تعرف على تردد قناة وطن الجديد !
تعرف على تردد قناة وطن الجديد !

يبحث العديد من المستخدمين عن تردد قناة وطن على النايل سات وغيرها من الأقمار الصناعية الأخرى، والقناة التي تعمل من الأراضي التركية، وتقدم محتوى مختلف عن العديد من القنوات المصرية والعربية الأخرى، يتابعها المستخدمون نظرًا لهذا المحتوى المختلف .

وتردد قناة وطن ، يتغير باستمرار بسبب هذا المحتوى المختلف ، والذي يتعارض في كثير من الأحيان مع سياسة الدولة المصرية، وسياسات عدد من دول المنطقة، كما أن هذا التردد يعاني من تشويش مستمر داخل الأراضي المصرية .

 

تردد قناة وطن
تردد قناة وطن

تردد قناة وطن الجديد 2021 على النيل سات

تتواجد قناة وطن على العديد من الأقمار الصناعية التي يغطي إرسالها العديد من الأقطار العربية المختلفة، ويتم تحديث هذه الترددات بشكل دوري، وقد يكون كل أسبوع بشكل حرفي، ويرجع ذلك نتيجة إلى عملية التشويش التي تتعرض لها القناة بشكل مستمر.

كما أن تغير الترددات دائم في القناة بسبب هذا الأمور، وهو ما يجعل من الضرورة متابعة تحديث تلك الترددات ، وفيما يلي تردد قناة وطن الجديد لعام 2021 على القمر الصناعي المصري نايل سات وغيره من الأقمار الصناعية الأخرى:

  • تردد قناة وطن على القمر الصناعي المصري نايل سات 12687، ومعامل الخطأ ¾ والتردد أفقي.
  • تردد قناة وطن على قمر نايل سات 11012، ومعامل الخطأ ¾ والتردد أفقي.
  • تردد قناة الوطن على نايل سات 10815، ومعامل الخطأ ¾ والتردد أفقي.
  • تردد قناة الوطن على القمر الأوروبي هوت بيرد 12558، ومعامل الخطأ ¾ والتردد عمودي.

 

لماذا يبحث الناس عن تردد قناة وطن؟

  • توفر قناة وطن لمشاهديها الديد من المحتويا الهادفة، الجاذبة بالإضافة إلى أنها تقدم العديد من المعلومات المفيدة للمشاهدين من خلال فريق إعلامي متمرس ورائع.
  • توفر القناة مجموعة من إجراءات الرقابة الإعلامية الدولية التي تجعلها تلتزم وتحترم وتراعي جميع المبادئ الإعلامية والمهنية المطبقة على الجميع، ولا القناة على أي كلمات أو محتوى لا يتفق مع الآداب العامة.
  • تعتمد القناة على فريق مهني ومحترف للغاية، يعمل على تطوير القناة على مدار الساعة.

 

نجوم قناة وطن

يعمل العديد نجوم الإعلام ونجوم الفن بقناة وطن من بين هؤلاء الفنان المصري السابق هشام عبد الله والذي اشتهر بتأييده لجماعة الأخوان المسلمين، بالإضافة للشاعر القدير عبد الرحمن يوسف ابن القيادي السابق في الجماعة، والمتواجد حالي في دولة قطر يوسف القرضاوي.

 

البرامج التي تقوم قناة وطن بإذاعتها في عام 2021

تقدم قناة وطن كوكتيل كبير ومختلف ومتنوع من البرامج و التوك شو على شاشتها، وفيما يلي قائمة بأهم البرامج التي تقدمها أو قدمتها القناة خلال عام 2021:

برنامج بالمصري ، و برنامج حراس القلوب ، وبرنامج الشريعة الإسلامية: وهو أحد البرامج الاجتماعية والدينية التي يوجد فيها شخصيات إعلامية معروفة ومشاهير في عالم الدعوة الإسلامية.

وبرنامج أنا الثورة، وبرنامج راديو مصر ، وبرنامج أمة واحدة ، وبرنامج القصة: هذا من أكثر البرامج الحوارية السياسية مشاهدة على القناة، ويتابعه جمهور كبير.

وبرنامج شارع الفن، وبرنامج حكايات ، وبرنامج بنات وبس: وهو برنامج متخصص للنساء والفتيات وهو معروف بقابليته للتسجيل وله متابعين من جميع الأعمار.

وبرنامج عرق الجبين، وبرنامج من الأخر، وبرنامج بيوت منورة، وبرنامج مع الحدث، بالإضافة إلى مسلسل قيامة ارطغرل 4، وهو أحد أشهر المسلسلات التركية، ويتناول العديد من المواقف التاريخية التي حدثت إبان فترة تأسيس الدولة العثمانية.

بالإضافة إلى برنامج ديني بعنوان القرآن حياتي، وبرنامج اجتماعي حواري بعنوان خميس وجمعة

 

اقرأ المزيد

تردد قناة المجد للقرآن الكريم 2021