اورنج dsl أو خدمة الانترنت من شركة اورنج، أحد الخدمات المتعلقة بشبكة المحمول والتي يبحث عنها بعض المستخدمين، حيث أنها بديل للانترنت المنزلي المعتاد من شركة الاتصالات we، والتي كانت قديما شركة تي اي داتا. وخلال المقال التالي نوضح عدد من المعلومات الخاصة المتعلقة بـ اورنج dsl ، ورصيد اورنج ، وباقات اورنج dsl، وباقات إضافية اورنج dsl، معرفة استهلاك باقة النت اورنج dsl ، ورصيد اورنج، وفاتورة اورنج dsl، وحساب اورنج، وخدمة عملاء اورنج ، وغيرها من المعلومات المتعلقة بخدمة الانترنت من اورنج.

اورنج dsl
اورنج dsl

اورنج dsl خدمة الإنترنت المنزلي الفائقة السرعة من شركة اورنج 012 في مصر: باقات متنوعة واستقرار في الخدمة33

تحت شعار أسرع انترنت في مصر، تقدم شركة اورنج (موبينيل) 012 ، خدمة انترنت منزلي سريع لعملائها، من خلال توفير العديد من باقات الانترنت المنزلي فائق السرعة للعملاء، كلا حسب رغبته في سرعة الانترنت وسعة التحميل المطلوبة.

ولمن لا يعلم فإن شركة اورنج، أحد الشركات المنتشرة بقوة في قارة أفريقيا، وهي الراعي الرسمي لبطولات كرة القدم في أفريقيا، كما أنها شركة في الأقل فرنسية، وتوجد في 29 دولة و لديها نسبة كبيرة من العملاء. وحققت الشركة منذ نشأتها الأولى (موبينيل) شعبية قوية كشركة محمول، توفر شبكات قوية، وخدمات مميزة لعملائها.

ومؤخرًا انضمت لقائها خدماتها، خدمات الانترنت adsl والتي تعمل بشكل ثابت وسرعة عالية دون انقطاع، أو تذبذب في مستوى الخدمة. وتوفر شركة اورنج ، اورنج دي اس ال وانترنت منزلي ، بعدد مختلف من الباقات، مع خدمة عملاء، وعدد من الطرق المميزة التي يمكن من خلالها معرفة استهلاك باقة النت اورنج.

معرفة استهلاك باقات اورنج dsl

هناك أكثر من طريقة مضمونة وسهلة للتعرف على استهلاك باقات اورنج دي اس ال الخاص بك، كل كا عليه تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لأورنج، ثم الضغط على كلمة رصيدي، التي سوف تجدها بسهولة في قائمة جانبية بالصفحة الرسمية للموقع.

ثم تظهر لك قائمة تحتوي على العديد من المعلومات المتعلقة باورنج دي اس ال ، بالإضافة إلى معرفة موعد تجديد الباقة.

كما يمكن أن ترعف من خلال تلك القائمة تاريج اشتراكك في باقة الإنترنت الأرضي، والرقم الأرضي نفسه الذي تشترك به في تلك الخدمة، علاوة على الجيجات المتبيقة في الباقة الشهرية الخاصة بك.

لمعرفة بيانات عن حساب الانترنت الأرضي الخاص بك من اورنج دي اس ال ، يجب عليك أن يكون اتصالك بالإنترنت عن طريق الموقع الرسمي لشركة اورنج، حتى يتم فتح تلك الصفحة وتحميل مختلف البيانات المتعلقة بالحساب.

يمكن أيضًا التعرف على استهلاك باقة النت الأرضي من خلال الهاتف، حيث أعلنت شركة اورنج عن طرح تطبيق خاص بالشركة، يوفر للعملاء الكثير من البيانات المتعلقة بالحساب والباقة المشترك عليها، وكم يتبقى منها، وغيرها من البيانات.

ويمكن معرفة ذلك من خلال تحميل التطبيق الذي طرحته شركة اورنج، ومن ثم قم بتسجيل الدخول من خلال التطبيق، ثم تقوم بإنشاء حساب خاص بك على التطبيق من خلال رقم الهاتف، وتسجيل الدخول في حسابك الشخصي على موقع اورنج نفسه.

فاتورة اورنج دي اس ال

يمكن من خلال تطبيق اورنج موني، وهو التطبيق الخاص بالدفع الإلإلكتروني من شركة اورنج دفع فاتورة ORANGE DSL ، كل ما عليك أن تقوم به هو الضغط على الكود #115# ثم رقم 2، ثم رقم 3 ، ثم تقوم بإدخال الرقم السري الخاص بالخدمة، ثم تقوم بالضغط على رقم 1 ، ثم تعيد الضغط مرة أخرى على الرقم 1 ، ثم تكتب كود المحافظة، ورقم الخط الأرضي الذي تشترك من خلاله في الانترنت.

اقرأ المزيد: كود شحن كارت أورانج

في الآونة الأخيرة، أطلقت شركة أورنج مصر خدمة جديدة مميزة لعملاء اورنج dsl، وهي خدمة “أورنج واي فاي”.

خدمة “أورنج واي فاي” هي خدمة مجانية تتيح للعملاء الوصول إلى شبكة الواي فاي الخاصة بأورنج في جميع أنحاء مصر. يمكن للعملاء استخدام هذه الخدمة لتوصيل أجهزتهم المحمولة بالإنترنت، مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والكمبيوتر المحمول.

تتوفر خدمة “أورنج واي فاي” في العديد من الأماكن العامة، مثل المطارات والمولات والفنادق والمراكز التجارية والمستشفيات وغيرها. يمكن للعملاء البحث عن نقاط اتصال “أورنج واي فاي” باستخدام تطبيق “أورنج موني”.

توفر خدمة “أورنج واي فاي” العديد من المزايا للعملاء، بما في ذلك:

  • اتصال إنترنت مجاني
  • اتصال إنترنت عالي السرعة
  • اتصال إنترنت مستقر
  • إمكانية الوصول إلى الإنترنت من أي مكان
    إذا كنت عميل اورنج dsl، فيمكنك الاستفادة من خدمة “أورنج واي فاي” من خلال تسجيل الدخول إلى تطبيق “أورنج موني”.