يستعرض موقع “ويكي مصر” كيفية الاستعلام عن الحساب أو الرصيد في بنك مصر بأكثر من طريقة، الذي يعد من أفضل البنوك الموجودة في مصر ويقدم العديد من الخدمات لعملائه.

كيفية الاستعلام عن الحساب في بنك مصر

أتاح بنك مصر عدة طرق لاستعلام العملاء عن الحساب؛ حرصا منه ، على تقديم كل ما يفيد ويخدم العملاء، ومن أهم تلك الطرق:

  • الاستعلام الإلكتروني: إذ يقوم العميل بتسجيل الدخول إلى موقع بنك مصري الرسمي على الإنترنت ، ثم اختيار تبويب المعاملات البنكية عبر الإنترنت، وبعد ذلك يقوم العميل بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور ، ثم يختار نوع الحساب، ويحصل على كشف حساب مفصل إلكتروني، مدون به جميع البيانات.
  • الاستعلام من الهاتف المحمول: يقوم العميل بتحميل تطبيق بنك مصر من المتجر الخاص بهاتفه وتثبيته ، ثم يختار اسم بنك مصر، ثم كتابة رقم التعريف الخاص بك، وبعد ذلك يختار العميل تبويب رصيد الحساب للاستعلام عن الحساب المتاح له والرصيد المتبقي به.
مقر بنك مصر
مقر بنك مصر
  • الاستعلام عن الحساب من خلال الصراف الآلي: التابع لبنك مصر والمنتشر بالكثير من المناطق والشوارع ، شرط أن يتم ذلك بعد الحصول على بطاقة الخصم المباشر، ويتم الحصول على هذه البطاقة عبر فروع بنك مصر، وبعدها تتبع الخطوات الأتية:
  1. الخطوة الأولى: إدخال بطاقة الخصم المباشر التي حصلت عليها من البنك في الماكينة.
  2. الخطوة الثانية: كتابة الأرقام السرية الخاصة بالبطاقة وتختار اللغة التي ترغب بالاستكمال بها.
  3. الخطوة الثالثة: وبعد ذلك تختار خيار الاستعلام عن الرصيد الخاص بحسابك، فتظهر أمامك جميع البيانات الخاصة بالحساب، وهي الرصيد المتبقي بالحساب.

طريقة الاستعلام عن الحساب من فروع بنك مصر

ويمكن للعميل أيضا الاستعلام عن حسابه في بنك مصر بالطريقة المعتادة وهي التوجه لأحد فروع البنك المنتشرة بجميع المدن والمحافظات، والاستفسار من خدمة العملاء وطلب كشف حساب مفصل عن حسابه في البنك .