التخطي إلى المحتوى

وكيل سيارات جيلي الصينية في سوق السيارات المصري أحد الشركات الكبرى التي تتولى وكالة الكثير من علامات السيارات حول العالم، ومن خلال السطور التالية إليكم أبرز المعلومات عن الوكيل المحلي لـ علامة Gelly الصينية.

 

انواع سيارات جيلي

تولى مهمة وكالة علامة جيلي الصينية في مصر شركة جديدة، في سبتمبر من عام 2021، ولم تعلن بعد عن خطتها للطرازات التي تعتزم طرحها في السوق المحلي. لكن من المفترض أن تخوض المناقسة في السوق المحلي من خلال طرازات مميزة تتنوع ما بين السيدان العائلية. بالإضافة إلى الكروس أوفر متعددة الاستخدمات أو ما تُعرف بالـ SUV.

أسعار سيارات جيلي

وبالنظر إلى سوق السيارات المستعملة، سنلاحظ أنه يزخر بالعديد من طرازات علامة جيلي الصينية، والتي تتميز بجودة المواصفات وقوة المحرك. ومن أشهر الطرازات التي يمكن أن تجدها في السوق المحلي سيارة جيلي إميجراند، بالإضافة إلى طرازات أخرى عديدة تحظى بشعبية عريضة في السوق المحلي.

توكيل سيارات جيلي

قبل أن تتولى الشركة الجديدة وكالة علامة جيلي الصينية في السوق المحلي، كانت تتولى شركة جي بي غبور أوتو وكالة العلامة في السوق المصري. والمعروف عنها استحواذها لعى علامات سيارات عديدة من مختلف الماركات، ومن خلال السطر التالية إليكم أبرز تلك العلامات التي تتولاها غبور في مصر:

  • حيث تتولى غبور وكالة علامة هيونداي الكورية، كما تطرح طرازات عديدة تنافس بها في السوق المحلي من بينها توسان، النترا HD، بالإضافة إلى هيونداي كريتا، وغيرهم.
  • كما تتولى جي بي غبو أوتو مهمة استيراد علامة مازدا.
  • فيما تعمل على وكالة علامة شيري الصينية، والتي تطرح منها طرازات عديدة من بينها شيري أريزو 5، وشيري تيجو 7، علاوة على شيري تيجو 3، وغيرهم.

شركة جيلي للسيارات الصينية

وتعتبر شركة جيلي من أهم الشركات الصينية التي تعمل على طرح سيارات بمختلف الطرازات والفئات، كما تحرص الشركة على تصنيع سيارات بأحدث جودة عالمية في صناعة السيارات، لتنافس بها بقية العلامات الصينية في الأسواق العالمية.

وكيل سيارات جيلي

جدير بالذكر أن شركة أبو غالي موتورز، هي الوكيل الرسمي لـ علامة جيلي الصينية في السوق المحلي، حيث تولت مهمة تلك الوكالة في سبتمبر من عام 2021. ويجب الإشارة إلى أن شركة أبو غالي استحوذت على وكالة العديد من علامات السيارات في السوق المحلي.

وكالة جيلي

وتعتبر شركة أبو غالي موتورز أحد وكلاء السيارات في السوق المحلي، والذين يحرصوا على تقديم أفضل ماركات السيارات في مصر، ومن خلال النقاط التالية إليكم أبرز علامات السيارات التي تتولى وكالتها شركة أبو غالي موتورز. حيث تأتي على النحو التالي:

حيث تحرص الشركة على تقديم طرازات علامة جيب الأمريكية في السوق المحلي، ومن بين الطرازات التي تطرحها من تلك العلامة، سيارات جيب جراند شيروكي، بالإضافة إلى جيب رينيجيد.

بالإضافة إلى أن الشركة تقدم طرازات علامة كرايسلر في السوق المحلي، وهي من أهم علامات السيارات التي تقدم طرازات فارهة في الأسواق العالمية.

علاوة على أن أبو غالي موتورز تتولى مهمة طرح طرازات علامة ألفا روميو في مصر.

مواصفات جيلي امجراند X7 في مصر
مواصفات جيلي امجراند X7 في مصر

بينما تقدم الشركة طرازات علامة سوبارو في السوق المحلي.

وأخيرًا فإن الضيف الجديدة لمجموعة أبو غالي موتورز، هي علامة جيلي الصينية.

قطع غيار جيلي

كما يحرص الوكيل الرسمي لـ علامة جيلي الصينية على تقديم أفضل طرازات لـ علامة جيلي الصينية في مصر، علاوة على أنها تقدم أفضل قطع غيار لعملاؤها لخدمة ما بعد البيع.