التخطي إلى المحتوى

سيارة مازيراتي تتوفر في السوق المحلي من خلال إحدى الشركات الكبرى، ويحرص وكيلها على ضخ استثمارات عديدة في السوق المحلي. لتلبية احتياجات العملاء. ومن خلال التقرير التالية إليكم أهم المعلومات المتعلقة بهذا الوكيل.

 

سعر سيارة مازيراتي 2021

من جهته يحرص الوكيل الرسمي لـ علامة مازيراتي في السوق المحلي على تقديم طرازات عديدة تابعة للعلامة، لكي يلبي من خلالها رغبات المستهلك في مصر. ومن خلال السطور التالية إليكم أهم السيارات التابعة لـ علامة مازيراتي في السوق المحلي، والتي تأتي على النحو التالي:

اقرأ أيضًا:

توكيل مرسيدس في مصر أنواع السيارات والأسعار

سعر طراز Quattroporte موديل 2021

حيث تًنف تلك السيارة كواحدة من بين السيارات الرياضية، والتي تجذب إليها العديد من العملاء، علمًا أنها تضم منظومة آداء قوية للغاية، فهي تعتمد على محرك من نوع التربو بسعة 3000 سي سي، متصل بناقل حركة أتوماتيك، بالإضافة إلى أن السيارة تتوفر من خلال منظومة أمان وسلامة مميزة.

سيارة مازيراتي  
سيارة مازيراتي

بالإضافة إلى ذلك فإن طراز Quattroporte موديل 2019 يحوي الكثير من عوامل التجهيزات والرفاهيات التي تعمل على راحة العميل. كما تتوفر السيارة في السوق المحلي من خلال فئة واحدة تُعرف باسم ستاندرد، وبسعر يصل إلى نحو 3 ملايين جنيه مصري.

أسعار مازيراتي في مصر طراز Levante

كما تطرح الشركة التي تتولى مسؤولية وكالة تلك العلامة في السوق المحلي طراز آخر يتم تسميته باسم Levante وهو يتوفر حاليًا من خلال موديل 2019، علمًا أنه يحوي منظومة أداء قوية. حيث يعتمد على محرك من نوع التربو، وبسعة وصلت إلى نحو 3000 سي سي، علمًا أن الموتور مرتبط بناقل حركة أتوماتيك.

فيما تتميز السيارة بقدرتها من ناحية الحماية والأمان، حيث يتوفر بها العديد من تلك التجهيزات، علاوة على أنها تتوفر من خلال أنظمة ترفيهية قوية مما يوفر الراحة اللازمة للعميل. بينما تتوفر السيارة في السوق المحلي بسعر يصل إلى نحو مليوني و600 ألف جنيه مصري.

بكم سيارة مازيراتي طراز Ghibli

علاوة على الطرازات سالفة الذكر، فإن الشركة تحرص على توفير طرازات أخرى من الفئة الرياضية، التي تجذب شريحة عريضة من المستهلكين، وبالأخص فئة الشباب، ومن بأبرز تلك الطرازات المطروحة في السوق المحلي سيارة Ghibli، علمًا أنها تضم محرك قوي بسعة وصلت إلى نحو 3000 سي سي، ويتصل الموتور بـ “فتيس” أتوماتيك”، بينما يبلغ سعرها نحو مليوني و600 ألف جنيه مصري.

مازيراتي مستعمل للبيع في مصر

وفي سياق متصل يجب الإشارة إلى أن سيارات مازيراتي تنتشر بكثرة في أسواق السيارات المستعملة، والتي تعمل على توفير طرازات قديمة لمستهلكي السيارات الفاخرة في مصر، وبأسعار مناسبة بسعر أقل من قيمتها “الزيرو”.

سعر مازيراتي 2021

كما أن الوكيل الرسمي لـ علامة مازيراتي في مصر، لم يطرح طرازات جديدة موديل 2021 في السوق المحلي، علمًا بأن هناك طرازات قديمة من تلك العلامة بموديلات متنوعة، كما يزخر سوق السيارات المستعملة بسيارات مازيراتي الفاخرة.

وكيل سيارة مازيراتي 2020

جدير بالذكر أن شركة MTI أوتوموتيف، هي الوكيل الرسمي لعلامة مازيراتي في السوق المحلي، وتحرص بدورها على ضخ استثمارات عديدة في السوق المحلي، من أجل تلبية احتياجات العملاء.

كما أن الشركة توفر العديد من مراكز الخدمة التابعة لها، من أجل تلبية احتياجات العملاء تحت مسمى “خدمات ما بعد البيع”، كما توفر أرقام للخدمة السريعة وهو  24017329 02.

جدير بالذكر أن السوق المحلي يزخر بالعديد من علامات السيارات الفاخرة، والتي تلبي احتياجات الطبقة الغنية، بسبب سعرها المبالغ فيه بغالبية الأحيان.