كيفية معرفة رقم وي we في مصر بأسهل طريقة
كيفية معرفة رقم وي

إذا كنت صاحب خط (وي) الشركة المصرية للاتصالات، نسيت رقم الخط الخاص بك، فأنت بحاجة إلى معرفة رقم وي الخاص بك ، ومن ثم فأنت بحاجة إلى قراءة السطور التالية.. وتوفر الشركة المصرية للاتصالات ( وي ) العديد من الأكواد المختلفة لخدمة العملاء بشكل مختلف، وتوفير كافة الاحتياجات الخاصة بهم، ومن بين تلك الأكواد، الكود الخاص بـ معرفة رقم وي .

طرق معرفة رقم وي

معرفة رقم وي
معرفة رقم وي

وفرت الشركة المصرية للاتصالات ( وي ) عددا من الطرق المختلفة من أجل من معرفة رقم الخط الخاص بك، حيث يمكن معرفة رقم ( وي ) من خلال أكثر من طريقة مختلفة ، ومن بين تلك الطرق الاتصال بكود مختصر، يمكنك من خلاله معرفة رقم الخط .

معرفة رقم وي من خلال الكود

يمكن من خلال الاتصال بكود *688# ، حيث بمجرد الضغط على تلك الأرقام، وطلب هذا الكود ، سوف يظهر على الفور رقم الخط الذي قمت من خلاله بالضغط أو الاتصال على هذا الكود.

معرفة رقم وي من خلال الموقع الرسمي للشركة

طريقة أخرى توفرها الشركة المصرية للاتصالات ( وي ) ، وذلك عن طريق الموقع الرسمي للشركة، حيث تقدم الشركة المصرية للاتصالات ( وي ) ومن خلال الموقع الرسمي الخاص بها العديد من الخدمات، ومن بين تلك الخدمات معرفة رقم الخط الذي تتصفح من خلاله الانترنت، حيث تقرن الهاتف بتقنية الـ 4G ومن بعدها يمكنك الدخول إلى موقع الانترنت الخاص بالشركة، حيث توفر لك الشركة من خلال هذا الموقع العديد من الخدمات ومن بينها الرقم الخاص بالهاتف نفسه.

معرفة رقم وي من خلال خدمة العملاء

طريقة ثالثة لمعرفة رقم ( وي ) ، وذلك من خلال الاتصال بخدمة العملاء والتي توفر لك إمكانية معرفة رقم الهاتف الذي تتصل منه ، مع ضرورة ذكر الرقم السري الموجود على الحافظة ( العلبة ) التي كانت تحتوي على شريحة الخط، أو ما يُعرف برقم الـ PIN .

طريقة الاتصال بخدمة العملاء

يتم الاتصال على رقم 155 وهو الرقم المختصر للشركة المصرية للاتصالات ( وي ) وهو رقم مختصر لخدمة العملاء التي توفر العديد من الخدمات لعملاء المصرية للاتصالات ومن بين تلك الخدمات معرفة رقم الهاتف نفسه. كما يمكن الاتصال على رقم أرضي بدون تكلفة تماما وهو رقم 080003330333 وحينها سوف تتصل أيضًا بخدمة العملاء والتي يمكنها بكل سهولة إعلامك برقم الهاتف المحمول الذي تريده.

في حالة وجود مشاكل أو اقتراحات في الخدمة المقدمة من الشركة المصرية للاتصالات ( وي ) يمكنك التواصل مع الشركة عبر البريد الالكتروني [email protected] ، كما يمكن الذهاب إلى هيئة تنظيم الاتصالات نفسها لعرض المشكلة. وتتضمن طرق الاتصال بخدمة العملاء أيضًا، رقم الهاتف المحمول 01555000111   أو من خلال الرقم الأرضي 111 ، وهي أفضل طرق التواصل مع خدمة العملاء لشركة وي على الإطلاق.

معرفة رقم وي من خلال إعدادات الهاتف نفسه

هناك طريقة رابعة لمعرفة رقم الهاتف المحمول الذي يحتوي على شبكة ( وي ) المصرية للاتصالات ، حيث يمكن من خلال الضغط على إعدادات الهاتف واختيار الترس ، ثم اختيار الهاتف نفسه ، ثم تقوم باختيار الحالة، وفي تلك الحالة سوف يظهر لك العديد من البيانات الخاصة بالمستخدم ، وفي تلك الحالة يحصل المستخدم أو صاحب الخط على كثير من المعلومات حول خطه ومن بينها رقم الهاتف، مع ملاحظة أن تلك الطريقة لا تنفع في كثير من الهواتف المحمولة .

اقرأ المزيد: طرق الاستعلام عن فاتورة النت we والدفع إلكترونيا