التخطي إلى المحتوى

يبحث عدد كبير من السيدات عن شامبو ترسمي حتى تتعرف على فوائده للشعر، لأنه يعتبر من أفضل الأنواع المعروفة لعلاج مشاكل الشعر. وحلها نهائياً، فهو يقوم تخليصك من الشعر المقصف ويمده بالنضارة والحيوية حتى يتخلص من جميع أنواع التلف المتواجد به.

ما هو شامبو ترسمي Tresemme Shampoo

يجب على كل سيدة تريد أن تحصل على شعر صحي وناعم أن تقوم باستعمال أفضل أنواع شامبو الشعر، يعتبر خطوة مهمة في تنظيف الشعر والتخلص من أي شوائب معلقة بفروة الرأس.

يقوم شامبو ترسمي بتنظيف الشعر جيداً وهذا بفضل المواد الفعالة المتكون منها الشامبو والتي تساعد في القضاء على الروائح غير مقبولة التي تتواجد في بعض الأنواع من الشعر بسبب سوء التنظيف الجيد له.

مضاف إليه رائحة جميلة وثابتة حتى تظل على الشعر لفترة طويلة وتقوم بانتعاش الشعر وفروة الرأس، يخلصك من آثار الزيوت المستخدمة للشعر.
يتناسب شامبو ترسمي مع كافة الأنواع المختلفة للشعر كما يمكن استخدامه من قبل السيدات وكذلك الرجال ويتواجد منه أكثر من نوع على حسب المادة الفعالة بداخله ولكن جميعهم يكونوا ذات تأثير هائل في علاج كافة مشاكل الشعر.

مميزات شامبو ترسمي

يحتوي شامبو ترسمي على مجموعة من المميزات التي جعلته ينفرد عن باقي الأنواع من الشامبوهات المتخصصة في تنظيف الشعر، حيث أنه حقق نجاح هائل في الفترات السابقة في علاج مشاكل التقصف وتساقط الشعر لعدد كبير من السيدات والرجال، وتكون هذه المميزات كالآتي:

عيوب شامبو ترسمي ومميزاته وما هي مواده الفعالة
عيوب شامبو ترسمي ومميزاته وما هي مواده الفعالة
  1. كذلك جميع مواده الطبيعية فعالة ورائعة. حيث تقضي على كافة الإفرازات الدهنية التي تفرز من خلال فروة الرأس.
  2. يقوم الشعر بتخزين كمية من الزيوت المستعملة لتصفيف الشعر على جدار بصيلة الشعر يحتاج إلى مادة قوية في إزالة هذه الزيوت، شامبو ترسمي بتنظيف جميع أجزاء الشعر وبصيلاته الصغيرة ويتخلل جميع الأجزاء حتى يتركها نظيفة تماماً.
  3. يضيف للشعر لمعان شديد ورائحة طيبة تظل ثابتة لا طول وقت ممكن، يجعل الشعر محتفظاً برطوبته دائما دون تعرضه لأي جفاف.

عيوب شامبو ترسمي

نجد أن كل منتج ناجح له مميزات عديدة فمن المحتمل أن يظهر له بعض العيوب البسيطة عند استخدامه من قبل بعض الناس كالتالي:

  1. فمن الممكن أن يكون هناك سيدات تعاني من حساسية ضد المكونات الداخلة في تركيب هذا النوع من الشامبو فيؤدي ذلك إلى ظهور بعض النتائج العكسية استخدام هذا الشامبو.
  2. يتسبب هذا الشامبو في حدوث حالات من تساقط الشعر الخفيف عند استخدامه لفترات طويلة على فروة الرأس الحساسة، يجب اختبار قابلية فروة الرأس لهذا الشامبو أولاً بكمية قليلة جدا وملاحظة النتائج المترتبة على ذلك خلال يومين من استعماله.
  3. فإذا تعرض الشعر التساقط الملاحظ بشدة والذي لم يظهر من قبل استعمال الشامبو فيجب التوقف عن استخدامه نهائياً واستبداله بنوع آخر مناسب مع طبيعة شعرك.

مكونات الشامبو

يحتوي الشامبو على مواد طبيعية بكميات كبيرة لذلك هو يندرج تحت أفضل أنواع الشامبو المعروفة في مجال العناية بالشعر، ومن ضمن هذه المكونات ما يأتي:

  • يحتوي الشامبو على الصبار ذات الدور الهام في علاج تقصف الشعر وتقويته، يقوم بتغذية الشعر ويمنحه بالعناصر الغذائية التي يحتاجها.
  • يدخل في تركيبه مادة الجلسرين التي تعمل على ترطيب الشعر ومنحه الرطوبة اللازمة لأطول فترة ممكنة دون تعرض الشعر لأي جفاف.
  • تكون الرغوة المتكونة لهذا الشامبو والتي تعمل على تنظيفه مصنوعة مادة أملاح الصوديوم القوية ذات التأثير المتعادل على الشعر.