أصدرت مارفل مسلسل WandaVision الخاص بشخصية الساحرة سكارليت ويتش في 15 يناير 2021، على منصة Disney+ كأفضل بداية ممكنة للعام الجديد، ليبدأ عشاق مارفل في انتظار الأسابيع التالية بكل شوق لمعرفة المزيد من أحداث هذا المسلسل العجيب، إذ انتظر الجميع هذا المسلسل بترقب بالغ لما يفترض به أن يطرحه من أفكار عديدة ومن سيتم تقديمهم خلاله كشخصيات جديدة لعالم مارفل السينمائي الممتد MCU.

 

بدأ المتابعون بالاستعداد للمسلسل بقراءة قصص سكارليت ويتش المصورة أو قصص فيجن المصورة التي قد نرى بعض أحداثها بحلقات المسلسل، وفرض النظريات الخاصة بتوقع أحداث المسلسل والشخصيات التي قد تظهر به أو حتى يتم الاكتفاء بذكرها تمهيدا لأحداث مقبلة قد يظهروا بها، وفي السطور التالية لهذا المقال سوف نستعرض بعض تلك الشخصيات التي قد ترتبط بمسلسل واندا فيجن.

 

WandaVision

فيجن الرمادي Grey Vision

WandaVision
فيجن الرمادي

سيظهر فيجن بالتأكيد ضمن أحداث المسلسل، لكننا ننتظر ظهور نسخة معينة لفيجن تتمثل في هيئته الرمادية خاصة بعد انتزاع حجر العقل من رأسه بواسطة ثانوس في نهاية فيلم Infinity War.

 

تختلف شخصية فيجن الرمادي عن شخصيته المعتادة في افتقاره للمشاعر والأحاسيس التي امتلكتها هويته الأولى، لذلك سيظهر كأنه شخص مختلف بالكامل، وسنشعر بالفضول التام لمعرفة كيفية تعامل سكارليت ويتش مع تلك النسخة.

 

سبيكتروم Spectrum في WandaVision

spectrum
spectrum

شخصية أخرى تم تأكيد ظهورها بالمسلسل، إذ ظهرت مونيكا رامبو Monica Rambeau سابقا بفيلم كابتن مارفل كطفلة صغيرة، وبدأت مونيكا ظهورها بالمسلسل بهويتها الشابة بالحلقة الثانية، دون أن ندري ما سيحدث لها، فربما تمتلك بعض قدراتها الكونية الخارقة كمثيلتها في القصص المصورة، وبرغم عدم وضوح الرابط بين سكارليت ويتش ومونيكا، إلا أن مساراتهم ستستمر بالتقاطع عبر أحداث المسلسل، ومن المرجح أنها ستكون إحدى عميلات منظمة S.W.O.R.D. الفضائية.

 

دكتور سترينج Doctor Strange

Doctor Strange
Doctor Strange

من المفترض أن يشهد الفيلم المقبل لدكتور سترينج بعام 2022 وجود شراكة له مع سكارليت ويتش، وبالنظر لوجود كلمة العوالم الموازية في عنوان الفيلم Doctor Strange in the multiverse of madness، فيبدو أن سترينج سيحتاج مساعدة واندا لقدراتها الهائلة في التلاعب بالأبعاد وصنع العوالم الموازية.

 

لذلك سيكون منطقيا أن يظهر دكتور سترينج بمسلسل واندا فيجن كتمهيد لشراكتهم التالية، وربما يساعدها بالمسلسل لترد له الدين في فيلمه الخاص.

 

ويكان Wiccan في WandaVision

Wiccan
Wiccan

يتصف تاريخ ويكان وأخيه سبيد Speed بالتعقيد في قصص مارفل المصورة إذ تعرضا لعديد من العوالم الموازية والتبني بواسطة آباء آخرين، ولكننا نعلم بشكل رسمي أنهما أبناء سكارليت ويتش الحقيقيين.

 

بالنسبة لشخصية ويكان، فلقد ورث قدراته السحرية من أمه واندا ماكسيموف، ليصبح ساحرا بقدرات فائقة، ومن المفترض ظهورهم في المسلسل كأطفال رضع لسكارليت ويتش وفيجن، ولكن لا نعلم هل نراهم بهويتهم الخارقة بالمسلسل أم فيما بعد.

