التخطي إلى المحتوى

حمل اكبر تشكيلة صور ستائر مودرن ستاير ، إذا كنت ترغب في تشكيلة مميزة من الستائر لتجميل وتزيين المنظر العام للمنزل، والصالة، والليفينج، وسائر غرف المنزل، فأنت بحاجة إلى متابعة السطور القليلة المقبلة.ويمكنك أن تقوم بـ حمل اكبر تشكيلة صور ستائر مودرن ستاير ، مع مشاهدة ومعانية العديد من الموديلات الجديدة، ومعرفة اسعار متر الستائر التركي، وغيرها من المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع.

حمل اكبر تشكيلة صور ستائر مودرن ستاير
حمل اكبر تشكيلة صور ستائر مودرن ستاير

حمل اكبر تشكيلة صور ستائر مودرن ستاير

في البداية يجب أن نوضح أن الستائر تعد لمسة أنيقة مميزة، يمكن أن تضيفها إلى منزلك بخطوات بسيطة، حيث يمكن أن نعتبر أن الستارة عبارة عن لوحة فريدة شفافة ، تضعها على الحائط، هذا بخلاف الفوائد العملية للستائر مثل الحماية من الشمس الحارقة، وتدفئة المنزل في ليالي الشتاء الباردة.

وبشكل عام فالستائر سهلة التركيب، وأسعارها بسيطة، ويكاد سعرها يكون بسيط ورخيص جدًا، حيث يبدأ سعر المتر من 65 جنيه.

وهناك العديد من أنواع الستائر التي يمكن تركيبها على الحائط، وتتضمن ستائر بماسورة، والتي أصبحت موضة في تلك الأيام، كما أنها بسيطة التركيب، وذات منظر جميل، علاوة على أنها سهلة الغسل والتنظيف.

صور ستائر
صور ستائر

اسعار الستائر المودرن

الستائر المودرن، أو الستائر ذات التصميم الحديث، هي ستائر سهلة التركيب وجميلة الشكل، ويرغب بها الجميع، وفي المقبل تتفاوت أسعارها ما يجعلها تلائم كافة الأذواق والإمكانيات ومنها، صور ستائر مودرن ستائر بسيطة للصالة، أو صور ستائر مودرن بسيطة لليفنج، أو صور ستائر مودرن لغرفة النوم الرئيسة.

وتختلف أسعار الستائر المودرن بدورها بحسب نوع الستارة، فنجد ستائر مودرن مصرية، وأخرى ستائر مودرن تركي، وأخرى ستائر مودرن صيني، وستائر مودرن أسباني، وستائر مودرن شيفون، بالإضافة إلى ستائر الديكور الخفيفة.

صور ستائر
صور ستائر

كتالوج ستائر

يتضمن كتالوج الستائر الحديث، العديد من الموديلات والأشكال المختلفة للستائر، وخلال تلك الفترة نعرف الجديد في موديلات الستائر للستائر النموذجية، وهي ستائر متعددة الاستخدامات ومتينة ولديها أسعار معقولة وسهلة التنظيف.

ومن أبرز أنواع الستائر التي يمكن أن تجد لها كتالوج، هي الستائر الحديثة، والتي تتباين وتختلف بحسب نوعية القماش، وشكل التصميم، بخلاف العلامة التجارية التي قد تحدد سعر الستائر، بالإضافة إلى خامات الستائر نفسها، والتي قد تكون ضد الأتربة والمياة والتي تحافظ على جودة الستائر من ناحية، ومن جهة أخرى ترفع من سعر الستارة.

صور ستائر
صور ستائر

أشكال الستائر المودرن

هناك العديد من الأشكال المختلفة للستائر المودرن، حيث قد تأتي الستائر على شكل دوقة مزهرية أو شكل ستارة خشبية، أو  ستارة من النوع المرسوم، والذي ترسم أشكال جميلة، قد تكون أشكال دائرية أو بيضاوية أو اشكال مربعة أو أشكال هندسية أخرى، أو قد تكون أشكال جميلة، مثل أشكال طيور، أو غيرها

 

براقع الستائر

براقع الستائر هي نوع مختلف من الستائر قد يظهر فيها البرقع على شكل معدني أو خشبي ما بين ذلك وذلك، لكنها في النهاية تحظى بشكل رقيق، ويختلف فيها سعر المتر تماما عن سعر المتر الخاص بالماسورة العادية.

وبراقع الستائر لها أشكال مختلفة سواء البرقع نفسه أو شكل الستارة التي يتم تركيبها على البرقع بعد ذلك، خاصة أن هناك ستائر شيفون موردن، وستائر ثقيلة الوزن، تناسب بشكل كبير البراقع، وغيرها من الموديلات والاشكال التي تناسب الجميع.

وتناسب تلك الأشكال والأسعار الجميع، من حيث الشكل واللون والأسعار، وكذلك التصميم، بالإضافة إلى الخامات المختلفة التي يمكن أن تتباين من الخامات الخفيفة تماما إلى الخامات الأثقل والتي تمنع برد الشتاء.

 

اقرأ المزيد

أفضل صور ديكورات غرف أطفال تقدم لكم حلولا سحرية