التخطي إلى المحتوى

موضوعنا اليوم عن أفضل سيروم للشعر في السوق العربي. لأنه يدخل في الروتين والاستخدام الدائم للعناية بالشعر، فالعديد من الفتيات والنساء يحتاجون لاستخدامه لتحقيق الاستفادة من مميزاته العديدة للعناية بالشعر. حتى يبدو لامع وناعم وقوي. لهذا يوجد أنواع متعددة للسيروم، ويختلف نوع السيروم على حسب نوع الشعر، وأيضاً الفوائد التي ترغب بها كل امرأة لشعرها.

المكونات الخاصة بالسيروم

إن منتج سيروم للشعر عبارة عن سائل به مادة السيليكون، الذي يعمل على توفير طبقة تعطي وقاية الشعر، ويساهم في منح الشعر مظهر جذاب ولامع، ويسهل تصفيف الشعر، بالإضافة إلى حمايته من مسببات التلف مثل الحرارة.

الفوائد المتنوعة للسيروم

يوجد العديد من الفوائد التي يقدمها السيروم للشعر، وهي كالتالي:

  1. ينعم الشعر ويجعله لامع.
  2. يعمل على فك التجاعيد بالشعر.
  3. يعمل على معالجة الكثير من الشعر التالف.
  4. يحمي الشعر من الكثير من عوامل التلف مثل الرطوبة وأيضاً الحرارة.
  5. يستخدم من قبل الكثير في علاج الشعر المقصف.

ما هي الطريقة التي يستخدم بها السيروم

يقوم الشخص بوضع قليل من السيروم فوق الشعر سواء كان مبلل أو غير ذلك، ثم يقوم بفرك فروة الرأس، وتوزيعه على جذور الشعر حتى نصل إلى الأطراف، إن الشعر الطويل يحتاج في الكثير من الأحيان للمزيد من السيروم.

سيروم تريتو

يعد من أجود أنواع السيروم المستخدم للشعر الجاف، وذلك لأنه يتكون من مجموعة من الزيوت الطبيعية التي تفيد الشعر مثل زيت الجوجوبا وأيضا زيت الروزماري، كما أنه يشتمل على السيليكون بالإضافة إلى فيتامين هـ ، مما يساعد في ترطيب الشعر وإضافة لمعان رائع له مع منع التقصف.

سيروم زيرو فريز

يعمل هذا السيروم على التخفيف من هيشان الشعر وزيادة النعومة، وإضافة لمعان جذاب للشعر وقد صنع خصيصاً للشعر الجاف وكذلك الشعر التالف، وذلك لاحتوائه على المواد التي تعيد إصلاح الشعر مثل السيليكون و الكيرياتين.

سيروم لوفيا

يحتوي سيروم لوفيا على مجموعة من المكونات الطبيعية المميزة والفعالة مثل زبدة الشي، وأيضاً زيت الأرجان، بالإضافة إلى مجموعة من الفيتامينات مثل فيتامين ألف وهاء، مكونات طبيعية تعمل على تقوية وترطيب الشعر.

سيروم كريستال

إن سيروم كريستال يعد مناسب للشعر المتقصف وبالتالي يعمل على تقوية بصيلاته، وعلاج التقصف لاحتوائه على السليكون الذي يعمل على منح الشعر المزيد من النعومة، بالإضافة إلى وجود مواد تعمل على حماية الشعر من الكثير من عوامل التلف مثل أشعة الشمس.

أفضل سيروم للشعر في العالم
أفضل سيروم للشعر في العالم

سيروم لوريال

يعمل سيرم لوريال على منح الشعر الرطوبة الفائقة حتى يبدو ناعماً ولامع، بالإضافة لاحتوائه على مجموعة من الزيوت الهامة للشعر مثل زيت جوز الهند وأيضاً زيت فول الصويا.

سيروم روزاليا

يعد سيرم روزاليا من أجود أنواع السيروم الذي ينصح باستخدامه على الشعر الجاف وأيضاً الشعر التالف، وذلك لأنه يمنحه المزيد من النعومة والرطوبة، هذا لاحتوائه على مجموعة من المكونات الطبيعية، بالإضافة إلى السيليكون.

سيروم فيتال

ينصح باستخدامه قبل عمل استشوار للشعر، وذلك لأنه يعمل على جعل الشعر لامع وأكثر نعومة، بالإضافة إلى أنه يزيد من قوة الشعر، ويعمل على إصلاح التلف الموجود به وذلك لاحتوائه على مادة السيليكون.

سيروم فأتيكا

يستخدم هذا السيروم لحماية الشعر الجاف من الكثير من عوامل التلف، كما أنه يعمل على تقوية البصيلات، بالإضافة إلى منع التقصف، فهو يحتوي على مادة السيليكون، وأيضاً بعض الزيوت الطبيعية مثل الحبة السوداء وأيضاً زيت الخروع وكذلك زيت الثوم.