التخطي إلى المحتوى

هافال أحد الماركات الصينية التس استطاعت أن تحظى بشعبية واسعة في السوق المحلي. حيث أطلقت الطرازات الخاصة بها في السوق المحلي لتحقق انتشارًا واسعًا في السوق المصري. وذلك يرجع للدعاية التي عملت عليها العلامة. ومن خلال السطور التالية سنتعرف سويًا على وكيل العلامة في السوق المحلي. علاوة على فئات السيارات المطروحة لعملاء السوق المحلي. فضلًا عن أسعارها الرسمية المحددة من قِبل الوكيل صاحب العلامة.

 

هافال الصينية

على الرغم أن علامة هافال صينية المنشأ إلا أن العلامة حققت شهرة واسعة لدى العميل المصري منذ بداية طرحها رسميًا. وذلك على الرغم أن المستهلك المصري عادةً ما يخشى اقتناء سلع ذات منشأ صيني. بسبب ردائة المنتجات الخاصة بتلك الماركة. أو سرعة تلفها. ولكن علامة HAVAL قلبت الموازين. حيث استطاعت أن تحقق رقمًا لا بأس به بالنسبة لمبيعات سياراتها في مصر. وهذا نادرً ما تجده يتحقق مع أي علامة صينية تغزو السوق المصري بسياراتها. حتى وإن غالبية التجار والموزعين المعتمدين لتلك العلامة في السوق المحلي. أكدوا أن الدفعات المطروحة من السيارة تم التخلص منها على الفور وبيعها بالسعر الرسمي. كما ينتظر الكثير من العملاء في قائمة الانتظار لسيارات هافال.

وكيل هافال في مصر
وكيل هافال في مصر

ولم يطرح وكيل علامة هافال في مصر سوى طرازاين فقط. ليخوض بهما المنافسة في فئة السيارات الـ SUV. أو ما تعرف بـ الكروس أوفر متعددة الاستخدمات. والتي بات اهتمام المستهلك يتجه نحوها خلال السنوات القليلة الماضية. وذلك نظرًا للعوامل والمميزات التي تختلف بها عن بقية الفئات الأخرى. وإليكم أبرز مميزات السيارات الـ SUV:

اقرأ ايضًا:

سيارات شيري موديل 2022 في مصر الأسعار والمواصفات

ماركات السيارات الصيني في مصر

عيوب سيارات شانجان في مصر – المواصفات الأسعار

  • تتميز السيارات الإس يو في بارتفاعها عن الارض. الأمر الذي يقلل احتكاكها على الطريق.
  • كما تناسبي تلك النوعية من المركبات العائلات. وذلك يرجع لمساحتها الواسعة بالنسبة لمقصورة القيادة.
  • بينما يعد اتساع مقاعد السيارة الإس يو في من أبرز المميزات التي تزخر بها السيارات الإس يو في . أو ما تُعرف بـ الكروس أوفر متعددة الاستخدامات.

مميزات سيارات HAVAL

ولعلّ السبب وراء الانتشار الذي حققته سيارات علامة هافال في السوق المحلي. شعبية السيارة في السوق الصيني. حيث تعتبر من أهم الشركات التي تطرحها سياراتها في السوق الصيني. بخلاف ماركات أخرى ذات منشأ صيني. ولم تحصل على تلك الميزة. فمن المعروف أن الكثير من المراكات الصيني تلعب في انتشارها على الأسواق العربية. أو أسواق الدول النامية. ومن خلال النقاط التالية إليكم أهم طرازات العلامة التي تم طرحها في السوق المحلي:

هافال جوليون موديل 2022

  • في هذا الصدد يجب التنويه إلى أن السيارة تعتبر من ضمن طرازات علامة هافال الصينية في السوق المحلي.
  • كما تنتمي لفئة السيارات الـ SUV أو ما تعرف بالكروس أوفر.
  • فيما زودت السيارة بمحرك تربو سعة 1500 سي سي. متصل بناقل حركة أتوماتيك.
  • وفي هذا الصدد يجب التنويه إلى أن السيارة تراوح سعرها ما بين 315 ألف جنيه مصري. إلى 375 ألف جنيه مصري

هافال H6 موديل 2022

  • وتوفرت في مصر بمحرك تربو سعة 1500 سي سي. ومتصل بناقل حركة أتوماتيك.
  • فيما تراوح سعر السيارة ما بين 370 الف جنيه مصري. إلى 440 ألف جنيه مصري.

وكيل هافال في مصر

وتتولى شركة جي بي غبور أوتو. وكالة  علامة هافال الصينية في سوق السيارات المحلي. وهي المنوط لها تغيير أسعار سيارات العلامة في السوق المحلي وفقًا لسياستها الربحية.