أفضل باقات اورنج مكالمات
أفضل باقات اورنج مكالمات

تتميز باقات اورنج مكالمات بالمرونة الفائقة من حيث عدد الدقائق المتاحة، وإمكانية الاتصال بالشبكات الأخرى بتكاليف أقل، حيث تعد شركة أورنج أو ـ موبينيل سابقا ـ أحد افضل الشركات التي تقدم خدمات الهاتف المحمول في مصر، في ظل منافسة محمومة مع الشركات الثلاث الأخرى (وي – اتصالات – فودافون).

وخلال السطور التالية نوضح عدد من التفاصيل الخاصة بـ باقات اورنج مكالمات وكيفية تجديدها أو شرائها في البداية، وغيرها..

باقات اورنج مكالمات
باقات اورنج مكالمات

باقات اورنج مكالمات 2021

تتنوع باقات اورنج مكالمات إلى ثلاثة أنواع مختلفة، هي باقة اورنج ايجل (النسر) ، وباقة اورنج دراجون (التنين) ، وغيرها من الباقات الأخرى المختلفة.

ومع تنوع تلك الباقات تتنوع معها الإمكانيات وعدد الدقائق التي يمكن أن تحصل عليها من خلال كل باقة ، وهو ما يرضي العديد من الأذواق والرغبات المختلفة، ويحقق المصلحة لكل عملاء الشركة.

وفي الواقع كل باقة من باقات اورنج المختلفة، نجد داخلها أسعار مختلفة، تقدم عدد دقائق متباينة.

 

باقة اورنج ايجل الشهرية

وتتنوع باقات اورنج ايجل من 70: 1000 جنية وهو ما يعني عدد دقائق مختلفة في كل باقة، فباقة اورنج ايجل 70 ، يدفع فيها المشترك 70 جنية / شهريًا، ليحصل على 1500 دقيقة لاي رقم اورنج و 200 دقيقة للاتصال لأي شبكة أخرى، و1 جيجا انترنت.

أما باقة أورنج ايجل 100، فيدفع فيها المشترك حوالي 100 جنية / شهريًا ، ليحصل على 2000 دقيقة لشبكة أورنج و 500 دقيقة لكل الشبكات الأخرى، و 4 جيجا انترنت.

أما باقة أورنج ايجل 300، فيدفع فيها المشترك حوالي 300 جنية / شهريًا ، ويحصل على 3000 دقيقة لأي شبكة، و 12 جيجا انترنت، وقسيمة خصم سنوية بمبلغ 900 جنية.

أما باقة أورنج ايجل 500، فيدفع فيها المشترك حوالي 500 جنية / شهريًا ، ليحصل على 5000 دقيقة لأي شبكة، و 25 جيجا انترنت، وقسيمة خصم سنوية بمبلغ 1500 جنية سنويًا.

وأخيرًا باقة إيجل 1000 ، فيدفع فيها المشترك حوالي 1000 جنية / شهريًا ، ليحصل على 1000 دقيقة لأي شبكة، و 60 جيجا انترنت، وقسيمة خصم سنوية 6000 جنية سنويًا.

 

باقة دراجون الشهرية

تعتمد باقات دراجون على نظام الوحدات، وهو ما يجعلك قابل لاستخدام الوحدة، سواء كدقيقة محمول أو ميجا نت، وتنقسم باقات دراجون إلى عدد من الباقات الفرعية، والتي يمكن ذكرها على النحو التالي:

 

باقة دراجون 70

في تلك الباقة يدفع المشترك مبلغ لا يتجاوز 70 جنية، ويحصل على 1000 وحدة يستهلكها كيفما شاء في الانترنت أو مكالمات الهاتف المحمول لشبكة اورانج، حيث تكون الدقيقة بوحدة واحدة، أو للشبكات الأخرى حيث تكون الدقيقة بخمس وحدات كاملة.

 

باقة دراجون 35

باقة دراجون 35 ، وفيها يدفع المشترك 35 جنية ، ويحصل على 3500 وحدة كاملة، وفي هذا النظام يتم خصم 2 وحدة دراجون عند تصفح الانترنت، أما عند استخدام تلك الوحدات في السوشيال ميديا، يتم خصم وحدة واحدة فقط لكل ميجا ، ويكون احتساب الدقيقة لأي رقم أورانج بـ 5 وحدات كاملة، أما المكالمة لأي شبكة أخرى فتكون الدقيقة بـ 25 وحدة كاملة.

وتقدم تلك الباقة ميزة هامة وهي إمكانية تحويل المتبقي من الوحدات في نهاية الشهر إلى الشهر الذي يليه، بشرط الشحن قبل نهاية الشهر نفسه.

ولكن في حالة ما إذا انتهت الباقة قبل نهاية الشهر، يتم الحساب بسعر الدقيقة 15 قرش فقط، وسعر الـ 1 ميجا 19 قرش.

 

اقرأ المزيد

كود تجديد باقة اورنج