ذلك فإن مراكز خدمة علامة تويوتا تنتشر في محافظات الجمهورية، لتلبي احتياجات العملاء.

من هو صاحب توكيل تويوتا في مصر

وتعتبر شركة تويوتا إيجيبت هي الوكيل الرسمي الوحيد لـ سيارات تويوتا في السوق المحلي.  ومن خلال السطور التالية إليكم السيارات التي يطرحها وكيل تويوتا في مصر:

تويوتا كورولا موديل 2021

وفي هذا الصدد يجب الإشارة إلى أن سيارة كورولا موديل 2021، تنتمي لفئة السيارات السيدان. وتحظى سيارة تويوتا كورولا بمميزات عديدة، الأمر الذي جعلها تتربع قمة مبيعات السيارات السيدان في مصر. حيث يكشف تقرير مجلس معلومات سوق السيارات “أميك” شهريًا، عن تفوق مبيعات السيارة على منافسيها مصر.

ومن أهم المميزات التي تحويها السيارة تويوتا كورولا مواصفات القوة والأداء، حيث تميزها عن منافسيها بالسوق المحلي. حيث توفرت السيارة بمحرك قوي الأداء بسعة بلغت 1600 سي سي، ومتصل بناقل حركة يدوي لأول فئة، وأتوماتيك لبقية الفئات. كما جاءت السيارة مع أربعة سلندرات، ونظام 16 صباب، علاوة على نظام جرّ أمامي، بواسطة العجلات الأمامية.

كورولا
توكيل تويوتا – تويوتا كورولا

تويوتا فورتشنر موديل 2022

وفي سياق متصل وفرت شركة تويوتا إيجيبت طراز فورتشنر موديل 2022، والذي ينتمي لفئة الـ SUV. كما تعتمد السيارة على منظومة دفع أمامي في الفئة الاولى، أما بقية الفئات، فيأتوا مع نظام جرّ رباعي للسيارة.

تويوتا راش موديل 2021

وفي هذا الصدد يجب التنويه إلى سيارة تويوتا راش، وهي من أبرز السيارات الإس يو في التي تقدمها تويوتا إيجيبت في مصر. وتعتمد السيارة على منظومة قوة مميزة، فيما تأتي بنظام دفع أمامي للعجلات.

اقرأ أيضًا:

زيت قير تويوتا – موعد تغييره والأسعار

تويوتا ياريس موديل 2021

كما طرح وكيل تويوتا في مصر طراز ياريس موديل 2021، والذي ينتمي لفئة الطرازات الهاتشباك.

وتحتوي السيارة على كماليات عديدة من بينها ما يلي:

  • حيث توفرت السيارة من الداخل بتكييف هواء.
  • كما زودت المقصورة برادي إف إم، مع مشغل اسطوانات إم بي ثري.
  • بينما اعتمدت من الداخل على وجود مقاعد مكسوة بخامات القماش.
تويوتا ياريس
تويوتا ياريس باللون الاحمر

تويوتا كامري

بينما طرحت شركة تويوتا إيجيبت طراز مميز من فئة السيارات السيدان، وهو كامري، الذي يعتبر من الطرازات الفاخرة. اعتمدت السيارة على منظومة قوة مميزة، علاوة على العديد من التجهزيات والكماليات الداخلية والخارجية.

رقم توكيل تويوتا الخط الساخن

كما يبحث العددي من الأشخاص على الرقم الساخن الخاص بشركة تويوتا إيجيبت في سوق السيارات المحلي. حيث وفرت الشركة رقم 16550 كخط ساخن لكي يتواصل العملاء من خلاله. وتتيح شركة تويوتا في مصر خدمة مميزة لعملاؤها بعد البيع، حيث افتتحت مراكز صيانة عديدة لخدمات ما بعد البيع.