التخطي إلى المحتوى
أفضل مواقع ترجمة النصوص من لغة لأخرى
مواقع ترجمة النصوص

مواقع ترجمة النصوص من لغة إلى لغة أخرى أصبح من أحسن وأهم الطرق التي يمكن من خلالها تحقيق مكاسب كبيرة وربح الكثير من الأموال وذلك إذا كنت تمتلك أكثر من لغة عالمية تمكنك من تحويل النصوص وترجمتها من لغة إلى أخرى بكل سهولة. حيث تتعدد مواقع الترجمة على الإنترنت مقابل بعض الأموال.

أفضل مواقع ترجمة نصوص

يبحث الكثير من الأشخاص عمن يقوم لهم بترجمة بعض النصوص من لغة إلى لغة أو ترجمة الأفلام وغيرها. لذلك يمكنك الاستعانة ببعض مواقع الترجمة لإتمام عملك. ومن أهم هذه المواقع ما يلي:

1) موقع Unbabel

يعتبر هذا الموقع واحد من أهم مواقع الترجمة وأكثرهم شيوعاً في المجمل العام. ولكن هذا الموقع يحتاج إلى الدفع المادي مقابل الحصول على خدمات هذا الموقع. حيث تحتاج إلى دفع ثمانية دولارات للساعة الواحدة.

كيفية تحقيق الربح من موقع Unbabel

يجب عليك الاجتهاد للعمل على هذا الموقع وتسجيل اشتراكك به حتى تستطيع الحصول على عروض من العملاء من أجل ترجمة نصوص معينة مقابل بعض الأموال. لذلك يجب عليك القيام بالتالي:

  • أولًا يجب عليك الخضوع لاختبار قصير.
  • يجب أن يكون هذا الاختبار باللغة الإنجليزية.
  • إذا أتممت هذا الاختبار واستطعت أن تنجح به سيقوم الموقع باعتمادك رسميًا.
  • تستطيع بعد ذلك ممارسة الترجمة على الموقع من خلال تلقيك العروض المختلفة من العملاء الذين يرغبون في ترجمة أعمالهم الخاصة.
  • يعتمد ربحك من خلال هذا الموقع على مجهودك و وقتك الذي تقضيه عليه للترجمة. حيث كلما زادت ساعات عملك على الموقع زادت أرباحك. فالموقع يدفع لك ثمانية دولارات مقابل كل ساعة تقضيها في الترجمة.
  • الدفع في موقع Unbabel يتم من خلال الباي بال.

2) موقع proz.com

يعتبر موقع بروز دوت كوم هو موقع آخر مختص في ترجمة نصوص بلغات عالمية. وهو أيضًا من المواقع الغير مجانية التي تحتاج إلى مبالغ مالية مقابل الحصول على خدمات الموقع المتعددة.

  • يعتبر موقع proz.com عبارة عن منصة هائلة تجمع الكثير من الأعضاء الذين يشتركوا جميعهم في أنهم يعملون بشكل مستقل لتحقيق بعض الأرباح والمكاسب المادية من خلال الإنترنت.
  • يستطيع كل شخص لديه ما يكفي من المهارات الخاصة بالترجمة للغات متعددة أن ينضم إلى هذه المنصة الرائعة التي تستقبل الجميع بدون أي استثناءات أو تحيز. فكل ما عليك فعله هو اثبات قدراتك ومهاراتك لتكون كفؤ لهذا المكان.
مواقع ترجمة النصوص
مواقع ترجمة النصوص

3) موقع وان اور ترانسليشين

موقع One Hour Translation هو موقع آخر من المواقع الهامة التي تقدم خدمات متبادلة من خلال الحصول على أرباح مادية مقابل ترجمة نصوص معينة من لغة إلى لغة أخرى. فهذا الموقع يضم الكثير من الأشخاص من ذوي الكفاءات والقدرات الفائقة في مجال الترجمة.

طريقة التسجيل في موقع One Hour Translation:

يمكن لأي شخص يجد في نفسه القدرة على الترجمة التقديم والتسجيل في هذا الموقع من أجل البدء في تحقيق المكاسب المالية في مقابل الترجمة من وإلى اللغات العالمية المختلفة والمتنوعة. وللانضمام لموقع وان اور ترانسليشن يجب القيام بما يلي:

  • يجب عليك في البداية زيارة موقع One Hour Translation.
  • يمكنك بعد ذلك البدء في ملء بياناتك الشخصية بكل دقة.
  • سيقوم الموقع بعد ذلك بالموافقة على طلبك واعتمادك لتتمكن من تلقي عروض ترجمة نصوص من العملاء الراغبين في ذلك.
  • عليك الانتظار لوقت قليل حتى تحصل على العروض المناسبة لك من العملاء والاختيار بين العروض وفقًا للغات التي تتقنها.

مواقع ترجمة النصوص الأخرى

بعد أن تعرفنا على أفضل 3 مواقع لترجمة الكلمات والفقرات. إليك أيضًا بعض المواقع الأخرى مثل موقع Subscene والذي يشبه كثيرًا المواقع الفائتة. وهناك ترجمة جوجل وهي أكثرهم استخداماً بسبب سهولة التعامل بها.