صورة نادرة تشعل مواقع التواصل: انتشرت صورة نادرة للفنانة السورية المعتزلة نورمان أسعد، وأحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، مما جعل الجمهور يتسائل عن قصة وتفاصيل حياتها.

لحظة الزفاف والانفصال الأول:

تعود الصورة إلى حوالي 38 عامًا مضت، حيث تم التقاطها خلال حفل زفاف نورمان أسعد وزوجها السابق أيمن زيدان، النجم الذي شاركها في مسلسل “يوميات جميل وهناء”. ورغم محاولات التوافق، إلا أن هذا الزواج لم يستمر سوى لفترة قصيرة لم تتجاوز عامًا واحدًا.

الزواج الثاني والطلاق الثاني:

بعد التوافق، تمت إعادة الزواج بينهما عقب تصوير مسلسل “ألو جميل ألو هناء”. ولكن، انتهى هذا الزواج أيضًا بالطلاق في عام 2003 بعد مدة قصيرة، وبقيت ابنتهما جودي تحت حضانة نورمان.

رحلة الزيجات المتعددة:

نورمان أسعد خطفت الأنظار بزواجها ثلاث مرات، الأول من أيمن زيدان، والثاني من المخرج العراقي الراحل عدنان إبراهيم، والثالث من رجل الأعمال العراقي نهرو محمد عبد الكريم، الذين أنجبت منهم أربعة أبناء.

معلومات إضافية:
– الديانة: نورمان أسعد فنانة سورية مسلمة.
– تاريخ الميلاد: ولدت في 22 يناير 1975.
– التعليم: حازت على شهادة في كلية الحقوق.
– مكان الولادة: دمشق، سوريا.

التحديات والتغييرات:

تعرضت نورمان لحوادث سير خطيرة أثناء مسيرتها الفنية، وأحدثها كان في طريقها إلى تصوير مسلسل “هوى بحري” عام 1997. الحوادث أثرت على ملامح وجهها، مما دفعها إلى إجراء عدة عمليات تجميل.

اعتزالها والحياة الخاصة:

أعلنت نورمان اعتزالها الفن بعد زواجها من رجل الأعمال العراقي نهرو عبد الكريم في عام 2007. ظهرت بعدها فقط كضيفة في البرامج الإعلامية. ويبدو أن أسعد كرحلة مليئة بالتحديات والتغييرات، وتبقى قصتها محط إلهام للجمهور الذي يتساءل عن رحلتها المليئة بالتفاصيل والمفاجآت.