 

سبيد Speed

Speed
Speed

مثل أخيه ويكان، انضم سبيد لفرقة Young Avengers وبالتالي قد يصبح وجوده رسميا فيما بعد بعالم مارفل رفقة أخيه.

 

ورث سبيد قدرة السرعة الخارقة عن خاله كويك سيلفر QuickSilver، ليتمكن من الركض والتفكير بمعدلات فائقة عن معدلات البشر الطبيعيين، وهي قدرة لم نراها كثيرا في أفلام مارفل السينمائية بخلاف ظهور كويك سيلفر بفيلم Age of Ultron.

 

كويك سيلفر QuickSilver في WandaVision

QuickSilver
QuickSilver

يعتبر كويك سيلفر أحد أسرع البشر على الإطلاق، وبجانب تاريخه الذي انضم فيه لجانب الشر وجانب الخير لمرات عديدة، فتاريخه في أفلام مارفل ما زال معقدًا.

 

نضجت قدرات كويك سيلفر نتيجة لتجارب منظمة هيدرا مثلما فعلوا مع اخته واندا، ليهربا سويا بعدها وينضما لجانب ألترون ثم فرقة الأفنجرز، ليصبح حادث موته حدثا غير مفهوما حتى الآن، فربما تتمكن واندا من إعادة إحيائه مرة أخرى في عالمها الخاص عبر أحداث المسلسل.

 

أجاثا هاركنيس Agatha Harkness

Agatha Harkness
Agatha Harkness

أجاثا هي معلمة واندا لفنون السحر في بداياتها بـ قصص سكارليت ويتش المصورة، وتظهر الساحرة أجاثا بهيئة الساحرة التقليدية حتى أنها تمتلك قطا أسود اللون.

 

وانتشرت الشائعات بمجرد ظهورها في الإعلان التشويقي الخاص بالمسلسل من خلال الممثلة كاثرين هان Kathryn Hahn، إذ يتوقع الجميع أنها ستصبح دليلا ومرشدا لسكارليت ويتش في التعامل مع قدراتها السحرية الهائلة، فلقد ظهرت منذ الحلقة الأولى كجارة واندا ماكسيموف بالمنزل المجاور التي تستمر بمساعدتها داخل هذا العالم العجيب.

 

ماجنيتو Magneto

Magneto
Magneto

في القصص المصورة، يعتبر ماجنيتو هو الأب الحقيقي لسكارليت ويتش وكويك سيلفر، لذلك ارتبط اسم ماجنيتو بمسلسل واندا فيجن بشكل كبير.

 

لم يكن من الممكن إظهار علاقة ماجنيتو بأبنائه مسبقا بسبب امتلاك شركة فوكس FOX لحقوق ملكية شخصيات عالم X-Men، ولكن بعد امتلاك ديزني الحالي لشركة فوكس، فإن مسلسل واندا فيجن سيصبح وسيلة مثيرة للإهتمام لجلب عالم الـ X-Men لعالم أفلام مارفل السينمائية إذ يمكن لسكارليت ويتش أن تبدأ بالبحث عن عائلتها لتجتمع بهم مرة أخرى.

 

لوكي Loki

Loki
Loki

لوكي إله الفوضي الشرير الذي استطاع أن يهرب من خطه الزمني لينشر تلك الفوضي بالخطوط الزمنية والعوالم الموازية الأخرى، وذلك في مسلسله الخاص على منصة Disney+.

 

ويمكن لتلك العوالم والأزمنة المختلفة أن تصبح وسيلة لظهور لوكي في عالم مسلسل واندا فيجن، بجانب التأكيدات المسبقة أن مسلسلات مارفل تتشارك جميعها بنفس العالم المتكامل.

 

فيفيان Vivian

Vivian
Vivian

ظهرت شخصية فيفيان في القصص المصورة الخاصة بفيجن كأحد أبنائه الافتراضيين، وربما تصبح خطوة هائلة من عالم مارفل بأن تقدم تلك الشخصية تمهيدا لتكوين فرقة Champions أو Young Avengers التي سبق وأن اشتركت بهم تلك الشخصية بالقصص المصورة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.