التخطي إلى المحتوى

عيوب سوبارو xv يبحث عنها الكثير من الأشخاص المقبلين على شراء تلك السيارة في السوق المحلي، والتي تنتمي لفئة الطرازات الـ SUV متعددة الاستخدامات. والتي تستقطب شريحة عريضة من مستهلكي السيارات في مصر. ومن خلال السطور التالية إليكم أبرز مواصفات السيارة ومميزاتها. علاوة على عيوبها.

 

رابطة ملاك سوبارو

كما أن مالكي سيارة سوبارو إكس في التي تنتمي لفئة  الطرازات الإس يو في. أو ما تُعرف بـ الكروس أوفر متعددة الاستخدامات.ينصحوا بشراء السيارة نظرًا لكثرة إمكانياتها ومميزاتها. بخلاف بعض الملاك والذين أشاروا إلى وجود بعض  العيوب الطفيفة في السيارة. وتلك العيوب تأتي على النحو التالي:

عيوب سوبارو XV 2021

على الرغم من المميزات التي تحويها السيارة. والتي تتمثل في احتوائها على مواصفات وتجهيزات عديدة. إلا أن هناك بعض العيوب الطفيفة بالسيارة. والتي تجعل بعض ملاك السيارات تتراجع عن قرار الشراء. ومن أبرز تلك العيوب المساحة الضيقة لصندوق الأمتعة الخلفي. علاوة على ضعف العزل الداخلي للسيارة. وقلة تسارع السيارة على الطريق وذلك مقارنة ببقية السيارات المنافسة لها في مصر.

عيوب سوبارو xv

كما يعيب البعض على سيارة سوبارو إكس في التي تنتمي لفئة الطرازات الإس يو في. بسبب ارتفاع أسعارها للمستهلك مقارنة ببقية الطرازات المنافسة لها في مصر.

سوبارو  xv
عيوب سوبارو  xv موديل 2021 في مصر

مواصفات سوبارو xv

كما احتوت السيارة سوبارو xv موديل 2021. على مواصفات عديدة ما يؤهلها لتنافس بقوة بين طرازات الـ SUV المتوفرة في السوق المحلي. حيث اشتملت السيارة على منظومة أداء مميزة. علاوة على تجهيزات ومواصفات داخلية وخارجية. ومن خلال السطور التالية إليكم أبرز مواصفات السيارة:

أداء سوبارو xv

كما تعتبر منظومة الحركة من أهم المكونات التي تحويها السيارة سوبارو xv. والتي تُصنف من فئة الطرازات الـ SUV. أو ما تعرف بـ الكروس أوفر متعددة الاستخدمات. حيث اعتمدت السيارة على محرك قوي الأداء بسعة بلغت نحو 1600 سي سي. متصل بناقل حركة لجميع الفئات. كما أن الموتور قادر على توليد قوة قدرها 114 حِصانًا. وعزم أقصى للدوران وصل إلى 150 نيوتن/ متر. بالإضافة إلى أن السيارة توفرت مع منظومة دفع رباعية للعجلات. وهو ما يجعل السيارة قادرة على السير في الطرق الوعِرة. علاوة على أن الموتور يحتوي على سبع سرعات.

تجهيزات سوبارو xv

كما احتوت السيارة سوبارو xv الإس يو في على منظومة مميزة من الكماليات والرفاهيات. ومن أبرز تلك التجهيزات. وجود راديو إف إم مع مشغل اسطوانات إم بي ثري. علاوة على مخرج يو إس بي لتوصيل الهواتف المحمولة بالسيارة. كما أن هناك نظام تثبيت السرعة. وشاشة مقاس 6,5 بوصات. ونظامي أبل كار بلاي. وأندرويد أوتو. ومخرج كهرباء 12 فولت. مع نظام ملاحة جي بي إس مع بعض الفئات. فيما توفرت السيارة مع نوافذ كهربائية. ومسند يد أمامي وخلفي في صندوق الأمتعة. بالإضافة إلى عجلة قيادة مكسوة بخامة الجلد. مع زجاج خلفي داكن اللون.

اقرأ أيضًا:

عيوب سوبارو xv موديل 2021 في مصر

كما توفرت السيارة من الخارج بكماليات وتجهيزات مميزة. وذلك لجذب المستهلك إلى شراء تلك السيارة التي تنتمي لفئة الإس يو في. أو ما تعرف بالكروس أوفر متعددة الاستخدامات. حيث جاءت بتصميم عصري وحديث. يتماشى مع تكنولوجيا صناعة السيارات حول العالم. علاوة على أنها جاءت مع كماليات مميزة. ومن أبرزها وجود مصابي ضباب أمامية من نوع الليد. علاوة على وجود مصابيح ضباب خلفية من نوع الليد. ومريات كهربائية ذات تحكم أتوماتيكي. بالإضافة إلى مستشعر المطر مع بعض الفئات. وقضبان للسقف.