التخطي إلى المحتوى
تويوتا فورتشنر 2021 الشكل الجديد في مصر – الأسعار والمواصفات
تويوتا فورتشنر 2021 الشكل الجديد في مصر – الأسعار والمواصفات

تويوتا فورتشنر 2021 الشكل الجديد في مصر إحدى السيارات الـ SUV التي تقدم للمستهلك في مصر، ومن خلال السطور التالية إليكم المواصفات والأسعار التفصيلية لـ تويوتا فورتشنر 2021.

 

وتحرص شركة تويوتا إيجيبت، الوكيل الرسمي لـ علامة تويوتا اليابانية في مصر،على توفير سيارة تويوتا فورتشنر من خلال فئات فئات عديدة لتلبي احتياجات المستهلك في السوق المحلي.

تويوتا فورتشنر 2021 الشكل الجديد في مصر

السيارة تويوتا فورتشنر تتوفر في سوق السيارات المصري من خلال شركة تويوتا إيجيبت، الوكيل الرسمي لـ علامة تويوتا اليابانية في مصر، والمنوط لها استيراد سيارات العلامة بشكل رسمي من الشركة الأم.

وتحوي السيارة تويوتا فورتشنر مواصفات وتجهيزات عديدة، الأمر الذي جعلها تحقق مبيعات جيدة في سوق السيارات المحلي.

من أهم المميزات التي تتوفر في سيارة فوتشنر الـ SUV إنها ذو دفع رباعي، أي تعتمد على الجرّ بواسطة العجلات الأربعة الموجودة في السيارة، وتلك الخاصية تتوفر مع الفئتين الأولى والثالثة فقط.

مواصفات تويوتا فورتشنر 2021

ومن بين التجهيزات التي توفرت بها السيارة تويوتا فورتشنر مواصفات الأداء والقوة، بالإضافة غلى تجهيزات الأمان والسلامة، وإليكم رصد لأبرز تلك المواصفات.

تويوتا فورتشنر 2021 الشكل الجديد في مصر
تويوتا فورتشنر 2021 الشكل الجديد في مصر

تويوتا فورتشنر 2021 من الداخل

من أهم المكونات التي تحرص شركات السيارات على توفيرها للمستهلك في جميع الأسواق العالمية، الكماليات الداخلية والتي توفر الرفاهية للسائق والركاب في أثناء الرحلة، لذلك حرصت علامة تويوتا اليابانبة على توفيرها بطراز فورتشنر.

السيارة تويوتا فورتشنر احتوت على منظومة رفاهيات كاملة، لتوفر الراحة للراكب في أثناء الرحلة، ومن أبرز المواصفات التي تحويها المقصورة الداخلية رادي إف إم.

كما احتوت السيارة تويوتا فورتشنر 2021 الإس سيو في على مشغل اسطوانات إم بي ثري، بالإضافة إلى حامل أكواب في المقاعد الأمامية، وفرش مصنوع من خامة الجلد.

وجاءت السيارة من الداخل مع تكييف هواء أتوماتيك، باور ستيرنج حساس للسرعة، بالإضافة إلى شاشة عرض معلومات مقاس أربع بوصات، ومخرج يو إس بي مع بعض الفئات المتوفرة في السوق المحلي.

السيارة تويوتا فورتشنر احتوت من الداخل على مخرج كهرباء 12 فولت، ست سماعت في النظام الصوتي، علاوة على وجود عجلة قسادة متعددة المهام.

اقرأ أيضًا:

مواصفات تويوتا فورتشنر 2021 في مصر

تجهيزات الأمان تويوتا فورتشنر

ومن ناحية الأمان والسلامة حرصت العلامة اليابانية تويوتا على تزويد السيارة تويوتا فورتشنر بالعديد من تجهيزات الحماية، لتوفر الأمان الكامل للسائق والركاب.

حيث احتوت السيارة  تويوتا فورتشنر على تجهيزات الأمان التي توفر الحماية اللازمة للسائق والركاب ومن بينها التجهيزات التالية:

  • وسائد هوائية للسائق.
  • مكان لتثبيت مقعد الأطفال في المقاعد الخلفية.
  • كما احتوت السيارة تويوتا فورتشنر على وسائد هوائية للراكب الأمامي.
  • فيما توفرت تويوتا فورتشنر مع نظام مثبت للسرعة في بعض الفئات.
  • جاءت السيارة الإس يو في مع جهاز إنذار عند محاولة السرقة.
  • وجود فرامل مانعة للانزلاق.
  • نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل.
تويوتا فورتشنر 2021 الشكل الجديد من الخلف
تويوتا فورتشنر 2021 الشكل الجديد من الخلف

محرك تويوتا فورتشنر

كما احتوت السيارة على نظام أداء قوي يضم محرك بلغت سعته نحو 2700 سي سي للفئتين الأولى والثانية، و4000 سي سي لبقية الفئات، كما اتصل الموتور بناقل حركة أتوماتيك.

فيما توفرت السيارة مع منظومة دفع أمامي للفئة الأولى، ورباعي لبقية الفئات المتوفرة للمستهلك في مصر.

أسعار تويوتا فورتشنر 2021 في مصر

تراوح سعر تويوتا فورتشنر موديل 2021 ما بين 750 ألف جنيه مصري، إلى 915 ألف جنيه مصري.

عيوب تويوتا فورتشنر 2020

من أبرز العيوب التي تحويها السيارة فورتشنر، احتوائها على منظومة دفع أمامية مع الفئة الأولى، بالإضافة إلى سعرها المرتفع مقارنة ببقية الطرازات المنافسة لها في مصر.