التخطي إلى المحتوى
رقم توكيل تويوتا في مصر
رقم توكيل تويوتا في مصر

رقم توكيل تويوتا في مصر يبحث عنه الكثير من الأشخاص، خاصة مُلاك سيارات تويوتا في مصر، وإليكم كافة المعلومات المتاحة عن توكيل تويوتا في مصر.

 

من هو صاحب توكيل تويوتا في مصر

وفي هذا الصدد وجب التنويه إلى أن شركة تويوتا إيجيبت، هي الوكيل الرسمي لـ علامة تويوتا اليابانية في السوق المحلي. كما ساهمت الشركة في تطوير مبيعات سيارات تويوتا في مصر، من خلال الطرازات المتنوعة التي تقدمها للمستهلك.

سيارة تويوتا ياريس الهاتشباك

وفي سياق متصل طرحت شركة تويوتا إيجيبت طراز ياريس الهاتشباك موديل 2021 في السوق المحلي. حيث توفرت السيارة من خلال منظومة حركة متوسطة القوة، وجاءت إلى السوق المصري بفئتين فقط. كما تباينت المواصفات التفصيلية في كل فئة من فئات سيارة تويوتا ياريس الهاتشباك.

علمًا بأن السيارة توفرت من خلال منظومة دفع أمامية، بالإضافة إنها توفرت بمحرك سعة 1200 سي سي. فيما اتصل موتور السيار ياريس الهاتشباك بناقل حركة أتوماتيك لجيمع الفئات المتاحة في مصر. وتراوحت سعار السيارة في مصر ما بين 345 ألف جنيه مصري، إلى 375 ألف جنيه مصري، للفئة الأعلى تجهيزًا.

سعر تويوتا كورولا في مصر

فيما توفرت سيارة تويوتا كورولا من خلال شركة تويوتا إيجيبت، الوكيل الحصري للعلامة اليابانية في مصر. كما زودت السيارة كورولا بمحرك سعة 1600 سي سي، ومتصل بخيارين من نواقل الحركة “الأتوماتيك، واليدوي”.

سيارة كورولا هايبرد مودديل 2021

كما طرحت الشركة في سوق السياارت المحلي النسخة الهايبرد من طراز كورولا السيدان. مع العلم أنه توفر من خلال محرك بسعة بلغت 1800 سي سي، ومتصل بناقل حركة أتوماتيك للفئئتين الموجودتين في مصر.

تويوتا كورولا
رقم توكيل تويوتا في مصر

تويوتا كامري 2020

أما من ناحية السيارات السيدان فانضمت كامري لقائمة سيارات تويوات في مصر، بموديل 2020. بينما احتوت السيارة على محرك سعة 2500 سي سي، علاوة أنه اتصل بناقل حركة أتوماتيك. فيما طرحت شركة تويوتا إيجيبت طراز كامري بفئة واحدة فقط، وبسعر وصل إلى مليون و995 ألف جنيه مصري.

تويوتا C- HR

أما طراز تويوتا سي إتش آر فينتمي لفئة السيارات الإس يو في المتوفرة في مصر. وتم طرح الطراز بموديل 2021، علمًا بأنه احتوى على محرك سعته بلغت نحو 1200 سي سي. كما اتصل الموتور في طراز تويوتا سي إتش آر بناقل حركة أتوماتيك، علاوة على منظومة دفع أمامية.

اقرأ أيضًا:

تويوتا فورتشنر 2021 الشكل الجديد في مصر – الأسعار والمواصفات

تويوتا لاند كروزر 2021

أما سيارة تويوتا لاند كروزر توفرت في السوق المحلي من خلال موديل 2021، وبفئة واحدة فقط كاملة التجهيزات. كما احتوت السيارة على محرك قوي الأداء بسعة بلغت نحو 2700 سي سي، وناقل حركة أتوماتيك. فيما توفرت السيارة من الداخل بكماليات وتجيهيزات عديدة، الأمر الذي يوفر الرفاهية للسائق والركاب.

ومن بين التجهيزات الداخلية التي توفرت بها السيارة في مصر وجود تكييف هواء أتوماتيك، علاوة على راديو إف إم ومشغل اسطوانات إم بي ثري. بينما توفرت السيارة ذات الدفع الرباعي بمقاغد مكسوة بخامة الجلد، مع إمكانية التحكم في ارتفاعها. الجدير بالذكر أن سعر سيارة تويوتا لاند كروزر في السوق المحلي بلغت نحو مليوني و300 ألف جنيه مصري.

رقم توكيل تويوتا

كما تحرص شركة تويوتا إيجيبت على تقديم أفضل خدمة لعملاؤها في سوق السيارات المحلي. وخاصة خدمات ما بعد البيع، التي حرصت على إتاحتها للعملاء، من خلال تدشينها لعدد هائل من مراكز الصيانة في جميع المحافظات. وللتواصل مع خدمة عملاء شركة تويوتا إيجيبت، يمكنك الاتصال على الرقم السريع 16550.