التخطي إلى المحتوى

يمكن من خلال برامج تغيير الصوت تعديل درجة صوت المستخدم ونبرته مع تطبيق المؤثرات الخاصة على الصوت في نفس الوقت المطلوب، وتعمل هذه البرامج بشكل أفضل عندما يكون لديك بطاقة صوت مخصصة أو ميكروفون جيد مع إلغاء الضوضاء ومعالج صوت أفضل.

في الواقع بدأت تلك البرامج في الظهور مع تطبيق Talking Tom لأول مرة، التطبيق عبارة عن تقنية بسيطة لما آل إليه حال برامج تغيير الصوت الآن، إذ تأتي تلك البرامج مع العديد من أنواع الأصوات المحددة مسبقًا مثل الأصوات الغريبة والأصوات الآلية وأصوات الرسوم المتحركة، كما أنها تسمح لك بتغيير صوتك يدويًا عن طريق تغيير درجة الصوت والتردد والنغمة والجوانب الصوتية الأخرى.

قد يفكر الأشرار في كيفية استخدام هذا البرنامج للمزاح السخيف مع الأصدقاء والأقارب، لكن يمكن أن يكون برنامج تغيير الصوت رائعًا أيضًا في تغيير صوتك في أثناء اللعب، فيمكنك تخصيص الشخصية التي تلعبها بشكل أفضل، فعلي سبيل المثال إذا كنت تلعب دور قائد في Black Ops Unit Commander، فستحتاج إلى صوت آمر يدعو إلى بعض الاحترام.

وخلال السطور التالية، سوف نوضح بمزيد من التفاصيل عدد من البرامج التي تعمل على نظام تشغيل ويندوز، ومن خلال خطوات بسيطة يمكن تغيير الصوت ومشاركته مع أصدقاءك.

برنامج Voicemeeter (مقياس الصوت)

برنامج Voicemeeter مقياس الصوت
برنامج Voicemeeter (مقياس الصوت)

Voicemeeter برنامج مجاني يمكن تشغيله على نظام تشغيل ويندوز، ويعتبر البرنامج أكثر من مجرد برنامج Audio Mixer، حيث يمكن استخدامه لزيادة أو تقليل درجة صوتك أيضًا.

ويتم استخدام تطبيق Audio Mixer الممنوح بجهاز صوتي افتراضي كمدخل/ مخرج افتراضي لخلط وإدارة أي مصادر صوتية من أو إلى أي أجهزة أو تطبيقات صوتية.

وبرنامج Voicemeeter تطبيق فريد مصمم لكل شخص يرغب في إدارة الصوت بطريقة ذكية، سواء كنت مذيع أو إعلامي أو تنتج فيديوهات أو موسيقي أو تلعب دي جي أو تعشق صوت السينما المنزلية، أو تسعى لخلط صوتك مع الموسيقى الخاصة بك على Skype أو Google Voice وإنشاء إذاعة مباشر أو برنامج إذاعي خاص بك، فكل ما أنت بحاجة له نسخة محدثة من هذا البرنامج.

يمكن أيضًا استخدام البرنامج في تشغيل لعبة فيديو، مع الحفاظ على مايكروفون للتواصل مع فريقك، أو لعمل برنامج تعليمي باستخدام برنامج التقاط الصوت/ الفيديو المُفضل لديك، أو لتسجيل مؤتمر أو مقابلة في قنوات متعددة لمرحلة ما بعد الإنتاج.

أخيرًا، يمكنك ببساطة إدارة أي مصادر صوتية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطريقة سهلة من خلال هذا البرنامج.

برنامج مغير صوت كلونفيش

برنامج مغير صوت كلونفيش
برنامج مغير صوت كلونفيش

مغير صوت كلونفيش هو برنامج مجاني لنظام تشغيل ويندوز، يقوم هذا البرنامج بتغيير الصوت، ويتم تثبيته على مستوى النظام بحيث يتأثر كل تطبيق يستخدم الميكروفون أو أي جهاز آخر لالتقاط الصوت، وبشكل عام – سيتم تعديل صوتك في برامج مثل: Steam، وSkype، وHangouts، وooVoo، وViber، وEkiga، وJitsi، وVentrilo، وTeamSpeak، وMumble، وDiscord وما إلى ذلك.

وتضم قائمة المؤثرات الصوتية التي يتعامل معها البرنامج، أصوات: الكائنات الفضائية، الأتاري، الأزيز، الصوت الذكري الضخم، الصوت الأنثوي الرفيع، الطفل، الراديو، الروبوت، الانتقالات والحركة، ويعمل البرنامج على نظام التشغيل Microsoft Windows 10.

برنامج Voicemod المود الصوتي

برنامج Voicemod المود الصوتي
برنامج Voicemod المود الصوتي

يكلفك برنامج Voicemod دفع 15 دولارا، ويصلح لنظام تشغيل ويندوز، وهو أفضل برنامج لتغيير الصوت لنظام التشغيل Windows ويمكن أن يعمل على نظامي Linux وmacOSX.

ولهذا البرنامج قدرة كبيرة على تعديل الصوت عبر الإنترنت، فللبرنامج تأثيرات قادرة على تحويل صوتك إلى روبوت أو حتى شيطان ذو صوت رخيم، صوت أنثوي رفيع أو صوت فتاة لعوب تتحدث عبر الإنترنت.

البرنامج مُميز بشكل كبير للألعاب والدردشة، كما أن البرنامج متوافق مع جميع برامج الاتصال والبث المتوفرة، مثل تطبيقات Discord وSkype وTwitch وTeamSpeak وSteam، وغيرهم الكثير.

