التخطي إلى المحتوى
سعر راوتر اورنج الهوائي
سعر راوتر اورنج الهوائي

لا يوجد بيت في مصر يمكن أن يستغنى عن الانترنت، ومن هنا أصبحت الحاجة ل- راوتر اورنج ، وغيره من أجهزة الإستقبال الخاصة بالانترنت ضرورة ملحة.

وخلال السطور القليلة المقبلة، سوق نستعرض كل المعلومات المتاحة حول راوتر اورنج، من حيث السعر والمميزات والامكانيات ، وخيارات استقبال الانترنت سواء من الخط الأرضي أو الخط الهوائي.

راوتر اورنج
راوتر اورنج

راوتر اورنج

توفر شركة اورنج العديد من الخيارات لعملائها الذين يرغبون في الحصول على خدمة الانترنت في مصر ، سواء من خلال الإنترنت الأرضي المعتاد، أو الانترنت الهوائي وذلك من خلال راوتر اورنج الهوائي.

وتأتي أهمية راوتر اورنج الهوائي ، كبيرة جدا، خاصة لدى الأشخاص الذي يصعب عليهم الحصول على الإنترنت من خلال الخط الأرضي بسبب عدم وجود خط تليفون ارضي من الاساس أو بسبب بطء الإنترنت الأرضي في الأماكن الي يعيشون بها، أو غير ذلك من الأسباب.

وبالتالي لن يكون أمامهم سوى الحصول على الإنترنت الهوائي بدون خط أرضي عن طريق رواتب اورنج الهوائي.

 

 اسعار الراوتر الهوائي من اورنج بدون خط ارضي

يمكن الحصول على خدمة الانترنت من شركة اورنج من خلال راوتر اورنج الهوائي، بدون إسلاك توصيل وبدون إشتراك في خط التليفون الأرضي.

ويعتمد هذا الراوتر على  فكرة ان يتمكن المستخدم من الإستمتاع بخدمة الإنترنت من خلال شريحة اورنج الذكية والتي توفر سرعات وعالية تلبي كافة إحتياجات المستخدم.

وهو ما يعني أن هذا الراوتر مخصص فقط الانترنت من خلال شريحة هاتف، وليس من خلال سلك تليفون معتاد، كما أنه يعتمد بشكل أساسي على الباقات والتي تبدأ من ١٠٠ جنية بسعة تحميل تصل إلى ٢٥ جيجا بايت.

ويعمل هذا الراوتر من خلال  بنظام 4G المعروف بسرعته الفائقة وهذه الباقات هى Wireless DSL

وفي حالة إنتهاء الباقة الأساسية يمكنك الحصول على أحد الباقات الإضافية من شركة اورنج وذلك حتى لا ينقطع الانترنت خلال فترة عملك وتتعطل مصالحك.

 

سعر الراوتر الهوائي Home 4G من اورنج

يمكن شراء هذا الراوتر الهوائس من اورنج بسعر يصل إلى ١٠٠٠ جنية فقط، وتوفر شركة اورنج مصر، خدمة التقسيط لعملائها يدفع ٤٠٠ جنية كمقدم، مع دفع باقي المبلغ كاقساط شهرية متساوية على مدار ١٢ شهر.

 

مميزات راوتر اورنج الهوائي

يوفر هذا الراوتر تقنية الفور جي لاصحابه، والتي تتميز بدورها بالسرعة الفائقة، والتي تصل إلى حد ١٥٠ ميجا بايت في الثانية الواحدة .

من بين مميزات راوتر اورنج أيضا أنه يعمل على مجال تغطية كبير يصل إلى ٢٠٠ متر.

بل وقدرة عالية على توصيل العديد من الأجهزة والهواتف الذكية بالانترنت ، لحد يصل إلى ٣٢ جهاز في وقت واحد  مع مراعاة أن السرعة تتناقص مع زيادة الأجهزة  .

 

عيوب راوتر اورنج

يعيب راوتر اورنج  أنه لا يعمل الا في مكان واحد فقط، فرغم أنه لا يرتبط بأسلاك إلا أنه يرتبط ب أول مكان تقوم فيه بتشغيل الراوتر.

بل ويعيبه أيضا انه لا يمكنك التنقل أثناء تشغيل الإنترنت من خلال هذا الجهاز لعدة أماكن.

كل ما يمكنك القيام به هو تشغيله في مكان واحد فقط إذا انتقلت لمكان آخر وتريد تشغيله فعليك الاتصال برقم 110 أو الذهاب لأقرب فرع اورنج لديك لتغيير المكان .

كما يعيب هذا الجهاز عدم القدرة على تشغيل الانترنت في مكان آخر، إلا بعد مرور ٤ شهور على المكان الاول، وهو يعني عدم القدرة على التنقل به في رحلاتك أو سفرياتك.

 

اقرأ المزيد

اورنج dsl – الانترنت المنزلي من شبكة اورنج