التخطي إلى المحتوى

sوبارو xv سيارة يابانية متوفرة في السوق المحلي من خلال شركة أبو غالي موتورز. الوكيل الرسمي لـ علامة سوبارو اليابانية في مصر. وهي تحتوي على مواصفات مميزة تجعلها تحظى باهتمام المستهلك في السوق المحلي. علمًا أنها تنتمي لفئئة الطرازات الـ SUV أو ما يطلق عليها الـ كروس أوفر متعددة الاستخدامات. ومن خلال تلك المقالة إليكم المواصفات التفصيلية للسيارة في مصر. علاوة على العيوب التي تحويها.

 

سوبارو xv

السيارة تنتمي لفئة الطرازات الـ SUV والتي أصبح لها مكانة كبيةر في السوق المحلي. نزرًا لتهافت الكثير من العملاء على شراؤها. فهي تتلائم مع طبيعة الطرق الوعِرة في المناطق النائية. بمحافظات الصعيد. لذلك فهي مناسبة لكثير من عملاء السوق المحلي. وإليكم مواصفات السيارة بالتفصيل:

منظومة الأداء في xv

حيث اعتمدت السيارة على محرك سعة 1600 سي سي. متصل بناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات المتوفرة في مصر. علمًا أن الموتور قادر على توليد قوة قدرها 114 حِصانًا. مع عزم أقصى للدوران وصل إلى 150 نيوتن/ متر. فيما اعتمدت السيارة على نظام دفع رباعي للعجلات. وتلك الخاصية هي التي تميز السيارة. حيث تجعلها مناسبة للسير في الطرق الصحراوية. نظرًا أنها تعتمد على أساس الجرّ للعجلات الأربعة. ما بعزز من قوة السيارة على الطريقة وفي الطرق الوعِرة.

اقرأ أيضًا:

سوبارو امبريزا 2020- المواصفات والأسعار

توكيل تويوتا في مصر – أنواع السيارات وأسعارها

تجهيزات الأمان في xv

ومن ناحية الأمان والسلامة اعتمدت تلك السيارة  الإس يو في سوبارو إكس في على مواصفات أمان قياسية. ومن أبرزها وجود أحزمة أمان في المقاعد الأمامية للسيارة. علاوة على وسائد هوائية للسائق والركاب. فيما جاءت سيارة سوبارو الـ xv بـ وسائد هوائية جانبية لتعزيز أنظمة الحماية بالسيارة خاصةً للركاب. بينما توفرت السيارة الإس يو في مع فرامل مانعة للانزلاق. مع نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل. وفرامل كهربائية للتحكم في السيارة. بالإضافة إلى نظام تثبيت لمقعد الأطفال. وزر لتشغيل المحرك مع بعض الفئات المتاحة في مصر. علاوة على نظام مميز للمساعدة في أثناء نزول المنحدرات.

سوبارو xv
سوبارو xv

كماليات سوبارو XV

ومن ناحية الكماليات والرفاهيات التي توفرت في السيارة سوبارو إكس في. فلم يغفل الصانع الياباني عن توفير أنظمة وكماليات مميزة داخل المقصورة. حيث توفرت السيارة مع راديو إم إم. علاوة على مشغل اسطوانات إم بي ثري في النظام الترفييه للسيارة. كما اعتمدت السيارة الإس يو في على رفاهيات أخرى من أبرزها وجود تكييف هواء. بالإضافة إلى مقاعد مكيوة بخامة الجلد. ومخرج يو إس بي لتوصيل الهاتف المحمول بالسيارة. علاوة على نظام بلوتوث. وخاصية التحكم في ارتفاع مقعد السائق والراكب الأمامي. بينما توفرت السيارة مع شاشة عرض للمعلومات. ونظام تثبيت السرعة مع بعض الفئات المتاحة في مصر. علاوة على وجود شاشة مقاس 8 بوصات. ومخرج كهرباء 12فولت.

كما احتوت السيارة على تجهيزات داخلية بخلاف ما سبق. ومن بين تلك الكماليات وجود تكييف هواء ذات تحكم أتوماتيكي. وفتحة سقف مع بعض الفئات المتاحية في مصر. بالإضافة إلى زجاج خلفي معتم. ومسند يد أمامي مع صندوق للتخزين.

أما من ناحية التجهيزات الخارجية للسيارة الإس يو في. فتوفرت xv مع مصابيح أمامية من نوع الليد مع بعض الفئات. ومصابيح ضباب أمامية من نوع الليد. ومرايات جانبية ذات تحك كهربائي. علاوة على وجود قضبان للسقف. ومستشعر للمطر. مع ماسحات للزجاج. بالإضافة غلى تلك التجهيزات الخارجية اعتمدت السيارة سوبارو xv الإس يو في على إمكانية الضبط التلقائي للمصابيح الأمامية. ومستشعر مطر.