التخطي إلى المحتوى
توكيل سكودا في سوق السيارات المصري الخط الساخن
توكيل سكودا في مصر الخط الساخن

توكيل سكودا من أهم الشركات التي تتولى وكالة سيارات في السوق المحلي، كما تحرص على تقديم أفضل خدمة لعملاؤها في السوق المحلي. ومن خلال تلك المقالة سوف نتناول عرض تفصيلي بأهم المعلومات المتعلقة بذلك التوكيل؛ فضلًا عن الطرازات التي تطرحها في السوق المحلي.

 

فروع توكيل سكودا في مصر

من جهتها تحرص الشركة التي تتولى مهام استيراد  سيارات علامة سكودا التشيكية، على توفير مراكز خدمة في مختلف محافظات الجمهورية. علاوة على أنها تقدم مراكز صيانة معتمدة في أرجاء المحافظات، حرصًا منها على توصيل خدمات ما بعد البيع للمستهلك. ومن بين الفروع المعروفة لتوكيل علامة سكودا في السوق المحلي فرع القطامية، بالإضافة إلى فرع آخر يقع في شارع جوزيف تيتو.

توكيل سكودا
توكيل سكودا

 الخط الساخن لتوكيل سكودا كيان

وفي هذا الصدد يجب التنويه إلى أن وكيل علامة سكودا في مصر، قام بتفعيل خط ساخن؛ بهدف التواصل مع عملاؤه في مختلف أرجاء الجمهورية، حيث خصص رقم “19122” للتواصل مع مستهلكيه في سوق السيارات المحلي.

اقرأ أيضًا:

قائمة أسعار سيارات سكودا للمعاقين المجهزة في مصر

رقم تليفون توكيل سكودا في مصر

كما يمكنك الاتصال على رقم توكيل علامة Skoda، في مصر لمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بأسعار الطرازات المتوفرة. علاوة إمكانية التعرف على الموديلات المطروحة في فروع ومراكز الخدمة المعتمدة. ومن خلال السطور التالية إليكم أشهر الطرازات المتوفرة في السوق المصري من علامة سكودا، حيث تأتي على النحو التالي:

  • حيث يقدم الوكيل طراز سكودا سكالا، وهو ينتمي لفئة الطرازات الهاتشباك، والتي تستهوى شريحة الشباب.
  • علاوة على أن التوكيل يحرص على تقديم طراز سكودا أوكتافيا، وهو أحد الطرازات السيدان المتوفرة من علامة سكودا في السوق المحلي.
  • بالإضافة إلى أن الوكيل قدم إلى المستهلك في السوق المحلي، سيارة سكودا كودياك، وهي أهم الطرازات الكروس أوفر؛ أو ما تعرف بالإس يو في.
  • بينما طرح الوكيل الرسمي للعلامة طراز سكودا كاميك، وهو أيضًا ينتمي لفئة السيارات الـ SUV، الكروس أوفر متعددة الاستخدامات، وهي تتلائم مع طبيعة الطرق الوعرة في مصر.

الخط الساخن كيان سكودا

فضلًا على أن الكثير من عملاء علامة سكودا في مصر؛ يحرصوا على التواصل المستمر مع خدمة العملاء لمعرفة أحدث العروض والأسعار الخاصة بسيارات سكودا في مصر، وتوفر الشركة الرقم السريع 19122 من أجل التواصل مع عملاؤها في السوق المحلي.

توكيل صيانة سكودا في مصر

كما أن الشركة المتولية وكالة علامة سكودا في مصر، تحرص على تقديم أفضل خدمة للصيانة، من خلال مهندسين فنيين على درجة عالية من الكفاءة والخبرة. ويفضل عمل صيانة سيارات العلامة في مراكز الخدمة المعتمدة بدلًا من الاعتماد على مراكز الصيانة التي تخرج عن مظلة الوكيل الرسمي للعلامة.

توكيل سكودا

كما تعتبر شركة كيان إيجيبت، هي الوكيل الرسمي للعلامة التشييكية سكودا في السوق المحلي، وتحرص على تقديم أفضل خدمة لعملاؤها، من خلال افتتاح مراكز خدمة معتمدة على مستوى محافظات الجمهورية، وتقديم أجدد الطرازات والموديلات الحديثة.

توكيل سكودا كودياك

كما تعتبر شركة كيان إيجيبت، هي المسؤولة عن استيراد سيارات سكودا كودياك، علمًا بأن تلك السيارة تنتمي إلى شريحة السيارات الـ SUV، أو ما يطلق عليها الكروس أوفر متعددة الاستخدامات، وهي تتلائم مع المستهلك في السوق المصري، والذي يفضل السيارات الضخمة التي تتناسب مع طبيعة الطرق الوعرة.

توكيل سكودا الشيخ زايد

كما تحرص شركة كيان على توفير مراكز خدمة معتمدة في جميع أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى مناطق في القاهرة الكبرى، ومن أشهر مراكز الخدمة التي يوفرها الوكيل توكيل سكودا في الشيخ زايد في منطقة السادس من أكتوبر، والتي تخدم عملاء علامة سيات في تلك المنطقة.