مواصفات سيارة ازيرا 2021
مواصفات سيارة ازيرا 2021

تعتبر سيارة ازيرا ٢٠٢١ الجديدة نقطة جذب للعيون، حيث انها سيارة سيدان استثنائية مخصصة للصفوة.

وخلال المقال التالي نستعرض عدد من الموضوعات والمعلومات التي تتعلق بسيارة ازيرا ٢٠٢١، سواء من حيث التصميم أو الأداء أو غيرها من المعلومات المتعلقة بالسيارة التي تعمل على إنتاجها شركة هيونداي الكورية.

ازيرا ٢٠٢١
ازيرا ٢٠٢١

تصميم سيارة ازيرا ٢٠٢١

يبدأ التفرد بتصميم عصري جذري يشع بالحس الرياضي، وهو هوية التصميم لشركة هيواندي.

تأتي ازيرا الجديدة مجهزة أيضًا بـ SmartSense ، وهي تقنيات السلامة الأكثر تقدمًا من شركة هيونداي، ومحملة بميزات تزيد من الراحة والملائمة وتوفر ديناميكيات قيادة قوية.

 

هونداي ازيرا 2021

تتميز سيارة ازيرا الجديدة بشكل جرئ وجديد يختلف، مع العديد من الابتكارات التكنولوجية المتطورة.

من بين تلك المميزات ، الكبح الذي يأتي بشكل قياسي مميز، وخطوط واضحة في التصميم وتفاصيل متطورة تجعلها أكثر من مجرد مجموع أجزائها. مع إحساسها الكبير بالحجم متعدد الأبعاد ، توضح أناقة الرفارف الخلفي شخصية AZERA الرياضية الجديدة .

وتعد سيارة أزيرا الجديدة تعبير عن ثقتك وإنجازاتك، فيجب أن تقوم بقيادتها وستلاحظ على الفور أنها أعلى من البقية من حيث التصميم والتكنولوجيا.

 

ازيرا 2021 فل كامل سعرها

من بين تصميم السيارة الشبكة الواسعة اللافتة للنظر لسيارة ازيرا الجديدة تحتوي على إدخالات تشبه الجواهر ولهجات مطلية بالكروم.

علاوة على ذلك فالشبكة محاط بمصابيح LED الأمامية ذات الشكل المميز التي تضيء الليل بنمطها الهندسي الفريد، كما أنها توفر لمسة من الجمال التام.

 

تجربة قيادة ازيرا

تبدأ التجربة المتميزة عندما تقترب من السيارة وتضيء AZERA الجديدة تلقائيًا للإشارة إلى أنها جاهزة ؛ حيث تخلق مصابيح LED الخلفية المقوسة برفق توقيعًا مميزًا .

بمجرد الدخول إلى السيارة يمكنك ضبط الإضاءة المحيطة ذات 64 لونًا لتناسب حالتك المزاجية.

 

داخلية ازيرا 2021

تخلق الخطوط الرشيقة في التصميم الداخلي ومجموعة الألوان اللطيفة ، والمواد ذات الملمس الناعم أجواءً مريحة تكملها معدات واجهزة عالية التقنية، تخدم الخمسة مقاعد داخل السيارة الفخمة.

 

قدرة المحرك

يعمل المحرك بقدرة بنزين 3.5 MPi ، مع قوة قصوى تبلغ 290 حصانًا عند 6600 دورة في الدقيقة وعزم أقصى يبلغ 34.5 كجم / م عند 5000 دورة في الدقيقة.

كما توجد نسخة تعمل بسعة محرك بنزين 2.5 GDi، مع قوة قصوى تبلغ 198 حصانًا عند 6100 دورة في الدقيقة وعزم أقصى يبلغ 25.3 كجم ∙ م عند 4000 دورة في الدقيقة.

 

مواصفات ازيرا 2021

أزيرا الجديدة هي أكثر من مجرد سيارة، حيث انها مساعدك الشخصي في القيادة، حيث تعمل أنظمة مساعدة السلامة المبتكرة على التخلص من بعض التوتر من القيادة من خلال البحث عن المشاكل المحتملة.

 

المساعد الذكي

مثل مساعد الطيار غير المرئي ، تعمل مجموعة Azera المتقدمة الجديدة من أدوات المساعدة على القيادة الإلكترونية المستندة إلى المستشعرات على فحص محيطك باستمرار.

ويمكن للنظام اكتشاف موقف خطير قبل أن تلاحظه ويتصرف وفقًا لذلك، ومساعد القيادة غير مزعج تمامًا، ودائما جاهزا للعمل عند الحاجة.

 

مصابيح توجيه احتياطية

تضيء مصابيح التوجيه الاحتياطية الجديدة مسار سفرك للتوضيح المشاة إلى أين أنت ذاهب عند الرجوع للخلف، وهو بسيط ولكنه فعال.

 

شاشة رؤية النقطة العمياء

عند تشغيل مفتاح إشارة الانعطاف ، يتم عرض النقطة الخلفية اليسرى / اليمنى على الشاشة، حيث تساعد الرؤية الواضحة والواسعة للنقاط العمياء على القيادة الآمنة ، خاصة عند القيادة في يوم ممطر.

 

شاشة الرؤية المحيطية

تُظهر الكاميرات عالية الجودة النقاط العمياء في جميع أنحاء السيارة، وهو الامر الذي يسمح للسائق بإيقاف السيارة بأمان.

 

نظام تثبيت السرعة الذكي (SCC)

يحافظ نظام التحكم في السرعة الذكي على مسافة من السيارة التي أمامك ويساعد على القيادة بالسرعة التي يحددها السائق.

 

اقرأ المزيد

سعر سيارة لانسر شارك 2018 مواصفات عيوب ومميزات في مصر