جميع انواع سيارات هيونداي في مصر – الأسعار المميزات العيوب
جميع انواع سيارات هيونداي في مصر - الأسعار المميزات العيوب

جميع انواع سيارات هيونداي في مصر تطرحها شركة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لـ علامة هيونداي الكورية في سوق السيارات المصري، وإليكم أنواع سيارات هيونداي في مصر.

 

جميع انواع سيارات هيونداي في مصر

تنوعت طرازات علامة هيونداي الكورية في سوق السيارات المصري، الأمر الذي جعلها تحظى بشعبية وجماهيرية عريضة لدى مستهلكي السيارات في مصر.

أهم ما يميز سيارات هيونداي أنها ذات صناعة كورية، الأمر الذي يترك ثقة لدى العميل عند شراء السيارة، حيث أن صناعة السيارات الكورية تعتمد على أحدث التكنولوجية في السيارات.

جميع انواع سيارات هيونداي في مصر
جميع انواع سيارات هيونداي في مصر

شركة هيونداي أسعار السيارات

شركة هيونداي أسعار السيارات تتولى وكالتها شركة جي بي غبور أوتو، وكيل علامة هيونداي في مصر، وطرحت أنواع عديدة من الطرازات التابعة للعلامة بأسعار متفاوتة.

أسعار سيارات هيونداي 2021

ومن خلال النقاط التالية إليكم نبذة عن سيارات هيونداي في مصر:

هيونداي أكسنت HCI

توفرت السيارة بمحرك قوي الأداء سعته وصلت إلى 1400 سي سي، وتنتمي السيارة لفئة الطرازات السيدان، والتي تحقق مبيعات ضخمة في سوق السيارات المصري.

يتراوح سعر سيارة هيونداي أكسنت HCI موديل 2021 ما بين 255 ألف جنيه إلى 295 ألف جنيه مصري، وهي تتوفر في مصر من خلال أربع فئات مع اختلاف التجهيزات.

هيوندا النترا اتش دي 2021

تنتمي لفئة الطرازات السيدان، ويتم طرحها في سوق السيارات المصري من خلال ست فئات مع اختلاف التجهيزات، وسعرها تراوح ما بين 243 إلى 271 ألف جنيه.

سيارة هيونداي النترا من الداخل
سيارة هيونداي النترا من الداخل

هيونداي كريتا 2021

تنتمي السيارة لفئة الطرازات الإس يو في أو ما تُعرف بالكروس أوفر، وتوفرت في مصر من خلال محرك سعة 1500 سي سي، متصل بناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات وعددهم 8.

هيونداي توسان 2021

السيارة توسان من أشهر الطرازات الإس يو في المتوفرة في السوق المصري، وذلك لإنها تحقق مبيعات ضخمة، وفقًا لإحصائيات مجلس معلومات سوق السيارات “أميك”.

احتوت سيارة هيونداي توسان على محرك سعة 1600 سي سي، متصل بناقل حركة لجميع الفئات، وسعرها في مصر يتراوح ما بين 445 ألف جنيه إلى 600 ألف جنيه مصري.

اقرأ أيضًا:

هيونداي كريتا 2020 – الأسعار والتجهيزات القياسية

هيونداي النترا CN7

تنتمي لفئة الطرازت السيادن، وجاءت مع محرك

قوي سعة 1600 سي سي، متصل بناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات، وسعرها الرسمي تراوح ما بين 317 إلى 492 ألف جنيه.

هيونداي أكسنت آر بي

يتم تصنيفها كإحدى السيارات السيدان في مصر، وسعرها تراوح ما بين 216 إلى 252 ألف جنيه مصري، علمًا أنها تحتوي على موتور سعة 1600 سي سي.

هيونداي أكسنت آر بي من الداخل
هيونداي أكسنت آر بي من الداخل

انواع سيارات هيونداي توسان

سيارات هيونداي توسان تتوفر في السوق المصري من خلال نسختين، الشكل القديم، والنسخة الجددية كليًا التي تعتمد على موتور تربو لجميع الفئات مع محرك سعة 1600 سي سي.