التخطي إلى المحتوى

يعتبر فيتامين بانتوجار Pantogar من الفيتامينات الهامة في علاج مشاكل الشعر، فهو يحقق لكل سيدة حلم امتلاك شعر جميل خالي من اي عيوب حيث انه يعالج عدد كبير من مشاكل الشعر المستعصية والتي لا تحل من خلال الوصفات المختلفة، يمكنك الحصول عليه بطريقة سهلة حيث أنه متوفر في جميع الصيدليات بأقل الاسعار الممكنة والتي تتناسب مع الجميع.

مكونات بانتوجار pantogar لتساقط الشعر

يحتوي فيتامين بانتوجار pantogar على مجموعة هائلة من جميع الفيتامينات المهمة للشعر والجسم بشكل عام، يناسب هذا الفيتامين مع جميع الأعمار السنية ويمكن استعماله للأطفال التي تعاني من تساقط الشعر وتجعده، وتكون هذه المكونات كالآتي:

دواء بانتوجار pantogar لعلاج تساقط الشعر و أعراضه الجانبيه
دواء بانتوجار pantogar لعلاج تساقط الشعر وأعراضه الجانبية
  • يحتوي على فيتامين B1 حيث ان له دور فعال في تقوية بصيلات الشعر ومنعها من التساقط وتكون النسبة المتواجدة داخل بانتوجار حوالي 60 مجم ومتحد معها نفس الكمية من فيتامين B5.
  • يدخل في تركيبه كمية مناسبة من الخميرة التي تكون ذات تركيز عالي يصل إلى حوالي 100مجم.
  • يضم نسبة من الحمض الأميني الهام في تكوين الشعر وحمايته من التساقط وهو حمض السيستين ويتواجد بكمية حوالي 20 مجم.
  • لابد من احتواء أي نوع من فيتامينات الشعر على مادة الكيراتين لتزيد من نسبة تواجد مادة الكيراتين المكونة للشعر ونقل كمية مناسبة من الغذاء له.

دواعى استعمال بانتوجار pantogar

لابد من معرفة دواعي الاستعمال الخاصة بأي منتج تقوم بشرائها من الصيدليات حتى تتعرف على الفوائد التي يقدمها هذا النوع من الفيتامين، ونجد أن فيتامين بانتوجار للشعر من أهم العوامل الاساسية للعناية بالشعر والحفاظ عليه من أي ضرر، ومن ضمن هذه الدواعي ما يأتي:

  • يعالج جميع مشاكل تساقط الشعر بكافة درجاته، ويقوم بتقوية الشعر من جذوره ومنحه العناصر الغذائية الهامة التي تمنحه قوة وصلابة.
  • يمكن استخدام للتخلص من كافة المشاكل التي تواجه الشعر مهما كانت درجة خطورة هذه المشاكل فهو يقوم بالقضاء على الشعر التالف وتحوله إلى شعر صحي قوي يتحمل كل العوامل الجوية المختلفة.
  • حل مشكلة الشعر الجاف والذي تعرض لفترات طويلة لأشعة الشمس الحارة، ويمنحه القدرة على الحفاظ بلونه ولمعانه الطبيعي دون تعرضه للبهتان.
  • يقوم بتطويل الشعر وتنعيمه بدرجة كبيرة لأنه يعيد تركيب الشعر بطريقة صحيحة وصحية ويغير من طوله وسمكه.

الجرعة الآمنة ل حبوب بانتوجار pantogar

لابد من معرفة الجرعة الصحيحة لتناول حبوب بانتوجار قبل استعماله حتى لا تتعرض لأي أضرار صحية ناتجة عن سوء استخدامه، ويجب استشارة الطبيب المعالج أولاً قبل تناوله حتى يحدد لك الجرعة المناسبة مع طبيعة شعرك وحالتك الصحية وتكون كما يأتي:

  1. قم بتناول 3 حبات من هذا الفيتامين خلال اليومين والواحد ولكن تكون هذه الجرعة متناسبة مع الأشخاص البالغين فقط.
  2. ولكن الجرعة الخاصة بالأطفال تكون مرة واحدة فقط في اليوم وينصح بعدم استخدامه للأطفال التي تتراوح أعمارها أقل من 12 عام.
  3. يكون القرص المحدد لهذا العلاج ممتد حوالي 3 شهور متواصلة وقد تصل إلى 6 شهور مع البالغين وكل ذلك يتم تحديده من قبل الطبيب.

موانع استعمال بانتوجار

يعتبر بانتوجار من المواد الكيميائية والفيتامينات التي لا تحتوي على أي أضرار صحية، لأن من المعروف أن جميع الفيتامينات تكون مفيدة وليست ضارة، فهو لا يوجد له أي موانع استعمال إلا في حالة امتلاك أي نوع من الحساسية ضد المواد المكونة له، وتكون هذه الحالات ضئيلة جداً بين للناس. لذلك يفضل ألا تستخدمه إلا عند تحديده لك من قبل الطبيب المتخصص في عناية الشعر لكي تضمن عدم تعرض شعرك لأي نوع من التلف.