التخطي إلى المحتوى

أستون مارتن هي أحد شركات السيارات الكبرى، والتي تنتج طرازات فاخرة في أسواق السيارت العالمية، فسياراتها تعد ملاذ للكثير من الفنانيين والرياضيين حول العالم، ومن خلال تلك المقالة سوف نستعرض أبرز السيارات التابعة لتلك العلامة في السوق المحلي، بالإضافة إلى رصد أبرز المعلومات عن الوكيل الرسمي للعلامنة في سوق السيارات المحلي.

 

أستون مارتن

يحرص الوكيل الرسمي لـ علامة آستون مارتين في السوق المحلي على توفير الطرازات التي يحتاجها المستهلك في السوق المحلي. كما أن الوكيل يقدم أفضل الخدمات بعد بيع سياراته من خلال مراكز الخدمة المعتمدة.

ويجب التنويه إلى أن الوكيل الرسمي لتلك العلامة في مصر، يقدم أفضل خدمة للعملاء من خلال مراكز الصيانة المعتمدة، فيمكن للعميل الذهاب إليها في حا واجهته أي مشكلة في السيارة التابعة للعلامة. بشرط ألا تكون السيارة خاضعة للتصليح خارج الورش الفنية الغير معتمدة من قِبل الوكيل صاحب العلامة.

سعر أستون مارتن في مصر

كما أن سعر طرازات تلك العلامة في السوق المحلي مرتفع للغاية، حيث تخاطب الشركة شريحة طبقة الأغنياء، ممن يفضلوا اقتناء السيارات الفارهة والقوية. ويرجع سعر السيارة المبالغ فيه إلى التصميم الرياضي والعصري الذي جاءت عليه السيارة، حيث تعتمد السيارة على إمكانيات ضخمة لتوازي سعرها الذي يقدر بملايين الجنيهات.

أستون مارتن 2020

وفي سياق متصل، هناك طرازات عديدة من علامة Aston Martin في سوق السيارات المستعملة، ومن موديلات 2020 وغيرها من الموديلات القديمة. كما تتميز تلك الموديلات أن سعرها أقل من بقية الطرازات “الزيرو” لدى الوكيل الرسمي للعلامة في مصر.

اقرأ أيضًا:

توكيل مرسيدس في مصر أنواع السيارات والأسعار

أستون مارتن سعر

فيما تعتبر تلك العلامة من أكثر شركات السياارت التي تنتج سيارات باهظة الثمن، حيث تتخطى أسعار طرازاتها ملايين الجنيهات. وعلى الرغم من ذلك هناك عملاء يسعوا إلى امتلاكها.

وكيل أستون مارتن
وكيل أستون مارتن

أستون مارتن للبيع في مصر

ويمكنك الحصول على سيارة Aston Martin للبيع في مصر من خلال منصات بيع السيارت المستعملة على مواقع الإنترنت. بالإضافة إلى صفحات السوشيال ميديا المتخصصة في بيع السيارات المستعملة في السوق المحلي.

أستون مارتن 2021

ومن جهته يطرح الوكيل الرسمي للعلامة حاليًا طراز واحد من علامة Aston Martin، والذي يحظى اهتمام شريحة معينة من محبي السيارات الفاخرة بالسوق المحلي. ومن خلال النقاط التالية إليكم أبرز المعلومات عن ذلك الطراز:

سعر أستون مارتن 2021 طراز DBX

وفي هذا الصدد، يجب الإشارة إلى أن طراز DBX يتوفر في السوق المحلي من خلال فئة واحدة فقط، كاملة التجهيزات، كما تحوي السيارة العديد من عوامل الأمان والسلامة التي يحتاج إليها العميل. ونظرًا لتسعيرتها الباهظة، حرصت العلامة على توفير كافة التجهيزات والكماليات التي توفر الرحاة اللازمة للمستهلك.

كما احتوت السيارة على منظومة قوة مميزة، لتعطي العميل الآداء الذي يطمح إليه في سيارته، حيث اعتمدت على محرك من نوع التربو، وبسعة بلغت نحو 4000 سي سي، علاوة على أن الموتور متصل بناقل حركة أتوماتيك، بالإضافة إلى أن السيارة تحوي قوة حصانية كبيرة.

ومن ناحية عوامل الأمان حرص الصانع أستون مارتن على تزويد السيارة بتجهيزات أمان قوية لتوفر الحماية اللازمة للسائق والركاب. علمًا بأن سعر السيارة بلغ نحو 4 ملايين و695 ألف جنيه مصري.

الوكيل الرسمي لـ أستون مارتن DB11

كما أن شركة عز العرب، هي الوكيل الرسمي لـ علامة استون مارتين في السوق المحلي، ويحرص على إرضاء عملاؤه من خلال الطرازات التي يطرحها من العلامة في السوق المحلي. كما يوفر الوكيل خط ساخن للتواصل مع العملاء وهو 02 35390058. حيث يمكن للعميل الاستفسار والشكاوى من خلال هذا الخط.