التخطي إلى المحتوى

سيارة mg من أكثر الطرازات التي حازت باهتمام المستهلك في السوق المحلي. حيث استحوذت العلامة على نسبة كبيرة من مبيعات السيارات في السوق المحلي. وذلك وفقًا لما أكده تقارير مجلس معلومات سوق السيارات “أميك”. والمنوط له الإعلان عن حجم مبيعت السيارات في مصر بصفة شهرية. ومن خلال تلك المقالة إليكم شرح تفصيلي لـ سيارات علامة إم جي الصينية. فضلًا عن أسعارهم في السوق المحلي. كما سنشير إلى الشركة التي تتولى وكالة تلك العلامة في السوق المحلي.

 

سيارة mg

اقرا أيضًا:

mg5 أفضل سيارة سيدان اقتصادية في مصر المواصفات العيوب

كما أن سيارات علامة إم جي تتميز بالتنوع. حيث حرص الوكيل الرسمي صاحب العلامة في السوق المحلي. على تقديم طرازات متنوعة في السوق المحلي. حيث تباينت م بين السيدان. والإس يو في. أو ما يتم الإطلاق عليه الكروس أوفر كتعددة الاستخدامات. ومن خلال السطور التالية إليكم أهم المميزات والعيوب المتوفرة في سيارات علامة إم جي الصينية المتوفرة في مصر:

مميزات سيارة إم جي الصينية

فيما تتميز سيارات علامة بالعديد من العوامل. والتي جذبت إليها عملاء السوق المحلي. ومن خلا لالنقاط التالية إليكم أهم العوامل التي ساهمت في نجاح سيارات العلامة الصينية ام جي في السوق المحلي:

سيارة mg
سيارة mg
  • اعتمدت طرازت العلامة على الكثير من تجهيزات الأمان والسلامة والتي ساهمت في جعل السيارات تنافس بقوة في السوق المحلي.
  • كما أن الشكل الخارجي لـ سيارات العلامة ام جي جاء بنمط عصري حديث. الأمر الذي جعلها يتفوق على جميع الفئات المنافسة له في مصر.
  • فيما تعتبر سيارات علامة إم جي الصينية. من السيارات المجهزة بكماليات ورفاهيات عديدة في السوق المحلي. وذلك بخلاف طرازات العلامات الصينية الأخرى.
  • كما ان تسعيرة السيارة مناسبة للعديد من مستهلكي السيارات في السوق المحلي. خاصة الشريحة الاقتصادية.
  • فيما تتميز سيارات العلامة الصينية بتصميمها الذي يشبه طرازات علامة مرسيدس الفارهة. والتي تعد ذات منشأ ألماني.

عيوب سيارات MG

وعلى صعيد آخر يعيب البعض على سيارات علام إم جي الصينية. بسبب الكثير من العوامل. وأبرزها نقص بعض عوامل الأمان في الفئات الأقل تجهيزًا بالسيارات. علاوة على ارتفاع أسعارها للسيارات الإس يو في.

أسعار سيارات MG في مصر 2021

الوكيل الرسمي للعلامة الصينية في السوق المحلي. هو الوحيد المنوط له تحديد السعر الرسمي لطرازات العلامة. ومن خلال النقاط التالية إليكم أسعار أبرز سيارات إم جي الصينية في مصر. حيث تأتي على النحو التالي:

إم جي 5 موديل 2021

كما طرح وكيل علامة إم جي طراز إم جي 5. والذي ينتمي لفئة الطرازات السيدان. واعتمدت السيارة على محرك قوي الأداء. بسعة بلغت نحو 1500 سي سي. ومتصل بناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات المتاحة في مصر. وتراوح سعر السياراة ما بين 223 ألف جنيه مصري. إلى 263 ألف جنيه مصري.

إم جي 6 موديل 2021

وهي تنتمي لفئة الطرازات السيدان. فيما اعتمدت السيارة على محرك تربو. بسعة بلغت نحو 1500 سي سي. ومتصل المحرك بناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات المتاحة في مصر. وسعر السيارة بدأ من 288 الف جنيه.

إم جي HS

وطرحها الوكيل من خلال موديل 2021. علمًا أنها تنتمي لفئة الإس يو في. كما اعتمدت تلك السيارة على محرك تربو بسعة بلغت نحو 1500 سي سي. كما أن الموتور متصل بناقل حركة أتوماتيك.

وكيل علامة إم جي في مصر

جدير بالذكر أن شركة المنصور للسيارات. هي التي تتولى مهمة وكالة سيارات علامة إم جي الصينية في مصر.