التخطي إلى المحتوى

سعر مرسيدس جي كلاس 2020 يبحث عنها الكثير من محبي سيارات علامة مرسيدس الألمانية في مصر، حيث تعتبر السيارة من أقوى مركبات الدفع الرباعي المتوفرة حلو العالم. كما أنها حظت بصيت واسع منذ طرحها في السوق المحلي. والذي يفضل عملاؤه سيارات الدفع الرباعي نظرًا لطبيعة الطرق الوعِرة في الكثير من محافظات مصر. خاصة في مدن الصعيد. ومن خلال تلك المقالة إليكم شرح لـ مواصفات السيارة مرسيدس جي كلاس موديل 2020. علاوة على أسعارها.

 

مرسيدس جي كلاس 2020 من الداخل

لك أن تسرح بخيالك لكي تتوقع التصميم الداخلي للسيارات التي تقدمها علامة مرسيدس الألمانية. وبالأخص طراز مرسيدس جي كلاس 2020 الذي تميز بوجود مجموعة متكاملة من الرفاهيات والكماليات. التي توفر الراحة والرفاهية للعميل. فالعلامة تعتبر من إحدى شركات السيارات الفاخرة. التي تقدم أفضل منتج من السيارات للعملاء في مختلف الأسواق. ومن أبرز التجهيزات وعوامل الرفاهية التي قدمتها علامة مرسيدس في طرازها ذات الدفع الرباعي مرسيدس جي كلاس. وجود شاشة في مقصورة القيادة. علاوة على وجود إمكانية للتحكم في نظام السيارة والنظام الصوتي من خلال عجلية القيادة. كما أن طارة القيادة داخل المقصورة جاءت مكسوة بخامة الجلد. علاوة على أنه يوجد إمكانية للتحكم في ارتفاع مقعد السائق. علاوة على غمكانية تحريكه في اتجاهات عديدة.

ولم يقتصر الأمر على وجود التجهيزات الداخلية فحسب بسيارة مرسيدس جي كلاس. حيث تضمن تلك السيارة الإس يو في العديد من التجهيزات. علاوة على وجود منظومة قوة مميزة تسهم في دفع السيارة بانسيابية على الطريق. ومن خلال السطور التالية إليكم المواصفات الكاملة للسيارة جي كلاس موديل 2020 في مصر:

سعر مرسيدس جي كلاس 2020
سعر مرسيدس جي كلاس 2020

محرك مرسيدس جي كلاس

من أهم المميزات التي تحتوي عليها سيارات علامة مرسيدي الفاخر. وجود محركات قوي تساعد على دفع السيارة بصورة قوية على الطريق. كما تسهم في تحسين أداء السيارة. وتسارعها بصورة جيدة مقارنة ببقية الطرازات المنافسة لها في مصر. حيث اعتمدت السيارة على محرك بسعة بلغت 4000 سي سي. متصل بناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات المتاحة في مصر. علاوة على أن منظومة الحركة احتوت على 8 اسطوانات. بالإضافة إلى أن الموتور من نوع التربو وقادر على توليد قوة قدرها 422 حِصانًا. مع عزم أقصى للدوران 610 نيوتن/ متر. كما أن المحرك قادر على التسارع من صفر إلى 100 كيلو متر في غضون ست ثوانِ.

جي كلاس من الخارج

كما تهتم علامة مرسيدس الألمانية بالتصميم الخارجي لسياراتها جي كلاس. لذلك حرصت على توفيرها بتصميم عصري وجذاب. كما احتوت السيارة الإس يو في على كماليات خارجية ومن أبرزها وجود مصابيح ضباب أمامية وخلفية للرؤسة في أثناء الشبورة. كما أن السيارة توفرت من الخارج مع مصابح من نوع الليد. علاوة على وجود جسم للسيارة من خامات قوية.

اقرأ أيضًا:

جيب مرسيدس في مصر المواصفات والأسعار

سعر مرسيدس جي كلاس 2020

كما تطرح شركة مرسيدس بنز الألمانية في مصر موديل 2021 من طراز مرسيدس جي كلاس الإس يو في. ولكن لازال يتوفر من السيارة نسخ بموديل 2020 بسعر يبلغ نحو 3 ملايين جنيه و400 ألف جنيه مصري.

سعر مرسيدس جيب في مصر

هناك بعض الأشخاص تطلق على سيارة مرسيدس جي كلاس اسم مرسيدس جيب. وذلك يرجع لربط عملاء السوق المصري بين سيارات علامة جيب الأمريكية. وأي طراز من ماركة أخرى ينتمي لفئة الدفع الرباعي أو فئة الإس يو في. لذلك وجب التنويه غلى تلك المعلومة الخاطئة التي يعتقدها البعض في سوق السيارات المصري.