التخطي إلى المحتوى

اسعار متر الستائر تركي ، يتم البحث عن اسعار الستائر، من خلال البحث عن سعر المتر نفسه، حيث أن وحدة بيع الستائر هي المتر نفسه ، وعلى كل الاحوال يبحث العديد من مستخدمي الانترنت، عن اسعار الستائر التركي موديل 2021 .

وبشكل عام، فإذا كنت من مستخدمي الانترنت الذين يبحثون عن اسعار الستائر التركي موديل 2021، فأنت في المكان الصحيح، حيث أنه خلال السطور القليلة المقبلة، سوف نوضح بعض من المعلومات المتعلقة باسعار الستائر التركي موديل 2021.

ويسعى المستخدمون وأصحاب الشقق إلى البحث عن اسعار الستائر بهدف تغيير ديكور المنزل وتجديده، حيث أن الستارة هي أول ما يلفت الانتباه إلى الشقة، وتعد بلا شك واجهة المنزل، وبدونها لا يكون للمنزل شكل أو لون أو سمة مميزة.

كما أن اسعار الستائر تركي موديل 2021 ، مهمة كذلك تجهيز المنزل، وبوجه الخصوص وعند تناول موضوع الستائر، سوف نوضح أهم النصائح عند شراء الستائر، والتي تتمثل في ضرورة اختيارها سهلة التنظيف والاستخدام، كما يشترط للستائر الجميلة، أو الستائر المناسبة للمنازل، أن تكون ألوانها مناسبة لديكور المنزل.

اسعار متر الستائر تركي
اسعار متر الستائر تركي

 

اسعار متر الستائر تركي

في هذا الجزء من الموضوع، سوف نوضح اسعار الستائر 2021 ، بأنواعها واشكالها المختلفة، والتي قد تختلف من مكان لمكان، ولكنها بشكل عام تدور حول معدلات واحدة، قد تتغير فقط من محل لمحل، ومن مكان لآخر.

فعلى سبيل المثال سعر ستارة طرية بألوان مختلفة، يمكن أ، تبدأ من 75 جنيها / 1 متر عرض عرضين، بغض النظر عن لون الستارة، ففي تلك الحالة لا تختلف الستارة السوداء عن الستارة البيضاء أو الستارة البمبمي عن الستارة الزرقاء.

أما سعر ستارة التولي فيصل إلى ب 80 جنيها، أما إذا كنت تبحث عن سعر الستارة القطيفة بألوان متعددة، حيث لا يفرق لون الستار في سعرها، فيمكن أن تجد هذا النوع من الستائر بسعر يبدأ من 150 جنيها لــ 200 متر.

وأخيرا في هذا النوع من الستائر يمكن أن تجد أن سعر ستارة شيفون الخفيفة في محلات القاهرة، تبدأ من 35 جنيها للمتر الواحد.

 

سعر الستائر 2021

يبلغ سعر الستارة البلاك أوت، والتي توضع أمام البلكونات لمنع الشمع، والإضاءة العالية، بسعر أكبر حيث يبلغ سعر الستارة سادة بـ 90 جنيه، حيث تكون طبقتين العرض عرضين، ما سعر الستارة بلاك أوت مطبوع ألوان، العرض عرضين، فيمكن أن يصل سعرها إلى 130 جنيها.

فيما يتعلق بسعر الستارة حجور فيبلغ 70 جنيها، أما سعر متر قماش ستارة البلكونة فيمكن أن يبدأ من 25 جنيها.

 

سعر الستائر الجاهزة 2021

تختلف اسعار الستائر الجاهزة 2021، باختلاف خامتها، حيث نجد أن سعر الستارة الجاهزة بخامة القطيفة يصل سعرها إلى 80 جنيه للمتر، أما سعر الستائر الحرير، فيمكن أن تبدأ من 90 جنيه للمتر بألوان مختلفة، وفيما يتعلق بسعر ستارة البلكونة بقماش تقيل، فيمكن أن يبدأ من 25 جنية.

 

كيف تختار ستارة مناسبة؟

بادئ ذي بدء، يجب عند اختيار ستارة البيت أن تركز على بعض الأمور، أولها معرفة مقاسات الستارة، مع إضافة 25 سم لإضافة مظهر جمالي، كما يفيد هذا الجزء البسيط في تفادي انكماش الستارة نفسها..

ثم اختيار نوعية القماش والشكل، والذي يعتمد على الموديل، وديكور الأثاث، وألوانه، في الغرفة وكذلك السجاد أو دهان الغرفة معا.

وبشكل عام يفضل اختيار تصميم الستائر المنزلية سهلة التنظيف والغسيل التي يمكن أن تكون مناسبة للجميع، ومتاحة بأفضل الأسعار.

 

اقرأ المزيد

أفضل صور شقق التي تمنحك فكرة جيدة عن تصميمات ديكوراتها