التخطي إلى المحتوى

سعر رينو لوجان 2021 يبحث عنه الكثير من المستخدمين. ممن يفضلوا شراء الطرازات السيدان الاقتصادية. حيث تعتبر لوجان أهم السيارات التي تنتمي لفئة الطرازات السيدان الاقتصادية. ومن خلال النقاط التالية إليكم التفاصيل الكاملة للسيارة في السوق المحلي. علاوة على مميزاتها وأسعارها الرسمية لدى الوكيل صاحب العلامة.

 

مميزات وعيوب رينو لوجان 2021

كما تطرح سيارة رينو لوجان السيدان موديل 2021 في سوق السيارات المحلي من خلال الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات. الوكيل الرسمي لـ علامة رينو الفرنسية في مصر. وبدروها تحرص على تقديم طرازات متنوعة لتلبي احتياجات غالبية عملاء السوق المحلي. ومن أبرز الطرازات التي يوفرها وكيل رينو في مصر. سيارة رينو لوجان السيدان. والتي است\اعت بيع الكثير من الوحدات منذ طرحها في السوق المحلي. وذلك وفقًا للإحصائيات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات “أميك”. وعلى الرغم من المميزات التي احتوت عليها السيارة لتؤهلها أن تكون في المراكز المتقدمة لمبيعات فئة السيارات السيدان. إلا أن السيارة تحوي بعض العيوب الطفيفة التي جعلت بعض المستهلكين يتراجعوا عن قرار شراؤها. ومن خلال السطور التالية إليكم مميزات وعيوب رينو لوجان 2021:

اقرأ أيضًا:

سيارة رينو لوجان 2021 المواصفات الأسعار العيوب

مميزات رينو لوجان

جدير بالذكر أن سيارة لوجان السيدان تحتوي على العديد من المزايا التي تجعل المستهلك يقبل على شراؤها. فعلى سبيل المثال توفرت في السوق المحلي مع إمكانيات موتور عالية الجودة ساهمت في تحقيق شعبية عريضة للسيارة. فهي من أقوى السيارات الاقتصادية من حيث الأداء. نظرًا أنها تعتمد على محرك سعة 1600 سي سي. متصل بناقل حركة يدوي للفئتين الأولى والثالثة. وأتوماتيك لبقية الفئات المتاحة في مصر. وبخلاف مواصفات المحرك فإن السيارة تتوفر بمواصفات وتجهيزات عديدة. تجذب إليها شريحة عريضة من مستهلكي السيارات في مصر. ومن أبرز تلك التجهيزات الكماليات الداخلية في السيارة. والتي جاءت على النحو التالي:

  • احتوت السيارة لوجان السيدان على راديو إف إم مع مشغل اسطوانات إم بي ثري.
  • فيما اعتمدت السيارة السيدان على وجود مخرج يو إس بي. لتوصيل الهاتف المحمول بالسيارة.
  • كما توفرت لوجان السيدان موديل 2021 بـ إمكانية في التحكم بارتفاع مقعد السائق.
  • علاوة على ذلك توفرت السيارة لوجان السيدان موديل 2021 مع مثبت للسرعة في السيارة.

عيوب رينو لوجان 2021

وعلى الرغم من المزايا والتجهيزات المتوفرة في طراز رينو لوجان موديل 2021. إلا أن السيارة تحوي بعض العيوب. وعلى رأسها ضعف الخامات المستخدمة في المقصورة الداخلية. علاوة على أن الفئتين الأولى والثانية تتوفران بناقل حركة يدوي وليس أتوماتيك. الأمر الذي يصعب عملية القيادة على السائق. علاوة على أن تسعيرة السيارة مرتفعة مقارنة ببقية الطرازات المنافسة لها في مصر.

سعر رينو لوجان 2021
سعر رينو لوجان 2021

شكل رينو لوجان 2021

كما أن الشكل الخارجي للسيارة رينو لوجان أحد المميزات التي تتوفر بالسيارة. حيث اعتمدت علامة رينو الفرنسية على أحدث تكنولوجيا في صناعة السيارات السيدان. علاوة على أنها احتوت على كماليات خارجية مميزة. ومن بينها وجود مصابيح أمامية وخلفية.

رينو لوجان 2021 اتوماتيك / e3

علاوة على ذلك احتوت النسخة الأتوماتيك من سيارة رينو لوجان الأتوماتيك على محرك قوي الأداء. بسعة وصلت إلى نحو 600 سي سي. واتصلت بناقل حركة “فتيس” أتوماتيك. كما توفرت السيارة بقوة حصانية بلغت 110 أحصنة للفئات الأتوماتيك. و90 حِصانًا للفئات اليدوي.

سعر رينو لوجان 2021

كما توفرت السيارة رينو لوجان موديل 2021 في سوق السيارات المصري من خلال ست فئات. كما تراوحت أسعارها الرسمية المحددة من قِبل الوكيل الرسمي صاحب العلامة ما بين 179 ألف جنيه مصري. وصولًا إلى 239 ألف جنيه مصري.