التخطي إلى المحتوى

يعد شامبو سيباميد من الأنواع المميزة في علاج الشعر والحفاظ عليه من تأثيرات الجو الحار، يقضي على مشاكل القشرة المزعجة التي يعاني منها عدد كبير من الناس، يعاني عدد كبير من السيدات من أمراض الصدفية التي تهاجم فروة الرأس فيقوم الشامبو بالقضاء عليها نهائياً ومنع الإصابة بها مرة مكررة.

فوائد شامبو سيباميد للأطفال والكبار

يمتلك شامبو سيباميد مجموعة كبيرة من الفوائد العظيمة التي جعلته أجود أنواع الشامبو المخصصة للشعر ولجأ إليها مجموعة من الناس لكي يخلصهم من مشاكل الشعر المزعجة، يعتبر الشعر هو أساس جمال المرأة وكذلك الرجل فيجب الحفاظ عليه، ومن ضمن فوائد شامبو سيباميد ما يأتي:

  1. يقوم الشامبو بتنظيف جميع أجزاء الشعر من الداخل ويتخلل إلى فروة الرأس حتى يتخلص من كافة آثار الزيوت المتراكمة عليها، يقضي على مشكلة خشونة فروة الرأس ويجعلها رطبة دائماً.
  2. يقضي على القشرة المنتشرة في الشعر بسبب فقدان الشعر رطوبته وتعرضه للعوامل الجوية المختلفة، يعالج الالتهابات التي تصيب الشعر والأمراض الخطيرة التي تهددها مثل مرض الصدفية الذي يعمل على تآكل الشعر وتساقطه فهو يعالج ويقضي على هذه الالتهابات.
  3. يزيد من كثافة الشعر ويعيد إنبات الشعر في المناطق الفارغة من الشعر أو المتساقطة فهو يمنح الشعر الغذاء المتكامل فيعيد إصلاحه.
علاج قشرة الشعر افضل شامبو للقشرة سيباميد
علاج قشرة الشعر افضل شامبو للقشرة سيباميد

مميزات شامبو سيباميد Sebamed Shampoo

يوجد مجموعة من المزايا الهامة الـ شامبو سيباميد التي تجعله ينفرد عن غيره من الأنواع المختلفة ويحقق نتائج مذهلة منذ أول استخدام له، ومن ضمن هذه المزايا ما يأتي:

  • يمتلك قدرة كبيرة وسريعة على تنظيف الشعر من الداخل بطريقة لطيفة دون ترك أي أضرار على الشعر، ويحافظ عليه من الجفاف الشديد بخلاف الانواع الاخرى من الشامبو.
  • يكون ذات رائحة لذيذة ونفاذة وتبقى لمدة طويلة عالقة بالشعر حتى بعد غسله بالماء أكثر من مرة، يتركب من مجموعة من المواد الحمضية التي تغذي الشعر.
  • يتناسب مع جميع أنواع الشعر فيمكن استخدامه من قبل أصحاب الفروة الحساسة دون قلق من أي أضرار تنتج عنه لأنه آمن بطريقة كبيرة.

عيوب Sebamed Shampoo

نجد أنه على الرغم من فوائد شامبو سيباميد العديدة إلا أن هناك معظم الأضرار التي من المحتمل أن تظهر نتيجة استخدامه لدى بعض الناس، ومن ضمن هذه العيوب ما يأتي:

  • السعر الخاص به مرتفع بسبب ارتفاع سعر المكونات الفعالة الداخلة في تركيبه، فهو يضم أكبر كمية من العطور ثمينة السعر، وكذلك مادة البروبيلين جليكول.
  • يمتلك رغوة بسيطة بخلاف الأنواع الأخرى للشامبو فتضطر لاستهلاك كمية مضاعفة منه حتى تحصل على الرغوة المطلوبة.

سيباميد لتساقط الشعر Sebamed Anti Hair Loss Shampoo

  • هو نوع من أنواع “شامبو سيباميد” المعروفة ذات التأثير الفعال على الشعر، ويتميز هذا النوع أنه يعالج جميع حالات تساقط الشعر مهما كانت درجته، ويكون الفضل لذلك بسبب المواد المكونة له الخالية من العناصر القلوية ويخلو من الصابون المضر للشعر.
  • يشتمل على مادة NHE التي تساعد في إعادة تقوية الشعر وتحفيز الدورة الدموية في فروة الرأس بدرجة كبيرة لتساعد في زيادة كثافة الشعر في المناطق خفيفة الشعر.
  • يدخل في تركيبه مادة caffeine التي تقوم بالحفاظ على الشعر من التساقط وتمنح الشعر بالتغذية السليمة والهامة لزيادة قوة وصلابة بصيلات الشعر من الداخل.
  • كذلك يتكون من مادة جينكو بيلوبا المعروفة بأنها مضادة للأكسدة تمنع تأكسد الشعر مع العوامل الجوية وتحافظ على درجة رطوبته.
  • بالإضافة لما سبق يضم كمية مناسبة من مادة الزنك التي تحمي الشعر من التساقط وتجعله منفرد دائماً دون تعرضه للتجعد أو الهيشان المزعج.

سيباميد للاطفال علاج قشرة الشعر افضل شامبو للقشرة