التخطي إلى المحتوى

تحميل فورت نايت للكمبيوتر عبر رابط مباشر أصبح من الأمور المهمة خاصة في ظل تلك الأيام وحاجة الأفراد لتسلية أوقاتهم. وتقوم فكرة اللعبة على طريقة اللعب الجديد إلى حد ما والذي تتبعه الكثير من الألعاب من بينهم لعبة Apex Legends و Pubg إذ يتنافس نحو ما يقرب من مئة فرد لاعب في خريطة كبيرة بغرض هو الإبقاء حيا لأطول فترة ممكنة. ذلك لأن هدف اللعبة الرئيسي هو إبقاء لاعب فائز واحد في النهاية.

طريقة تحميل فورت نايت للكمبيوتر

واجهت هذه اللعبة العديد من المشاكل خلال الفترة السابقة إذ تم إزالتها تمامًا على المتجر الالكتروني الشهير جوجل بلاي ستور. والمتجر وآب ستور أيتونز أيضًا. وذلك بعد حدوث خلافات عديدة  بين كل متجر جوجل ومتجر آبل حيث رفض المتجران الدفع المالى من خلال اللعبة خارج حدود المتجر ذاته. بغرض حصول كل من الشركتان على نصيب من أرباح هذه اللعبة والذي يتم تقديره بملايين من الدولارات الأمريكية.

شرح لعبة فورت نايت Fortnite

يطلق على هذه اللعبة بالإنجليزية إسم Fortnite وهي لعبة متاحة عبر الأجهزة المحمولة وهي تحمل إسم Fortnite Mobile . إذ بإمكان الأشخاص لعبها من خلال أجهزة أنظمة الأندرويد والأيفون وكذلك التعامل بنظام iOS. وتعتبر هذه العبة من ضمن ألعاب البقاء والمغامرات والقوة التي تأخذ الأشخاص إلى أجواء مليئة بالعديد من الصعاب والتحديات ويتوفر بها العديد من كافة أنواع الأسلحة المتعددة الأشكال والأنواع.

إن لعبة Fortnite تُعد من بين أقوى العاب الأكشن والتي تنافس العديد من ألعاب القوة والقتال كلعبة ببجي موبايل. ولعبة كول أوف ديوتي. وكذلك لعبة ماين كرافت وغيرها من ألعاب أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية.

اللعبة متوفرة كما ذكرنا عبر هواتف أنظمة الأندرويد والآيفون بالإضافة إلى أجهزة البلايستيشن. ومن خلال أيضًا الأجهزة المكتبية المتوفرة في الويندوز.

تحميل فورت نايت للكمبيوتر
تحميل فورت نايت للكمبيوتر

تحميل فورت نايت للكمبيوتر مجانا

في بادئ الأمر فإن عليك القيام بزيارة الرابط الخاص بالشركة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص به Fortnite دوت كوم.

  • بإمكانك البدء في لعب لعبة فورتنايت من خلال المتصفح بالنقر على زر Join the Fight.
  • قم بالنقر اضغط على زر(تنزيل) Download في الأعلى مباشرة .
  • انتقل بعد ذلك إلى صفحة جديدة بها العديد من الخيارات إذ بأمكانك لعبة فورت نايت عن طريق العديد من المنصات التي تتوفر اللعبة عليها مثل:
  • منصة ماك. إكس بوكس ون.
  • ومن خلال منصة نينتندو سويتش. موبايل.
  • و PC أي جهاز الكمبيوتر.
  • اضغط على زر PC / MAC.
  • قم بتسجيل الدخول إلى أحد من الحسابات الخاصة بالشبكات الاجتماعية مثل كحساب الفيس بوك. أو جوجل. أو تسجيل الدخول من خلال البريد الإلكتروني المسجل لك عبر الموقع.
  • وبمجرد أن تمت عميلة الدخول إلى حسابك الخاص سيتم بعدها البدء في تحميل فورت نايت للكمبيوتر مجانًا.
  • واجهت هذه اللعبة العديد من المشاكل خلال الفترة السابقة إذ تم إزالتها تمامًا على المتجر الالكتروني الشهير جوجل بلاي ستور. والمتجر وآب ستور أيتونز أيضًا. وذلك بعد حدوث خلافات عديدة بين كل متجر جوجل ومتجر آبل حيث رفض المتجران الدفع المالى من خلال اللعبة خارج حدود المتجر ذاته. بغرض حصول كل من الشركتان على نصيب من أرباح هذه اللعبة والذي يتم تقديره بملايين من الدولارات الأمريكية. بشكل مباشر ورابط مباشر.

تحميل لعبة فورتنايت على الأندرويد

هناك عدة خطوات بسيطة للغاية بإمكانك القيام بها حال رغبت في تحميل هذه اللعبة على جهاز الأندرويد. فكل ما عليك فعله هو ما يلي:

  • قم بالنقر ا على زر Android كما سبق في الصفحة الماضية التي تم ظهورها أمامك بمجرد تسجيلك للدخول.
  • قم بربط أو مسح ما بين كل من الجهاز في الهاتف الذكي وبين الجهاز الكمبيوتر QR. وذلك من خلال زيارة الرابط الخاص والذي ستجده في الصفحة نفسها.
  • قم بنسخ الرابط ثم ألصقه من ضمن المتصفح حتي تسطيع البدء في تشغيل هذه اللعبة بكل سهولة ويسر عبر جهاز نظام الأندرويد.
  • بإمكانك القيام بلعب فورتنايت بطريقة سريعة عن طريق تحميل محاكي جهاز أندرويد بلوستاكس وكذلك ميمو أو غيرها من ضمن أفضل محاكيات أجهزة الأندرويد في الجهاز عبر الويندوز.