طريقة استخدام كود شحن اتصالات
طريقة استخدام كود شحن اتصالات

كود شحن اتصالات المختصر ، أحد أهم وأفضل وأبسط الطرق التي يستخدمها عملاء شركة اتصالات مصر (011) في شحن رصيدهم، وذلك من خلال كروت الشحن وكروت الفكة وكرت ميكسات.

وخلال المقال التالي نوضح عدد من المعلومات حول كود شحن اتصالات، والذي يتوفر لكروت الشحن وكروت الفكة، وهو من الموضوعات الهامة، التي يجب أن يعرفها كل مستخدمي وعملاء شركة اتصالات مصر.

 

نبذة عن شركة اتصالات مصر

تعد شركة اتصالات الإماراتية، من أكبر الشركات التي تعل على تقديم خدمة تشغيل الهواتف المحمولة، شبكات الهاتف المحمول داخل جمهورية مصر العربية، ومع بداية الشركة في الظهور بمصر، قدمت العديد من العروض المميزة، للمستخدمين، مع جودة عالية في الشبكات، والتي نادرا ما تفصل أثناء المكالمة أو ينقطع الخط أو تحدث أي مشكلة.

ويؤكد دائما عملاء الشركة والمستفيدين من خدماتها أنها تقدم خدمة عالية الجودة، وتسعى للتطوير المستمر والدائم.

وفيما يتعلق بكود شحن اتصالات فتقدم الشركة خيارات متعددة بهدف راحة مستخدميها، وتتضمن اكواد شحن سريع، والتي تمكنك من الشحن بطريقة سريعة وسهلة وبسيطة.

كود شحن اتصالات
كود شحن اتصالات

كود شحن اتصالات

تتميز شركة اتصالات مصر، بقيامها بشكل مستمر ودائم بالبحث والتطوير، حيث أنها دائما ما تحاول مساعدة المستخدمين، وتتميز تلك الأكواد بقدرتها على إظهار أهم الخدمات التي يبحث عنها المستخدمين، واهمها شحن كروت شحن اتصالات بشكل سريع.

وتقدم الشركة العديد من الطرق المميزة التي تجعل المستخدمين من خلالها قادرين شحن الهاتف المحمول، سواء بالكود السريع أو من خلال بعض الارقام المختصرة التي تعمل على شحن الرصيد والتي تقدمه الشركة للاستخدام السهل البسيط.

وفيما يلي بعض أكواد الشحن المختصرة، والتي تتميز بها شركة اتصالات وتقدمها لعملائها، ومنها

 

كود شحن اتصالات المختصر

كود شحن اتصالات المختصر، أو كود الشحن السريع لشركة اتصالات، تعتمد على كود رمزي مكوّن من حروف ورموز.

واطلقت شركة اتصالات كود يمكن استخدامه بشكل سريع، وبشكل عام فإن الشحن بالكارت أو برقم مختصر، فإن القيمة التي سوف تحصل عليها سوف تكون كاملة بنسبة 100%.

وفيما يلي أكواد الشحن المعروفة من اتصالات

#  كود الشحن (14 رقم موجود في كارت الشحن) *556 *

أما كود شحن اتصالات فكة، فهو نفس الكود السابق # كود الشحن *556 *

 

كود شحن كارت الدقائق

اطلقت الشركة كود يمكن من خلاله شحن رصيد الهاتف المحمول بما يعادل قيمته دقائق يمكن استخدامها لكل الشبكات، وفي تلك الحالة فإن الدقيقة للشبكات الاخري تعادل 5 دقائق، أو ما يعادل 5 وحدات في شبكات أخرى، وفي تلك الحالة نستخدم الكود التالي : #  كود الشحن * 2 * 556 *

 

كود شحن ميكسات

اطلقت شركة اتصالات كود من خلاله يمكن شحن الهاتف بطريقة الوحدات أو الميكسات، كما تطلق عليه الشركة في إعلاناتها، ويمكن استخدام تلك الميكسات في اجراء المكالمات وتصفح الانترنت سواء مواقع عادية أو تصفح السوشيال ميديا.

مع العلم أنه في تلك الحالة فإن ميجا بايت نت تساوي 1 ميكس والدقيقة لشبكات اتصالات ب 1 ميكس والدقيقة للشبكات الأخرى بـ 5 ميكس.

وفي تلك الحالة فإن كود الشحن هو#  كود الشحن * 1 * 556 *

 

الرقم الخاص بشحن كروت شركة اتصالات

الشركة ايضا عملت علي توفير طرق أخرى، والتي تعددت بهدف شحن الرصيد، ومن أهم تلك السبل الاتصال بالرقم الخاص بالشركة، حيث تقوم بالاتصال بالشركة على الرقم 555 ، ثم اتباع الخطوات التي يلقيها عليك مسؤول الرد الإلكتروني، ومن ثم ادخال الكود الموجود في كرت الشحن والحصول علي قيمة الكارت كاملة.

 

اقرأ المزيد

أرقام خدمة عملاء اتصالات – المحمول والانترنت