ويمكن لـ Voicemod تغيير صوتك في الوقت الفعلي، مع وجود الكثير من الأصوات والتأثيرات، كما يمكنك استخدام Voicemod مع برنامج الاتصال المفضل لديك.

برنامج MorphVOX مورفوكس

برنامج MorphVOX مورفوكس
برنامج MorphVOX مورفوكس

MorphVOX برنامج مجاني ويمكن الاعتماد عليه مع نظام تشغيل ماك، مع عدد غير محدود من الأصوات والمؤثرات، وسيعدل صوتك ليتناسب مع شخصيتك، ويمكنك أن تبدو كرجل أو امرأة أو غلام صغير، مع العلم أن الأصوات المضمنة والمؤثرات الصوتية تجعل مغيّر الصوت مناسبًا جدًا للاستخدام.

سيقوم MorphVOX Pro بتغيير صوتك عبر الإنترنت وداخل الألعاب الإلكترونية التي يمكن التواصل فيها بالصوت، كما يمكنك الارتقاء بصوتك إلى مستوى جديد من خلال تقنية التعلم الصوتي الفائقة وإلغاء الخلفية وجودة الصوت.

وللبرنامج العديد من المزايا مثل تعزيز تجربتك وأنت تلعب عبر الانترنت، وتمويه صوتك لخداع أصدقائك، كما يمكنك تغيير صوتك لإضافة المزيد من المرح إلى الدردشة عبر الإنترنت، وإمتاع أصدقاءك بتأثيرات صوتية رائعة.

برنامج تغيير الصوت Voxal

برنامج تغيير الصوت Voxal
برنامج تغيير الصوت Voxal

Voxal برنامج ويمكن استخدامه على نظامي تشغيل ويندوز وماك، ويمكنك من خلاله تعديل وتغيير وإخفاء صوتك في أي تطبيق أو لعبة تستخدم ميكروفونًا لإضافة بُعد آخر للإبداع، من أصوات الفتيات إلى أصوات الكائنات الفضائية، هناك العديد من خيارات تغيير الصوت لا حدود لها.

يتوفر إصدار مجاني من برنامج تغيير الصوت Voxal للاستخدام غير التجاري فقط. إذا كنت ستستخدم Voxal في المنزل.

قم بتطبيق التأثيرات في الوقت الفعلي باستخدام ميكروفون أو أي جهاز إدخال صوتي آخر، وتتضمن مكتبة التأثيرات الصوتية: الروبوت، الصوت الأنثوي، الفتيان، الكائنات الفضائية، الصوت الإذاعي، وصدى الصوت وغيرها الكثير.

يعمل البرنامج مع جميع التطبيقات والألعاب الموجودة، فقط قم بإخراج الصوت الذي تم تغييره إلى مكبرات الصوت لسماع التأثيرات الحية كما تريدها.

برنامج تغيير الصوت الأساسي Voice Changer Software Basic

برنامج تغيير الصوت الأساسي
برنامج تغيير الصوت الأساسي

Voice Changer Software Basic برنامج ليس مجانيا، لكن هناك نسخة تجريبية متاحة يمكن تشغيلها على نظام تشغيل ويندوز.

يمكنك الوصول بسهولة وتعديل كل سمة من سمات صوتك، حيث سيبدو صوتك أعمق، أو أعلى، أو أصغر، أو أكبر، أو أكثر أنوثة، أو ذكوريًا، أو معدلًا بأي طريقة تريدها.

وبفضل تنوع تفضيلات الصوت والتأثيرات الصوتية، تحدد كل مجموعة إعداد تنشأها صوتًا فريدًا حقًا يمكنك حفظه والوصول إليه في أي وقت، أو تحديثه/ تعديله كما تريد.

تتوفر العديد من المؤثرات الصوتية المتقدمة وفلاتر الصوت داخل البرنامج، بعدد ضخم: 30 مؤثرًا صوتيًا، 70 مؤثرًا في الخلفية، 17 صوتًا غير بشري، 40 مؤثرًا صوتيًا إضافيًا والمزيد.

برنامج الكل في واحد مغير الصوت All-in-One Voice Changer

برنامج الكل في واحد مغير الصوت
برنامج الكل في واحد مغير الصوت

All-in-One Voice Changer هو ما يمكن أن تسميته ترقية Skype Voice Changer، ويعمل بنفس المبدأ لكنه يسمح لك بالاندماج مع مجموعة من تطبيقات المراسلة الفورية، إذ أن أداة All-in-One هي في الأساس مغير صوت تم تطويره خصيصًا للدردشة عبر الإنترنت.

والبرنامج رائع لإجراء مكالمات مزيفة مع أصدقائك وأقاربك، حتى أنه يتيح لك تغيير نوع الصوت في منتصف المحادثة لجعل الأمور أكثر تسلية، ويتميز التطبيق بشريط منزلق يمكنك إما تحريكه إلى اليسار أو اليمين لتغيير طبقة صوتك.

يمكنك معاينة كل تغيير حتى تصل إلى اختيارك المفضل، يمكنك أيضًا استيراد ملف صوت .wav مسجل وتغييره داخل البرنامج.

لسوء الحظ، هذا البرنامج ليس مجانيًا، لكن له نسخة تجريبية مجانية ولكن فقط بصوت Cat وهو أمر محبط بعض الشيء.

على الجانب الإيجابي، بمجرد الترقية، ستتمكن من الوصول إلى ميزة تعديل الفيديو، وهي ميزة غير متوفرة في أي من البرامج الأخرى، كما يمكنك استخدامه لإضافة أصوات مضحكة عند الدردشة المرئية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *