التخطي إلى المحتوى

توكيل bmw في سوق السيارات المصري يحرص على تقديم أفضل طرازات لعملائه في السوق المحلي. حيث تتنوع طرازات العلامة ما بين سيدان عائلية، بالإضافة إلى كروس أوفر متعددة الاستخدامات، بالإضافة إلى سيارات أخرى عديدة. ومن خلال السطور التالية إليكم أبرز المعلومات عن الوكيل الرسمي للعلامة الألمانية في السوق المحلي.

 

صاحب توكيل BMW في مصر

كما يحرص وكيل العلامة الألمانية بي إم دبليو على تقديم أفضل الطرازات لعملاؤه في السوق المحلي، كما يواكب التكنولوجيا الحديثة لصناعة السيارات حول العالم. ومن خلال النقاط التالية إليكم أهم المعلومات المتعلقة بذلك الوكيل، الذي يعتبر من أهم وكلاء السيارات في مصر.

توكيل bmw
توكيل bmw

صاحب توكيل بي إم دبليو في مصر

جدير بالذكر أن شركة البافارية للسيارات كانت الوكيل الرسمي للعلامة الألمانية بي إم دبليو في مصر، ولكن مع بداية عام 2021 تغيرت خارطة الوكلاء الخاصة ببعض العلامات في السوق المحلي. ومن بين تلك العلامات وكيل علامة بي إم دبليو في السوق المحلي.

اقرأ أيضًا:

سيارة bmw x1 بي إم دبليو x1 – أسعار BMW X1

توكيل bmw الجديد في سوق السيارات المصري

ومن جهتها حرصت شركة الغانم الكويتية للسيارات على الاستحواذ الكامل لـ علامة بي إم دبليو في مصر، وذلك بالشراكة مع الناغي السعودي للسيارات، وهما من أكبر الشركات التي تمتلك وكالة الكثير من علامات السيارات خارج مصر. فيما يحرصوا على تقديم أفضل طرازات لعملاؤهم في الأسواق التي يضخوا بها الاستثمارات. ومن خلال النقاط التالية إليكم أهم الطرازات التي يطرحها وكيل علامة BMW في سوق السيارات المصري، والتي تأتي على النحو التالي:

سيارات توكيل BMW فى مصر

وعلى صعيد متصل، فإن وكيل العلامة الألمانية BMW  يقدم العديد من الرطازات المختلفة في سوق السيارات المصري. كما يحرص على تقديم فئات متنوعة لتلبي احتياجات المستهلكين في السوق المحلي، وإليكم أبرز الطرازات التي يقدمها لعملاؤه في مصر، والتي تأتي كما يلي:

  • حيث تطرح الشركة في مصر طراز بي إم دبليو X2، وهو ينتمي لفئة الطرازات الإس يو في متعددة الاستخدامات. كما وصل سعرها إلى نحو 800 ألف جنيه مصري، وذلك للفئة الأعلى تجهيزًا.
  • كما حرص الوكيل على تقديم طراز آخر من فئة الـ SUV  في السوق المحلي، وهو طراز BMW X2. وهو ينتمي إلى السيارات الكروس أوفر متعددة الاستخدامات، وتم توفيره للمستهلك في مصر من خلال فئتين فقط، وبسعر وصل إلى نحو 700 ألف جنيه مصري.

مراكز صيانة BMW في القاهرة

ويجب الإشارة إلى أن الوكيل الرسمي للعلامة الألمانية في مصر؛ يحرص على تدشبن مراكز خدمة، بالإضافة إلى ورش للصيانة معتمدة من قِبل الوكيل. وذلك لتقديم أفضل خدمة للعملاء، كما يوجد مراكز صيانة عديدة في أرجاء القاهرة الكبرى لتغطية احتياجات العملاء.

توكيل BMW ابو رواش

كما تعتبر منطقة أبو رواش التابعة لـ محافظة الجيزة أحد المناطق التي حرص الوكيل الرسمي لـ بي إم دبليو على تدشين مركز خدمة بها. لتلبية احتياجات العملاء في مصر.

الشركة البافارية للسيارات

جدير بالذكر أن شركة البافارية للسيارات، هي الوكيل الرسمي السابق لـ علامة بي إم دبليو الألمانية في السوق المحلي. وهي قامت بطرح طرازات عديدة في السوق المحلي، من بينهم بي إم دبليو الفئة الثالثة، وبي إم دبليو X1 وغيرهما.

توكيل بي ام دبليو الجديد في مصر

كما تعتبر شركة الغانم الكويتية للسيارات في التوكيل الرسمي الجديد للعلامة الألمانية بي إم دبليو، والتي تحرص على خوض المنافسة في السوق المحلي من خلال طرازات مختلفة ومتنوعة، وذلك بهدف تلبية العملاء في السوق المصري.