التخطي إلى المحتوى

كرايسلر من أهم شركات السيارات حول العالم، وهي تُعد من أكبر علامات السيارات التي تطرح طرازات فاخرة في أسواق السيارات العالمية، ولم تغفل العلامة عن ضخ استثمارات قوية في السوق المصري. حيث تعاونت مع أحدى الشركات لتتولى مهمة توزيع السيارة في مصر، ومن خلال تلك المقالة إليكم أهم المعلومات عن وكيل العلامة في مصر. بالإضافة إلى السيارات التي تقدمها في السوق المحلي.

 

وكيل علامة كرايسلر في سوق السيارات المصري

كما يحرص الوكيل الرسمي للعلامة في مصر على توفير كافة الطرازات التي تلبي اجتياجات عملاءها في السوق المحلي. كما يمكن لمستهلكي السيارات في مصر طلب سيارة بعينها لاستيرادها من قِبل الوكيل صاحب العلامة، ومن خلال النقاط التالية إليكم أهم المعلومات عن تلك العلامة وتوكيلها الرسمي في مصر:

وكيل كرايسلر في مصر الخط الساخن
سيارة كرايسلر

سيارات كرايسلر مستعمل في مصر

يجب الإشارة إلى أن سيارات علامة Chrysler تتوفر بكثرة في أسواق السيارات المستعملة في مصر، كنا أن سعرها مميز للغاية حيث إن بيعها بصورة مستعملة ينتقص من قيمتها الرسمية المقررة عليها في حالة الشراء الزيرو. كما أن السيارات المستعملة لتلك العلامة تحظى بشعبية عريضة لدى مستهلكي السيارات في مصر.

اقرأ أيضًا:

سعر مرسيدس جي كلاس 2020 في مصر التجهيزات التفصيلية

أسعار كرايسلر في مصر

جدير بالذكر أن وكيل علامة Chrysler يطرح طرازات مختلفة ومتنوعة من سيارات تلك العلامة، والتي تحظى باهتمام من قِبل محبي السيارات الفارهة في مصر. ومن خلال النقاط التالية إليكم أهم مواصفات وأسعار سيارات تلك العلامة في مصر:

مواصفات كرايسلر باسيفيكا

من جهته يطرح وكيل تلك العلامة في السوق المحلي طراز باسيفيكا مع مواصفات وتجهيزات عديدة، ما جعلها تحظى باهتمام كبير من قِبل مستهلكي السيارات  الفاخرة في السوق المحلي.

واعتمدت السيارة باسيفيكا على مواصفات محرك قوية ما ينعكس على أدائها على الطريق، حيث تزود بمحرك سعة 3500 سي سي، قادر على توليد قوة حصانية قدرها 287 حِصانًا. مع عزم دوران 262 نيوتن/ متر، فيما يتصل الموتور بناقل حركة أتوماتيك مكون من تسع سرعات للفئة الوحيدة المتوفرة في السوق المحلي.

كما أن السيارة تحتوي على تجهيزات ومميزات عديدة من بينها إمكانية لطي المقاعد الأمامية، بالإضافة إلى مقاعد فاخرة مكسوة بخامة الجلد، فضلًا عن تزويد السيارة بطارة قيادة مصنوعة من خامة الجلد. ونظام راديو إف إم، مع مشغل اسطوانات إم بي ثري.علاوة على أن السيارة تضم أنظمة أبل كار بلاي، وأندرويد أوتو، بالإضافة إلى إمكانية التحكم الاتوماتيكي في نوافذ السيارة.

ومن ناحية عوامل الأمان والسلامة فزودت السيارة بوسائد هوائية للسائق والركاب الأمامي، بالإضافة إلى وسائد ستائرية جانبية، كما تزخر السيارة بفرامل مانعة للانزلاق، بالإضافة إلى نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل. علمًا بأن السيارة باشيفكا تحتوي على أحزمة أمان في المقاعد الأمامية، حساسات ركن خلفية، مكان لتثبيت مقعد الأطفال، بالإضافة إلى كاميرا ركن خلفية.

سعر كرايسلر في مصر طراز باسيفيكا

وتتوفر سيارة كرايسلر باسيفكا في السوق المحلي من خلال فئة واحدة كاملة التجهيزات والكماليات، كما أنها تأتي بسعر وصل إلى نحو مليوني و90 ألف جنيه مصري.

وكيل كرايسلر بالسوق المصري

وتعتبر شركة أبو غالي موتورز هي الوكيل الحصري لـ علامة كرايسلر في السوق المحلي، وهي تحرص على تقديم أفضل الطرزات التي تلبي احتياجات مستهلكي السيرات في مصر. بالإضافة على حرصها المستمر بتوفر خدمات ما بعد البيع لعملاؤها في السوق المصري. ويمكن لعملاء تلك العلامة التواصل مع الوكيل من خلال الخط الساخن 19570.