تردد قناة dw على القمر الصناعي المصري نايل سات 2021
تردد قناة dw على القمر الصناعي المصري نايل سات 2021

تردد قناة dw من أهم ما يبحث عنه المستخدمين في الوطن العربي، حيث تعد قناة دويتشه فيله (DW) قناة ألمانيا الأولى، وواحدة من أنجح وسائل الإعلام الدولية.

وتقدم القناة محتواها بالعديد من لغات العالم الحيّة ، حيث وصل عدد اللغات التي تقدم بها القناة محتواها للجمهور حول العالم في عام 2020 إلى 30 لغة، وهو ما يعني الوصول إلى 249 مليون شخص حول العالم بشكل اسبوعي.

وبالمقارنة بعام 2019، فقد زاد عدد متابعي القناة بمقدار 52 مليون (26 بالمائة) وهو أعلى معدل النمو حتى الآن.

 

تردد قناة dw

تتواجد قناة dw على العديد من الأقمار الصناعية، والتي توفر محتواها بشكل جيد إلى العالم العربي، من المحيط للخليج، فتوجد على القمر المصري النايل سات، وعلى القمر الصناعي عرب سات، والقمر الأوروبي هوت بيرد ، وفيما يلي تردد القناة على الأقمار الصناعية المختلفة.

تردد قناة dw
تردد قناة dw

تردد قناة dw على القمر الصناعي المصري نايل سات

تظهر قناة dw على التردد: 12092، ومعدل الترميز: 27500، والاستقطاب : رأسي، علما بأن معامل الخطأ: 3/4

 

تردد قناة dw على القمر الصناعي عرب سات

تظهر قناة dw على التردد: 12111، ومعدل الترميز: 30.000، والاستقطاب : أفقي، علما بأن معامل الخطأ: 3/4

 

تردد قناة dw على القمر الصناعي هوت بيرد

تظهر قناة dw على التردد: 11045، والاستقطاب : أفقي، علما بأن معامل الخطأ: 3/4

 

تردد قناة dw على القمر الصناعي استرا

تظهر قناة dw على التردد: 11626، والاستقطاب : عمودي، علما بأن معامل الخطأ: 5/6، ومعامل الترميز 22000.

 

نبذة عن قناة dw

وتعرف قناة DW نفسها بأنها منظمة إعلامية غير متحيزة ، ومقرها في ألمانيا، وتقدم المحتوى الإعلامي للجمهور في جميع أنحاء العالم، بكثير من الحرية والديموقراطية، بهدف تعزيز التفاهم وتبادل الأفكار بين مختلف الثقافات والشعوب.

 

جمهور قناة dw

تتواصل قناة dw مع الشباب وقادة الرأي والمشاركين بنشاط في النقاش العام وكل من يسعى لفهم ما يحدث في العالم.

وتوفر قناة dw العديد من منصات الحوار مع الجمهور، بمختلف لغات العالم والاستماع إلى مخاوفهم ، والتحدث بلغاتهم وغلق فجوات المعلومات.

وتعتمد القناة على شبكة كبيرة من الأقمار الصناعية العالمية ، على ما يقرب من 5000 محطة شريكة لنا، كما تقدم محتوياتها على الإنترنت وبشكل متزايد على التوزيع عبر الهاتف المحمول.

 

أكاديمية dw

بخلاف المحطة الفضائية والقناة التليفزيونية والإذاعة، توفر dw ، توفر المؤسسة أكاديمية dw والتي تركز بشكل اساسي على محو الأمية الإعلامية والمعلوماتية (MIL) ، والجدوى الإعلامية ، وتعليم الإعلام والصحافة والابتكار من أجل الحوار والحقوق الرقمية.

والتي تعقد العديد من المؤتمرات والندوات حيث يجتمع العاملون في مجال الإعلام لمناقشة أحدث القضايا الاجتماعية والسياسية في عصرنا ، وعلى وجه الخصوص ، كيفية ارتباطهم بوسائل الإعلام والتعامل معها، وينضم إليهم صناع القرار والمؤثرون من السياسة والمجتمع المدني والثقافة والتعليم والأعمال والعلوم.

 

موارد قناة dw البشرية

يعمل بقناة dw الألمانية حول العالم أكثر من 4000 موظف من أكثر من 140 جنسية من أجل هدف مشترك، حيث تعمل DW على تعزيز بيئة عمل خالية من التحيز، بغض النظر عن الجنس والهوية الجنسية أو الأصل العرقي أو الدين أو المعتقدات والإعاقة والعمر والهوية.

وبالمثل فإن قناة dw الناطقة باللغة العربية تبث الأخبار خالية من التعصب أو التحيز وهو ما يجلب لها الكثير من الجمهور من الدول العربية مثل مصر والأردن والمملكة العربية السعودية وقطر والإمارات العربية المتحدة.

 

اقرأ المزيد

تعرف على تردد قناة وطن الجديد !