سعر هيونداي HCI 2021 في السوق المصري
سعر هيونداي HCI 2021 في السوق المصري

سعر هيونداي HCI 2021 يهم شريحة عريضة من مستهلكي السيارات السيدان في السوق المصري، ومن خلال السطور التالية رصد تفصيلي لأبرز مواصفات وأسعار السيارة.

 

سعر هيونداي HCI 2021

توفرت سيارة أكسنت إتش سي أي من خلال أربع فئات بسعر يبدأ من 255 ألف جنيه مصري، كما وصل سعرها إلى نحو 295 ألف جنيه للفئة الأعلى تجهيزًا.

مواصفات هيونداي HCI 2021

ومن ناحية المواصفات والمميزات التي تحويها السيارة، فهي زودت بمنظومة أداء متوسطة القوة، حيث توفرت مع محرك سعة 1400 سي سي، مع أربعة سلندر و16 صباب.

السيارة توفرت سمع ماتور قادرة على توليد قوة بلغت 99 حِصانًا، بينما وصل الحد الأقصى لعزم الدوران إلى 132 نيوتن/ متر، والمحرك متصل بناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات.

سعر هيونداي HCI 2021
سعر هيونداي HCI 2021

نظام الدفع في طراز هيونداي أكسنت HCI جاء أمامي فقط، حيث يعتمد على العجلات الأمامية في جرّ السيارة على الطريق، لذلك فهي لا تتلائم مع الرحلات الصحراوية التي تحتاج إلى سيارات دفع رباعي.

هيونداي أكسنت HCI جاءت مع سرعة قصوى بلغت 180، فيما وصل متوسط استهلاك الوقود ست لترات، أما زمن التسارع من صفر إلى 100 فوصل إلى نحو 11 ثانية.

اقرأ أيضًا:

مواصفات هيونداي أكسنت hci موديل 2021 في مصر

هيونداي أكسنت HCI من الداخل

السيارة توفرت من الداخل مع عداد مزودة بشاشة مقاس ثلاث بوصات ونصف، شاشة مقاس 3,8 بوصات، ومخرك كهرباء 12 فولت، بالإضافة إلى مخرج USB.

كما توفرت السيارة من الداخل بمجموعة من الرفاهيات والكماليات من أبرزهم ما يلي:

  • أربع سماعات في تكوين النظام الصوتي للسيارة.
  • بلوتوث لربط الهواتف المحمولة بالسيارة.
  • زجاج خلفي معتم.
  • كما تضم السيارة من الداخل حامل نظارات، مع مقاعد مصنوعة من خامة القماش.
  • كما تختوي أكسنت إتش سي أي على مسند يد خلفي مع حامل للأكواب.

هيونداي أكسنت HCI من الخارج

أما الشكل الخارجي لسيارة هيونداي أكسنت HCI فجاء مع حزمة من الكماليات المميزة والتي تجعل السيارة تخوض منافسة شرسة مع بقية الطرازات السيدان التي تنتمي لفئتها.

توفرت هيونداي أكسنت HCI مع مزيل للضباب من الزجاج لخلفي، مرايات جانبية مع سخانات، مرايات جانية ذات إمكانية للضبط الكهربائي، علاوة على مصابيح ضباب أمامية.

سعر Accent

سعر أكسنت إتش سي أي يبدأ في السوق المحلي من 255 ألف جنيه مصري، ويمكنك شراؤها من سوق السيارات المستعملة بسعر أقل من قيمتها الرسمية لدى الوكيل.

سعر اكسنت اكسسوارات 2021

تختلف أسعار اكسسوارات سيارة هيونداي أكسنت حسب المتجر الذي يتعامل معه العميل، علمًا بأن الوكيل الرسمي للسيارة ممثلًا فس شركة جي بي غبو أوتو، يوفر تلك الاكسسوارات من خلال مراكز الصيانة والبيع المعتمدة.

هيونداي أكسنت HCI من الداخل
هيونداي أكسنت HCI من الداخل

عيوب هيونداي RB 2021

وأما بالنظر إلى العيوب التي يشكو منها مالكي سيارة هيونداي أكسنت آر بي فهي تتلخص في النقاط التالية:

  • سعر السيارة مرتفع مقارنة ببقية الطرازات المنافسة لها في مصر.
  • السيارة توفرت مع ماتور ضعيف الأداء، بسعة بلغت نحو 1400 سي سي فقط.
  • السيارة تأتي مع نظام جرّ أمامي.
  • ارتفاع مصاريف صيانة السيارة لدى مراكز الصيانة المعتمدة.